تسريع عملية النسخ

برنامج تسريع نسخ الملفات TeraCopy

عملية نسخ ونقل الملفات كبيرة الحجم عبر نظام الويندوز في بعض الاحيان قد تسبب استياء لدى عدد كبير من المستخدمين ولهذا نحن هنا لنقدم لكم برنامج TeraCopy الذي سوف يجعل مهام النسخ تستغرق مدة زمنية قصيرة مقارنة مع النسخ التقليدي باستخدام الويندوز الى جانب ذلك يقدم هذا البرنامج الاحترافي ادارة قوية لعمليات النسخ.

يمتاز البرنامج بعدد كبير من الخواص الهامة من بينها التحكم في المهام بطريقة متقدمة حيث يمكن ايقاف واكمال المهام في اي وقت ترغب به فضلا عن ذلك يمكن تقديم بعض الملفات وجعل نقلها هو الاول ضمن لائحة النسخ ويعرض التطبيق معلومات كاملة مع مهمة النسخ بما فيها سرعة النقل والوقت المبقي لانتهاء عملية  النسخ وايضا المسارات وتسمية الملفات.

في حالة وقوع مشكلة غير متوقعة في مهمة النقل باستخدام برنامج تيرا كوبي TeraCopy يتم عرض جميع التفاصيل الخاصة بالمشكلة مع امكانية اعادة محاولة النسخ مباشرة بعد حل المشكل بطريقة يدوية على سبيل المثال عدم توفر المساحة الكافية لاحتواء الملف حيث يتعين عليك تحرير المساحة ومن ثم اكمال مهمة النقل.

تحميل تيرا كوبي اخر اصدار

خلاصة القول برنامج تسريع نسخ و نقل الملفات TeraCopy للكمبيوتر هو افضل حل ممكن في المجال ويقدم العديد من التقنيات الرائدة التي تساعد في تقليص المدة الزمنية لعملية النسخ بشكل ملحوظ وسوف تلاحظ ذلك بنفسك عند استعمال هذا التطبيق ، الى جانب تقديمه لعدد من الخصائص الاضافية مثل الادارة المتكاملة.

ادارة متكاملة

بموجب برنامج تيرا كوبي سوف تحصل على اكثر من اداة تساعدك على ادارة قوية ومتكاملة لنظام النسخ الذي تقوم به ويشمل الامر اضافة ملفات الى القائمة خلال عملية النسخ وتجاوز بعض الملفات من القائمة بغرض نقل الملفات الهامة ، فضلا عن امكانية حفظ ملف خاص يتضمن العمليات التي تريد اتمامها في وقت لاحق نظرا لضيق الوقت او لاسباب اخرى متعددة.

نسخ اسرع

يعمل البرنامج بشكل فعال الى تسريع النسخ بشكل افضل وهذا امر سوف تلاحظه عند استخدام ناسخ الملفات تيرا كوبي حيث يعتمد على اكثر الخوارزميات المتقدمة في المجال مما ينعكس بشكل ايجابي على السرعة وجعل عمليات نسخ الملفات كبيرة الحجم اسرع بمرات مقارنة مع الناسخ التقليدي المضمن في نظام الويندوز ، ويمكنك ملاحظة سرعة النسخ من خلال واجهة التطبيق.

تحميل تيرا كوبي للكمبيوتر

استئناف النسخ

قد يكون هناك فشل في احدى عمليات النسخ التي تقوم بها وهذا يكون لاسباب متعددة اما بسبب التسمية الخاصة بالملف اي وجود ملف اخر يحمل نفس الاسم ، او بسبب ضعف المساحة وعدم استيعاب الملفات المنسوخة وغيرها من الاسباب الاخرى ، لهذا يقدم TeraCopy مجموعة من الاجراءات المتعددة التي سوف تساعدك على استئناف وتجاوز تلك المشاكل العالقة واكمال عمليات النسخ وعدم خسارة التقدم الذي حصلت عليه في اطوار النسخ.

- نقترح عليك -

واجهة انيقة وسهلة

برنامج تيرا كوبي يأتي بواجهة تتضمن جميع الادوات بشكل انيق مما يسمح للمستخدمين على اختلاف خبرتهم من الاستفادة من الادوات التي يقدمها والبدء في عمليات نسخ جد متقدمة تخص جميع انواع الملفات بكفاءة عالية ، كما يتم عرض الادوات والمهام التي يتم نسخها ضمن قائمة منظمة لتسهيل عمليات الادارة وتحقيق افضل النتائج.

نسخ الملفات بسرعة عالية

مميزات برنامج تسريع نسخ و نقل الملفات Features TeraCopy

  • السرعة الصاروخية في مهام نقل الملفات الى مصادر متعددة.
  • لائحة خاصة بالملفات التي يتم نسخها مع امكانية الادارة.
  • يتيح لك ايقاف واستكمال مهام النسخ والنقل في اي وقت.
  • في حالة وقوع مشكلة تعيق النسخ يتم اعادة المحاولة لاكثر من مرة.
  • عرض سرعة النقل والوقت المتبقي وبعض المعلومات الاخرى.
  • امكانية تصدير قائمة بالملفات التي ترغب بنسخها لاحقا.
  • التعامل مع عمليات النسخ وادارة القائمة بشكل كامل.

معلومات عن برنامج تسريع نسخ و نقل الملفات TeraCopy

🗓 اصدار البرنامج :3.12
📊 حجم البرنامج :11.1 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Code Sector

تحميل برنامج تسريع نسخ و نقل الملفات TeraCopy

اضف تعليق

أحدث أقدم