مشغل الفيديوهات والافلام عالية الجودة
اختصارات الموضوع (toc)

تحميل مشغل الفيديوهات للكمبيوتر 5KPlayer

 5KPlayer يبقى واحدا من مشغلات الميديا الاكثر شهرة وكفاءة في وقتنا الحالي حيث انه يحتوي على كوداك متكامل بموجبه يتمكن التطبيق من عرض الفيديوهات والافلام عالية الجودة بأفضل كفاءة ممكنة بالإضافة الى الاستماع الى الصوتيات المفضلة لديك ، ويدعم المشغل استيراد وعرض مختلف انواع الوسائط الموجودة في مصادر ومجلدات متعددة.

ويدعم المشغل استيراد وتشغيل الوسائط باستخدام ميزة السحب والافلات الى الواجهة الرئيسية للتطبيق ، اضافة الى ذلك يدعم برنامج 5KPlayer استخدام احتصارات لوحة المفاتيح في الادارة المباشرة لمهام التشغيل بحيث يمكنك تسريع المقاطع وزيادة الصوت وتبديل المقطع وغيرها من المهام الاخرى ، ويبقى استخدام المشغل لموارد الكمبيوتر ضئيلا مقارنة مع المشغلات الاخرى مما يجعله خيارا مفضلا لدى شريحة واسعة من المستخدمين.

تحميل مشغل الفيديو للكمبيوتر

البرنامج يدعم تشغيل ملفات الترجمة المصاحبة للفيديوهات والافلام كما يمكن تخصيص النص الترجمي الموجود في اسفل المقطع ويمكن تغيير الحجم واللون للنص لجعل الترجمة واضحة قدر الامكان ، ويقدم المشغل ايضا امكانية استخدام خصائص التحكم في جودة المقاطع بحيث تستطيع تخصيص الاضاءة وتشبع الالوان اثناء المشاهدة للحصول على افضل مظهر لفيديوهاتك.

من الخدمات الاخرى الموجودة في برنامج 5KPlayer التي سوف تستمتع بها هي تحميل الفيديوهات ويدعم التنزيل من جميع انواع المواقع الالكترونية التي تعرض وسائط وهذا يجعلك تقوم بحفظ المقاط لمشاهدتها في وقت لاحق او مشاركتها او حتى نقلها على بعض الاجهزة ووسائط التخزين.

- نقترح عليك -

تشغيل الوسائط عالية الجودة

عند استعمال البرنامج ستكون لديك فرصة مباشرة لتشغيل وعرض جميع الوسائط المتمثلة في الفيديوهات والافلام على اختلاف تنسيقاتها وترميزاتها وكل هذا بأفضل كفاءة ممكنة حيث يقوم البرنامج على استخدام كارت الشاشة في تسريع التشغيل وجعله اكثر كفاءة ، وهذا سوف يساعدك على الاستمتاع بمشاهدة اللقطات الحية بأعلى جودات ممكنة.

منزل للفيديو

الى جانب قدرات المشغل المتقدمة في تشغيل الفيديوهات الموجودة على الهارد ديسك ووسائط التخزين يقدم لك اداة اضافية وهي اداة تنزيل الفيديو التي ستسمح لك بحفظ المقاطع من مختلف انواع المواقع الالكترونية بجودات متعددة وبذلك تضمن حفظ المقاطع لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال او نقلها الى الاجهزة مثل الهواتف الذكية او الفلاش ديسك ، او حتى حرقها على الاسطوانات المضغوطة.

تشغيل وسائط الميديا

قوائم التشغيل

ادارة قوائم التشغيل الخاصة بك هي ميزة اخرى يقدمها لك البرنامج ستسمح لك بإنشاء ترتيب كامل للصوتيات ومقاطع الفيديو حتى تتمكن من تشغيلها بشكل مرتب من خلال 5KPlayer ويمكنك تحرير القائمة من خلال اضافة بعض الوسائط الى القائمة او حذف وسائط ميديا اخرى منها ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يقوم بتشغيل الصوت من خلال مجموعة من التقنيات مثل DTS و Dolbys مما يقدم تجربة رائدة في مجال تشغيل الصوتيات.

مميزات افضل مشغل للفيديو والافلام Features 5KPlayer

  • دعم وتشغيل عدد كبير من صيغ وسائط الميديا المتعددة.
  • امكانية تكوين قوائم تشغيل للصوتيات المفضلة لديك.
  • استهلاك ضئيل للموارد اثناء عملية العرض والتشغيل.
  • تشغيل الترجمة المصاحب للافلام مع امكانية تخصيصها.
  • يقدم خاصية تحميل الفيديوهات من المواقع الشهيرة.

معلومات عن افضل مشغل للفيديو والافلام 5KPlayer

🗓 اصدار البرنامج : 6.9.0.0
📊 حجم البرنامج : 57.7 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : Digiarty Software, Inc

تحميل افضل مشغل للفيديو والافلام 5KPlayer

اضف تعليق

أحدث أقدم