Avast SecureLine VPN
عند استخدام برنامج  Avast SecureLine VPN ستحصل على عدد كبير من المميزات الرائعة من بينها التشفير الامن للبيانات حيث سوف تتمكن من الاتصال بالانترنت دون قلق لكون التطبيق يقوم بتغطية مثالية للمعلومات التي تقوم بادخالها وهذا لحجب هجمات القراصنة وجعلها دون فائدة ، كما يعمل التطبيق ايضا على مساعدتك في التصفح المجهول للهوية حيث يمكن ان تبحر في الانترنت دون ان تعرف المواقع والافراد من اي مكان تتصل به.

يقوم برنامج افاست في بي ان على فتح المواقع المحجوبة داخل بلدك او نطاقك الجغرافي المخصص بحيث يمكن تصفحها والاستفادة من خدماتها نظرا لان معلومات الاتصال التي تستخدمها تكون مغيرة بشكل كامل والمعلومات التي يتم تغييرها هي الاي بي ومعلومات المتصفح وغيرها وبالتالي ضمان فرصة عدم التعرف عليك من هاته المواقع حيث سوف تقوم بتوهيمها على انك تتصفح من بلد ثاني متاح له بالوصول.

برنامج افاست في بي ان

السيرفرات التي يقوم البرنامج بتقديمها هي سريعة وسلسة للغاية مما يجعل التصفح غير متأثر بخدمة الفي بي ان ، وللاشارة ان هاته السيرفرات تقوم شركة افاست بمراقبتها عن كثب حيث يتم اصلاحها في حالة العطب على وجه السرعة.

اضافة الى ذلك ان Avast SecureLine VPN صمم ايضا خصيصا في حالة الاتصال بشبكة واي فاي عمومية حيث انك لن تكون على علم بجميع المتصلين وليكن في علمك انه باستخدام بعض الادوات والتقنيات قد يتم توجيهك الى صفحات ومواقع مزورة لكن تحت غطاء هذا التطبيق سيكون الاتصال امنا بشكل كبير يمنع مختلف الهجمات.

مميزات برنامج افاست في بي ان Avast SecureLine VPN

تشفير 256-AES : جميع البيانات الواردة والصادرة من حاسوبك تخضع لهذا التشفير المعقد وصعب المنال.
فتح للمواقع المحجوبة : سوف يكون بمقدورك الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها المواقع التي طالها الحجب على مستوى بلدك او جهتك.
سيرفرات سريعة : جميع الخوادم تخضع لعمليات تحسين بشكل دوري وكلها سريعة موزعة على بلدان عالمية متعددة.
تأمين الاتصال : في حالة اتصالك بشبكة واي فاي عمومية ستكون مرتاح البال لان البرنامج سيقوم بجعل الهجمات العشوائية والمستهدفة بعيدة عنك.

معلومات عن برنامج افاست في بي ان Avast SecureLine VPN

اصدار البرنامج :5.13.5702
حجم البرنامج :1.2 MB
المطور  :Avast.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة تريال

تحميل برنامج افاست في بي ان Avast SecureLine VPN

اضف تعليق

أحدث أقدم