تحميل عملاق تصوير الشاشة للكمبيوتر

برنامج تصوير الشاشة EaseUS RecExperts للكمبيوتر 

 لتصوير سطح المكتب بطريقة احترافية ومميزة ننصحك بتجربة هذا العملاق في مجال تسجيل الشاشة EaseUS RecExperts الذي يقدم خدمات قوية في المجال تجعله من الرائدين في هذا التخصص ، وتبقى استخدامات التطيبق متعددة من بينها عمل الشروحات حول بعض التطبيقات والخدمات الموجودة في نظام الويندوز.

ويمكن رفع الفيديوهات على قناة مخصصة في تقديم الشروحات التقنية على اليوتيوب وربح عائد مادي مقابل المشاهدات التي سوف تحصل عليها من مشاهدة المحتوى ، ويقدم البرنامج جودة عالية في الفيديو حيث يعمل بالاعتماد على مسرع الرسوميات ويدعم كافة انواع كروت الشاشة وهذه الميزة ستعمل على جعل عملية تسجيل الفيديو من الشاشة سريعة وسلسة للغاية.

تصوير الشاشة بالفيديو جودة عالية

ويذهب بعض المستخدمين لبرنامج EaseUS RecExperts الى استخدامه في تصوير جلسات الالعاب ومشاركتها مع الاصدقاء عبر المواقع المخصصة مثل تويتش ويوتيوب ايضا ويقدم افضل اداء في العملية ، فضلا عن ذلك يدعم برنامج تصوير الشاشة تسجيل فيديوهات من كاميرا الويب المتصلة بحاسوبك ويمكن دمج تركيب الفيديو مع تسجيل الشاشة بشكل متزامن للتفاعل مع المحتوى بشكل متقدم.

- نقترح عليك -

يحتوي برنامج تصوير الشاشة EaseUS RecExperts على محرر خاص بالتسجيلات حيث يتيح لك اضافة بعض الاشارات والرموز على الفيديو وايضا ادراج بعض التعليقات النصية ويمكن ايضا قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتركيب الفيديو ، ويدعم ادراج العلامات المائية التي تحمل لوجو قناتك او اسم موقعك وذلك بهدف حفظ الحقوق الخاصة بك على الفيديو.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

  • تسجيل الشروحات : يساعدك البرنامج على تسجيل شروحات من شاشة تخص استخدام البرامج والمواقع الالكترونية من خلال تسجيل الشاشة عند تطبيق جميع المراحل التي تقوم بها مباشرة بطريقة صحيحة مما يسمح لك بتسجيل الشروحات بكفاءة عالية حول ادوات وبرامج.
  • جلسات الالعاب : امكانية تسجيل جميع جلسات الالعاب التي تقوم بها على حاسوبك ويدعم البرنامج مسرع الرسوميات بالاعتماد على كارت الشاشة وهذا يساعد في ضمان استقرار عملية التسجيل دون التأثير على موارد نظامك.
  • التفاعل مع الفيديو : يمكنك اضافة مراجعات حول احد الفيديوهات والتفاعل معها من خلال تسجيل الشاشة مع تسجيل الفيديو من كاميرا الويب لاضافة تعليقاتك الشخصية على كل ما تشاهده بشكل متزامن.

التصدير باكثر من صيغة

يضمن لك مسجل الشاشة EaseUS RecExperts حفظ الفيديوهات بأكثر من تنسيق وجودة متاحة وهذا يساعدك على تصدير التسجيلات على الهارد ديسك لتوجيه استخدامها في مجالات متعددة من بينها صناعة المحتوى ونشر المقاطع المسجلة على شبكات التواصل الاجتماعي او على قناتك في يوتيوب ، ويقدم لك مجموعة من الخيارات الخاصة بالتصدير تشمل التنسيق والترميز والجودة.

مصادر التسجيل

يمكنك الاعتماد على اكثر من مصدر للتسجيل بما فيها امكانية تسجيل الفيديوهات من كاميرا الويب المتصلة بحاسوبك ، ايضا يمكن التقاط الصوت من الميكروفون بجودة عالية دون تشويش واضافة تعليقات صوتية مباشرة خلال عملية التسجيل ، ويمكنك وضع فيديو مسجل من كاميرا الويب ودمجه بشكل مصغر مع التسجيل.

مميزات عملاق تصوير الشاشة Features EaseUS RecExperts

  • تصوير كل ما يدور على شاشة الويندوز بجودة عالية.
  • امكانية مزج التعليق الصوت على الفيديو باستخدام المايك.
  • تسجيل فيديو من كاميرا الويب ودمجه للتفاعل مع الشرح.
  • يمكن استعمال التطبيق في تصوير جلسات الالعاب.
  • حفظ التسجيلات بأكثر من صيغة AVI , WMV , MP4.
  • يضم ايضا محرر خاص بالتسجيلات لاضافة التعديلات التي ترغب بها.

معلومات عن عملاق تصوير الشاشة EaseUS RecExperts

🗓 اصدار البرنامج :3.7.0
📊 حجم البرنامج :69.0 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :EaseUS

تحميل عملاق تصوير الشاشة EaseUS RecExperts

اضف تعليق

أحدث أقدم