برنامج لتحويل وترميز صيغ الميديا

تحميل محول الوسائط للكمبيوتر ShanaEncoder

 ShanaEncoder هو واحد من البرامج القوية في مجال ترميز وتحويل وسائط الميديا حيث يسمح لك التطبيق بصنع فيديوهات وافلام بالصيغ المفضلة لديك والتي ترغب بها حتى تستطيع تشغيلها على الاجهزة التي تمتلكها مثل اجهزة التلفاز وبعض الهواتف الذكية التي تدعم صيغ محددة والبلايستايشن وغيرها ، ويحتوي التطبيق على كود مصدري يحتوي على كافة الترميزات التي سوف يحتاجها لدعم كافة الصيغ تقريبا ، من المميزات الرائعة الموجودة في محول الصيغ هذا ميزة السرعة حيث انه يضمن لك تحويل الفيديوهات كيف ما كان حجمها بسرعة عالية وبالتالي اختصار الكثير من الوقت فضلا عن ذلك يمكن ايضا تحويل العديد من الفيديوهات والمقاطع دفعة واحدة الى صيغة محددة سلفا بشكل مباشر وفوري.

تحويل الفيديوهات والافلام

علاوة على ذلك يوفر البرنامج امكانية دمج ملفات الترجمة المصاحبة للافلام مع خيارات التحكم بها والتي تشمل ضبط الخط ولونه وموضع ظهوره بالنسبة للفيديو او الفيلم الخاص بك ، كما يحتوي ايضا على بعض ادوات التعديل مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وضبط الالوان والسطوع والتباين والاضاءة وغيرها ، برنامج تحويل وترميز صيغ الميديا ShanaEncoder يحتوي على الكثير من ملفات التعريف الخاصة بالاجهزة حيث انك لن تحتاج الى معرفة الصيغة المرادفة لجهازك بل يمكن اختيار الجهاز من القائمة ليتم تحويل الوسائط اليه دون عراقيل.

نقاط قوة محول الفيديو ShanaEncoder

  • السرعة العالية : تنفيد عمليات التحويل غالبا ما يتم اجرائها وتنفيدها بكفاءة عالية في وقت وجيز من خلال الاعتماد على بعض التقنيات المدمجة مثل مسرع الرسوميات الذي يستخدم كارت الشاشة كوسيلة لتسريع عملية الترميز والتحويل.
  • سلاسة الاعداد : كونك مبتدأ يعني قدرتك على الاستفادة ايضا من خيارات والمزايا التي يقدمها ShanaEncoder لتحويل الفيديوهات والصوتيات نظرا لبساطة واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج.
  • بعض التعديلات : لديك امكانية اضافة بعض التعديلات البسيطة والتخصيصات على المقاطع خلال اعدادها للتحويل وتشمل امكانية دمج ملفات الترجمة ، تحجيم الفيديوهات ، ضبط حجم الصوت ، التعديل على الالوان والاضاءة للفيديوهات.

لماذا نقوم بتحويل وسائط الميديا ؟

هناك بعض الرئيسية التي تدفعنا لاستخدام برامج التحويل وتحويل الفيديوهات الخاصة بنا واهمها هو ضمان سلاسة تشغيل المقاطع مباشرة على الاجهزة التي قد تكون داعمة لتنسيقات وصيغ محددة ، كما نقوم بتحويل الفيديوهات حتى نحصل على حجم اقل وذلك من خلال ضغط وترميز الملفات لنتمكن بكل سهولة الرفع على مواقع الانترنت وضمان دعمها واستيرادها دون مشاكل.

برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر

هل يتم التأثير على الجودة خلال التحويل ؟

بشكل عام ان قمت فقط بتغيير التنسيق دون التعديل على الخيارات فسوف تضمن الحفاظ على جودة الفيديو بعد اتمام عملية التحويل ، اما ان كان الهدف من استخدام ShanaEncoder هو ضغط وتقليل حجم الوسائط فقد تلاحظ بعض التأثير على الجودة وذلك الامر ينطبق ايضا ان قمت بتغيير الابعاد الخاصة بالفيديوهات ومعدل الاطارات في الثانية.

- نقترح عليك -

مميزات برنامج تحويل وترميز صيغ الميديا Features ShanaEncoder

  • يدعم تحويل جميع انواع الصوتيات ومقاطع الفيديو.
  • امكانية اضافة ملفات الترجمة المصاحبة للمقاطع.
  • ضبط الالوان والاضاءة والسطوع للفيديوهات.
  • تدوير المقاطع وعكسها في جميع الاتجاهات.
  • يدعم السرعة العالية في تحويل المقاطع.
  • يتيح لك تحويل الفيديو الى صوت ام بي ثري.

معلومات عن برنامج تحويل وترميز صيغ الميديا ShanaEncoder

🗓 اصدار البرنامج :5.3.1
📊 حجم البرنامج :78.00 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Shana

تحميل برنامج تحويل وترميز صيغ الميديا ShanaEncoder

اضف تعليق

أحدث أقدم