برنامج البحث عن الملفات المكررة Wise Duplicate Finder للكمبيوتر

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة Duplicate Finder

موعدنا يتجدد دائما مع افضل برامج الكمبيوتر اليوم نعرض لكم برنامج يساعد المستخدمين في الوصول الى الملفات المكررة والتعامل معها حيث ان الاخيرة قد تستحوذ على مساحة كبيرة من الهارد ديسك مما يعمل على ابطائه هذا بطبيعة الحال سينعكس بشكل سلبي على اداء حاسوبك والعمليات ، ان قمنا بإستثناء المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في تخزين الملفات بسبب ضعف المساحة الشاغرة على الهارد ديسك.

 Wise Duplicate Finder هو برنامج يختصر عليك عملية البحث عن الملفات المكررة باستخدام الطرق التقليدية التي تعد بدائية في وقتنا الحالي حيث ان التطبيق يقوم على سرد الملفات التي منها اكثر من نسخة في الهارد ديسك من خلال عملية مسح شامل لجميع البيانات ويتم بموجبه سرد النتائج التي تم الوصول اليها ويمكن بكل سهولة حذف عدد كبير الملفات المكررة من خلال تحديدها والنقر على زر حذف وهذا سوف يوفر عليك طبعا الكثر من الوقت والجهد.

ويساهم برنامج Wise Duplicate Finder في تحرير المساحة التخزينية للهارد ديسك وجعل الملفات المكررة مستبعدة عن حاسوبك حيث انه قد لا ينتبه المستخدم لعددها ومع مرور الوقت وتراكمها يصبح استحواذها كبير على التخزين ويمكن ان يعزز هذا مهمة تنظيم البيانات والاحتفاظ بكل ما هو اهم.


Wise Duplicate Finder

علاوة على ذلك يقوم البرنامج على اكتشاف المجلدات الفارغة التي لا تحتوي على ملفات مخزنة داخلها ويمكن حذفها بكل سهولة لازالتها من النظام ، وتجدر الاشارة الى ان البيانات المكررة التي يتم الوصول اليها يمكن فلترتها بناءا على النوع والحجم وتاريخ الانشاء وغيرها من المعايير الاخرى التي سوف تساعد في استهداف ملفات محددة.

- نقترح عليك -

يمكن اعداد برنامج البحث عن الملفات المكررة Wise Duplicate Finder ليقوم بمهمة الحذف بطريقة تلقائية وهذا من شأنه توفير الكثير من الوقت حيث يقوم بشكل روتيني من التحقق من البيانات وحذف المكرر منها دون استشارة منك الى جانب ذلك هناك الحذف اليدوي للملفات المكررة الذي يجب عليك المضي قدما فيه من البداية الى النهاية.

طريقة عمل البرنامج

يقوم Wise Duplicate Finder بإجراء مسح شامل للوصول الى جميع الملفات ومقارنتها بشكل تلقائي وبالتالي سيتم عرض جميع الملفات المكررة التي تكون في الغالب لها نفس التسمية والحجم في مجلدات مختلفة على الهارد ديسك مما يعمل على توفير الجهد مقارنة بالطريقة التقليدية في تصفح كل ملف على حدى والتعامل معه ، ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في تنفيد عمليات المسح داخل نظام الويندوز.

معلومات كاملة

بعد اكتشاف الملفات المكررة ستجد الى جانب كل ملف تم العثور مجموعة من المعلومات تشمل الحجم وتاريخ الحفظ والتسمية اضافة الى مجلد الحفظ وغيرها من المعلومات الاخرى ، هذه الاخيرة ستعطيك نظرة شاملة عن الملفات المكررة المخزنة على الهارد ديسك للتعامل معها مما يساعدك في اعادة تنظيم البيانات الشخصية الخاصة بك وتوفير المساحة التخزينية.

واجهة المستخدم

استعمال التطبيق من قبل المبتدئين هو امر عادي ان نظرنا الى واجهة التطبيق الخالية من التعقيدات مما يتيح للمبتدئين استعمال الخصائص بطريقة مباشرة واكتشاف جميع الملفات المكررة للتعامل معها اما حذفها جميعها او استثناء البعض منها ، ضمن واجهة الاستخدام ستجد في اعلى التطبيق امكانية اختيار احدى اقسام الهارد ديسك للبحث عن الملفات المكررة كما يدعم التطبيق البحث في وسائط التخزين.

حذف الملفات المكررة

مميزات برنامج البحث عن الملفات المكررة Wise Duplicate Finder

  • الوصول الى جميع انواع الملفات المكررة المخزنة.
  • امكانية استعمال خاصية الفلترة لنتائج الفحص.
  • عرض المواصفات الى جانب كل ملف مكرر.
  • القيام بعملية الحذف بطريقة اتوماتيكية او يدوية.
  • الاعداد لن يتطلب منك وقتا وجهدا كبيرا.
  • لا يستهلك الكثير من موارد المعالج والرامات.
  • فلترة نتائج البحث بناءا على الحجم او التسمية.

معلومات عن برنامج البحث عن الملفات المكررة Wise Duplicate Finder

اصدار البرنامج :2.0.1.56
حجم البرنامج :8.27 MB
المطور  :WiseCleaner.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج البحث عن الملفات المكررة Wise Duplicate Finder

اضف تعليق

أحدث أقدم