Auslogics Disk Defrag

برنامج الغاء تجزئة الهارد ديسك Auslogics Disk Defrag

يجمع كافة الخبراء في مجال صيانة الحواسيب حول عملية الغاء تجزئة الهارد ديسك حيث ان العملية سوف تساعد على تحسين وتعزيز الكفاءة بشكل واضح من خلال اعادة تنظيم وترتيب الملفات مما يجعل استدعائها من قبل الويندوز اكثر سلاسة وهذه العملية التي قد لا تكلفك الكثير من الوقت لها الكثير من الايجابيات وقد تساعدك في التخلص من التشنجات الكثيرة التي تعاني منها.

البرنامج يدعم السلاسة في التنقل بحيث يمكن القيام بعمليات الغاء التجزئة بشكل سريع وامن للغاية ونود ان نشير الى ان العملية لا تؤثر على الملفات الموجودة داخل النظام اي انه لا يكون هناك اي حذف للبيانات او التعديل عليها بأي شكل من الاشكال ، وبالتالي الحفاظ على بياناتك مع الاستفادة من خصائص الغاء تجزأة الهارد ديسك الشيء الذي سينعكس بشكل ايجابي على مردود حاسوبك.

حل مشاكل الهارد ديسك

من المميزات الرائدة في التطبيق هي السرعة حيث انه الافضل من تلك الناحية مقارنة مع البرامج الاخرى المنافسة له حيث يقوم باتمام العملية في وقت اقصر مع منافسيه وهذا ما جعله الاكثر شعبية حول العالم ، هذا ويعطي البرنامج بعض المزايا الاضافية من بينها خاصية التخصيص اي إلغاء تجزئة الملفات أو المجلدات التي تريدها فقط بدلاً من تنفيد العملية على كامل اجزاء الهارد.

يمكنك الان تحميل نسختك من برنامج الغاء تجزئة الهارد Auslogics Disk Defrag والاستفادة من اهم عمليات الصيانة لحاسوبك التي سوف تعمل على تحسين الكفاءة بشكل لافت ومباشر ، مع استعراض معلومات كاملة عن مواصفات الهارد ديسك تشمل المشاكل الموجودة به والعمل على اصلاحها اضافة الى التعرف على درجة الحرارة.

الهارد ديسك ومشاكله

للهارد ديسك وظيفة حيوية في اي جهاز كمبيوتر حيث يتم تخزين النظام به وكافة الملفات الشخصية وهذا امر معروف كما لا يخفى على جميع المستخدمين ، ولكن بالنسبة للمشاكل فقد لا تلاحظها اثناء استخدام جهاز الكمبيوتر حيث قد لا تظهر في اغلب الاحيان لهذا يتوجب عليك القيام باجراءات قبل فوات الاوان وتعرض الهارد ديسك الخاص بك للتلف وبالتالي فقدانه بشكل نهائي.

رسومات بيانات عن الهارد

يعرض لك برنامج صيانة الهارد ديسك مجموعة من الرسومات التي سوف تمنحك نظرة تفصيلية عن الملفات المخزنة على الهارد ديسك بما يشمل الاجزاء الغير منظمة التي يمكن استهدافها وحل مشكلة التجزأة الذي يتراكم مع مرور الوقت وتخزين الملفات بشكل عشوائي على الهارد ديسك.

حالة القرص الصلب

يعرض لك Auslogics Disk Defrag الحالة العامة الفعلية للهارد ديسك ذلك من خلال مجموعة من عمليات الفحص التي يقوم بها على مستوى النظام والهارد للوقوف على مختلف المشاكل المتعلقة بالكتابة والقراءة وهذا ما سوف يعطيك الحالة الخاصة للهارد ديسك لصيانته ان كانت هناك مشاكل وايضا عرض معلومات حول قدرته التخزينية وسرعة الكتابة وغيرها. 

- نقترح عليك -

مميزات برنامج الغاء تجزئة الهارد Features Auslogics Disk Defrag

  • يساعدك في تحسين وتعزيز كفاءة النظام.
  • يقوم على تجميع الملفات المتفرقة والمخزنة على الهارد.
  • سهل الاعداد والاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة.
  • الوصول الى افضل النتائج في وقت وجيز.
  • امكانية تخصيص مهمة الغاء التجزئة لتشمل ملفات او مجلدات محددة.
  • معلومات كاملة عن الهارد ، السعة التخزينية ، النوع ، درجة الحرارة.
  • تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة بشكل احترافي.

معلومات عن برنامج الغاء تجزئة الهارد Auslogics Disk Defrag

🗓 اصدار البرنامج :11.0.0.4
📊 حجم البرنامج :20.5 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر : Auslogics Labs

تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد Auslogics Disk Defrag

اضف تعليق

أحدث أقدم