مكافح الفيروسات للاندرويد
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل مكافح الفيروسات للاندرويد Bitdefender Mobile Security

بت ديفندر للاندرويد هو برنامج انتي فيروس يساعدك في حماية هاتفك من الفيروسات والتروجانات الضارة التي قد تحاول الوصول الى نظامك والاضرار به بشكل متفاوت وقد يصل الامر الى سرقة بياناتك الشخصية والتجسس عليك ، ويستمد التطبيق قوته من قاعدة البيانات القوية التي بموجبها يستطيع التعرف على كافة انواع البرمجيات الضارة والخبيثة.

برنامج بت ديفندر للاندرويد يقوم على مدار الساعة بفحص كل التطبيقات التي تقوم بتنصيبها على هاتفك وكذا الملفات التي تستقبلها عبر برامج الدردشة مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر ومع تقنية الفحص المسبق يتم اكتشاف الملفات الضارة بشكل مبكر قبل تسللها الى نظامك ، ويشمل التطبيق القضاء على جميع انواع الملفات الضارة بما فيها فيروسات الفدية وبرمجيات التجسس الخبيثة.

بت ديفندر للاندرويد

هذا ويوفر البرنامج بعض المزايا الاضافية الرائعة من بينها حماية الخصوصية على الهاتف حيث يقوم على تشفير المعلومات الشخصية بشكل كامل وابعادها عن اعين المتطفلين والقراصنة بشكل كامل ، علاوة على ذلك يقدم ميزة غلق التطبيقات بحيث يتم تعيين كلمة مرور خاصة تحمي الوصول الى بعض البرامج المخصصة سلفا.

برنامج بت ديفندر للاندرويد يعمل على تجهيز تقارير كاملة عن الحالة العامة للنظام والتي تحتوي على الفيروسات والملفات الضارة المستكشفة حتى تتمكن من اخد على نظرة شاملة على كيفية استخدام هاتفك من منظور الأمان والخصوصية.

العمل بشكل تلقائي

بعد تنصيب بت ديفندر للاندرويد على هاتفك ستستفيد من خدمة الفحص المباشر للملفات والتطبيقات التي تقوم على تنصيبها داخل هاتفك سواء من متجر جوجل بلاي او من متاجر اخر او حتى مواقع الكترونية مختصة في تقديم البرامج ، وفي حالة وجود اي تهديد يستهدف النظام سواء كان عبارة عن تروجان او فيروس سيتم التعامل معه على الفور مع تنبيهك.

- نقترح عليك -

تحديث قاعدة البيانات

يقوم برنامج بت ديفندر على تحديث قاعدة البيانات الخاصة به بشكل روتيني ومستمر مما لا يترك هناك فجوة للفيروسات الجديدة في التحايل على مكافح الفيروسات هذا ليقوم بالتصدي لها وابعاد الاخطار الامنية الشاملة التي تستهدف نظام التشغيل الخاص بك.

منظف للاندرويد

الى جانب الخصائص والمزايا الامنية في Bitdefender يعمل ايضا على تقديم ادوات رائعة من ابرزها اداة التنظيف التي ستعمل على تخليصك من جميع الملفات الزائدة ومخلفات البرامج بطريقة احترافية ، الشيء الذي سيعمل على توفير الذاكرة التخزينية وايضا تحسين اداء نظام الاندرويد.

Bitdefender

حماية الويب

Bitdefender للاندرويد له خبرة كبيرة في التعامل مع مواقع الويب الالكترونية وهذا امر رائع في ظل استخدامنا المتكرر للانترنت على هواتفنا ، حيث سيقوم على فحص جميع المواقع الالكترونية التي تقوم بزيارتها وكبح الضار منها مباشرة بعد محاولة الوصول اليها.

مميزات برنامج بت ديفندر للاندرويد Features Bitdefender Mobile Security

  • فحص جميع انواع التطبيقات والالعاب التي تقوم بتنصيبها.
  • التعرف على جميع انواع الملفات الضارة مثل الفيروسات والتروجانات.
  • خاصية غلق التطبيقات برقم سري لحماية الخصوصية.
  • يتضمن ميزة الفي بي ان التي تسمح لك بتصفح مجهول.
  • حماية قوية للخصوصية وتشفير جميع المعلومات والبيانات الشخصية.

معلومات عن برنامج بت ديفندر للاندرويد Bitdefender Mobile Security

🗓 اصدار البرنامج :4.231.1136
📊 حجم البرنامج :22.16 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Bitdefender

تحميل برنامج بت ديفندر للاندرويد Download Bitdefender Mobile Security

اضف تعليق

أحدث أقدم