تحميل برنامج متابعة احوال الطقس
 Earth Alerts هو برنامج احترافي يقوم على اخبارك باحوال الطقس بشكل مفصل ومتقدم كما يستخدم ايضا في توقع موجات الحرارة العالية والمنخفضة من خلال مجموعة من الرسومات المتقدمة والرائعة ، والجدير بالذكر ان هذا التطبيق يستخدم ايضا في التوقعات الخاصة بالكوارث التي تشمل العواصف والامطار والكثيفة والثلوج داخل منطقتك او اي نطاق جغرافي اخر.

ويعمل التطبيق بالاستناد الى صور القمر الصناعي المختصة في حالة الطقس حيث تقوم على مسح كامل للاجواء من الفوق وتعطي هذا التطبيق معلومات وصور حصرية مباشرة لحظة بلحظة عن حالة الطقس ودرجات الحرارة وسرعة الرياح وما الى ذلك ، ويمكن ايضا الغوص عميقا في التطبيق من خلال التعرف على البراكين النشطة حول العالم والاطلاع على معلوماتها بشكل مفصل ودوري.


الاطلاع على الحالة الجوية لمختلف مناطق العالم


والجدير بالذكر ان برنامج متابعة الاحوال الجوية Earth Alerts يقوم باعداد تقارير كل يوم خاصة عن حالة بلدك الجوية بشكل خاص والعالم بشكل عام ويمكن الاطلاع على حالة الطقس لحظة بلحظة ومعرفة ما اللذي يحدث داخل بلدك من تقلبات جوية وايضا الاطلاع على الحالة الجوية خارج بلدك.

البرنامج وفر فرصة للمستخدمين العاديين حتى يتمكنو من التعرف على احوال الطقس واخد الاحتياطات اللازمة لمواكبة الكوارث الجوية مثل الاعاصير والثلوج وايضا الانخفاض المفرط في درجات الحرارة على المستوى الجوي.

مميزات برنامج متابعة احوال الطقس Features Earth Alerts

  • الحصول على التقارير اليومية للاحوال الجوية.
  • التعرف على درجات الحرارة وسرعة الرياح.
  • معرفة الكوارث الجوية التي تحدث خارج بلدك.
  • صدور تنبيهات من التطبيق على سطح المكتب تخبرك بكل جديد.
  • الحصول على معلومات حول البراكين والزلازل.

معلومات عن برنامج متابعة احوال الطقس Earth Alerts

اصدار البرنامج :2020.1.122
حجم البرنامج :2.2 MB
المطور  :South Wind Technologies.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج متابعة احوال الطقس Earth Alerts

اضف تعليق

أحدث أقدم