تحميل برنامج مزامنة وحفظ الملفات
 EaseUS EverySync هو برنامج متقدم يقوم اختصاصه على حفظ ومزامنة الملفات بشكل احتياطي حتى لا تقع في مشكلة فقدان الملفات لاحقا ويدعم البرنامج مزامنة جميع انواع البيانات بما فيها الصور والفيديوهات الشخصية وكذا المستندات والمجلدات بشكل كامل.

ادارة النسخ الاحتياطية : يقدم البرنامج لمستخدميه امكانية ادارة الملفات التي تم نسخها ومزامنتها بكيفية مباشرة حتى تستطيع ازالة البيانات التي لا تحتاجها واضافة ملفات جديدة الى النسخ الاحتياطية التي تم تكوينها.

رفع مباشر على المواقع : يمكنك بكل سهولة انشاء عملية دورية تقوم على مشاركة الملفات المنسوخة احتياطيا مباشرة على مواقع التخزين السحابي المتعددة.

مزامنة مع الاف تي بي : من المميزات الرائدة في التطبيق هي امكانية رفع الملفات مباشرة على سيرفرات الاف تي بي من خلال نظام امن يعمل اوتوماتيكيا.


مزامنة الصور والفيديوهات الشخصية

جدولة المزامنة : يتيح لك البرنامج امكانية مزامنة الملفات وحفظها بكيفية دورية وهذا سوف يؤدي الى توفير الجهد والوقت في نسخ الملفات احتياطيا بكيفية منتظمة.

سهل الاعداد : يعرض البرنامج وظائفه المتعددة ضمن واجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام بحيث لن تحتاج الى خبرة مسبقة لاستخدام البرنامج بكيفية احترافية.

معلومات عن برنامج مزامنة وحفظ الملفات EaseUS EverySync

اصدار البرنامج :3.0.0.0
حجم البرنامج :25.3 MB
المطور  :EaseUS.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة تجريبية

تحميل برنامج مزامنة وحفظ الملفات EaseUS EverySync

اضف تعليق

أحدث أقدم