حذف البرامج من جدورها

تطبيق ازالة البرامج من جدورها للكمبيوتر GeekUninstaller

 GeekUninstaller هو واحد من التطبيقات الرائجة والناجحة في مجال الغاء تنصيب البرامج من نظام الويندوز حيث يتيح لك ازالة فورية للتطبيقات بشكل احترافي اي يتم حذف جميع الملفات الخاصة بها من الهارد ديسك وايضا ازالة الادخالات الموجودة في الريجستري وهذا ما يجعل الحذف اكثر تقدما بحيث لا يتم ترك اي اثار على النظام لا من ناحية الملفات ولا الادخالات.

عند الحذف باستخدام هذا البرنامج سوف تضمن ازالة كاملة للبرنامج مع عدم ترك اي اثار له على النظام كيف ما كان نوعه وهذا ما يجعل النظام اكثر حيوية واستقرارا حيث يتم ازالة العبء عليه ، وتجدر الاشارة الى ان GeekUninstaller يعد من البرامج السهلة للاستخدام بحيث لن تحتاج الى خبرة مسبقة حتى تتعامل مع كافة خواصه المقدمة ، ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في تنفيد العمليات بحيث لن تنتظر كثيرا اثناء الغاء التنصيب.

GeekUninstaller

برنامج حذف البرامج من جدورها GeekUninstaller يعرض لك قائمة خاصة بالبرمجيات المنصبة على نظام الويندوز كما يتم سرد الاحجام الى جانب الاسم وتاريخ التثبيت وغيرها من المعلومات الاخرى في واجهة التطبيق حتى تأخد نظرة سريعة عن التطبيقات ، ويمتاز هذا البرنامج ايضا بسرعته العالية في تنفيد العمليات المتعلقة بالغاء التنصيب والحذف الجدري للبرامج.

ما هي استخدامات التطبيق

يمكن الاعتماد على GeekUninstaller في تنفيد عمليات الغاء تنصيب احترافية وذلك من خلال حذف جميع الملفات المتعلقة بالبرامج المنصبة مما يعني ضرب عصفورين بحجر واحد ازالة البرامج غير المرغوب فيها وايضا توفير المساحة التخزينية على الهارد ديسك ، الاستخدام الاخر هو تحسين اداء النظام بشكل كبير من خلال ازالة البرامج التي تسبب الكثير من العبئ على نظام الويندوز.

طريقة استعمال GeekUninstaller

لاستخدام البرنامج كل ما عليك هو اختيار التطبيق غير المرغوب فيه الذي سوف يبرز ضمن قائمة تتضمن كافة الادوات والتطبيقات المنصبة على حاسوبك بما فيها المخفية والمستعصية ، بعدها النقر على زر الغاء تنصيب البرنامج ويمكن تحديد اكثر من تطبيق واختيار زر الغاء التنصيب ليشمل جميع التطبيقات ، وهذا يعني ان البرنامج موجه بالخصوص للمستخدمين المبتدئين وكذلك المحترفين على حد السواء.

معلومات خاصة عن التطبيقات

يمكنك الاطلاع على مجموعة كبيرة من المعلومات الخاصة بالتطبيقات تشمل الحجم وتاريخ التنصيب على الويندوز اضافة الى السجلات المسجلة على نظام الريجستري ، وايضا معلومات حول الحجم الكلي الذي تستحوذ عليه جميع التطبيقات المنصبة على حاسوبك بشكل اجمالي ، ويقدم البرنامج نظام فلترة رائع يسمح لك باستهداف البرامج الخاصة بالويندوز اي تأتي بشكل افتراضي ويمكن حذفها ايضا.

Uninstaller

خلاصة سريعة عن التطبيق

ان برنامج الغاء تنصيب التطبيقات من جدورها GeekUninstaller هو الخيار المجاني الامثل للقيام بعمليات الازالة على اكمل وجه ويمكن استخدامه بشكل مجاني في اي وقت دون قيود او حدود ، علاوة على امكانية استخدامه من قبل المبتدئين دون مشاكل لسلاسة الواجهة المقدمة.

- نقترح عليك -

مميزات برنامج حذف البرامج من جدورها Features GeekUninstaller

  • الحذف الاحترافي والمثالي للتطبيقات والالعاب من النظام.
  • يقوم بعرض معلومات خاصة عن البرامج المنصبة.
  • امكانية ازالة التطبيقات المستعصية على الحذف.
  • ضمان عدم الابقاء على اي اثار للتطبيق في النظام.
  • سريع بشكل كبير في تنفيد عمليات الغاء التنصيب.
  • واجهة مبسطة لابعد الحدود ملائمة للمبتدئين.
  • حذف البرامج الخاصة بنظام الويندوز التي تأتي افتراضيا.

معلومات عن برنامج حذف البرامج من جدورها GeekUninstaller

🗓 اصدار البرنامج :1.5.2.165
📊 حجم البرنامج :2.70 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Thomas Koen

تحميل برنامج حذف البرامج من جدورها GeekUninstaller

اضف تعليق

أحدث أقدم