TeraBox Cloud Storage

تنزيل تيرا بوكس للاندرويد TeraBox Cloud Storage

 TeraBox Cloud Storage هو برنامج يساعد المستخدمين على تخزين الملفات في بيئة امنة واحترافية للغاية حيث يسمح لهم بأخد نسخة احتياطية من البيانات ورفعها مباشرة على سيرفرات التطبيق الامنة والمستقرة لتتمكن من الوصول اليها من خلال عدة اجهزة متاحة مثل الحواسيب والهواتف الاخرى من خلال تسجيل الدخول عبر معلومات التسجيل.

البرنامج به العديد من الخواص الرائدة من بينها التشفير المتقدم للملفات والحساب حتى تتمكن من الاطمئنان على خصوصيتك وخصوصية البيانات المخزنة وتضمن عدم الوصول اليها من اي كان ، تيرا بوكس يوفر ميزة التلقائية في حفظ الملفات ومزامنتها حيث يمكنك تعيين الخيار ليقوم البرنامج بشكل تلقائي على رفع كل الصور الموجودة في الهاتف وايضا مزامنة تلك التي تقوم بالتقاطها للتو.

ويحتوي البرنامج على مشغل خاص بالفيديوهات والصور التي قمت برفعها عبر الانترنت بحيث يمكنك معاينتها من خلال الحاسوب عبر الموقع الرسمي للتطبيق وتحميلها من خلال كبسة زر واحدة والجدير بالذكر انك تستطيع ايضا تحميل ملفات متعددة دفعة واحدة وحفظها على الحاسوب.

حفظ جميع البيانات على السيرفر

هذا ويعطي التطبيق مساحة مجانية كبيرة تصل الى 1 تيرابايت وهذا ما سوف يسمح لك بحفظ كافة الملفات المخزنة على هاتفك دون مشاكل او نفاذ الطاقة الاستعابية لانها تبقى كبيرة بدرجة كبيرة قد لا تجدها في التطبيقات المنافسة ، يعني هذا امكانية حفظ ومزامنة الفيديوهات عالية الجودة ومختلف الملفات الاخرى على خدمة التخزين السحابي.

حفظ وحماية الملفات

يبقي التطبيق على ملفاتك بشكل امن وهذا تحسبا لاي طارئ قد يؤدي الى فقدانها من جهازك سواء كان بسبب فقدان الوصول الى النظام او تعطل هاتفك لاي سبب كان وهذا ما قد يسبب الاستياء بالنسبة لك حيث ان تلك البيانات الشخصية لا يمكن تعويضها لهذا يمكنك اخد خطوة احتياطية وهي حفظ الملفات على سيرفر التطبيق والوصول اليها لاحقا.

تنظيم الملفات

يقدم لك تيرا بوكس خدمة ادارة الملفات والبيانات المخزنة على هاتفك بحيث يمكن الوصول اليها وتصفحها في اي وقت وتحميلها على هاتفك ، كما يدعم البرنامج عرض مختلف انواع الصور والفيديوهات الشخصية التي قمت بمزامنتها على السيرفر فضلا عن امكانية تحرير المستندات واعادة رفعها من اول وجديد.

المشاركة المباشرة

اثناء استعراض ملفاتك الشخصية سوف يكون بمقدورك مشاركتها مباشرة بطريقة امنة بأكثر من طريقة من بينها ارسالها عبر البريد الالكتروني او مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، كما يمكنك الوصول الى ملفاتك من جهاز الكمبيوتر مباشرة من خلال ادخال حسابك الشخصي وتحميلها على الهارد ديسك.

- نقترح عليك -

امن البيانات

يضمن لك برنامج النسخ الاحتياطي للاندرويد نسبة امان عالية لحفظ كافة البيانات الشخصية الخاصة بك وضمان عدم الوصول اليها من اطراف اخرى وهذا سيجعل بياناتك محمية بدرجة كبيرة ، ويعود ذلك الى كم التقنيات المتوفرة في المجال الامني فضلا عن خوارزميات التشفير الاعلى تقدما.

التخزين السحابي

مميزات برنامج النسخ الاحتياطي Features TeraBox Cloud Storage

  • رفع جميع انواع الملفات الى الانترنت بشكل امن وسريع.
  • تحميل البيانات التي تم رفعها على الانترنت بكل سلاسة.
  • يوفر مساحة كبيرة خاصة بتخزين البيانات على الانترنت.
  • امكانية الوصول الى البيانات من اي جهاز متصل بالنت.
  • يحتوي على مشغل خاص بالفيديوهات وعارض للصور المخزنة.
  • تقنيات واعدة في مجال تشفير وحماية المعلومات والبيانات.

معلومات عن برنامج النسخ الاحتياطي TeraBox Cloud Storage

🗓 اصدار البرنامج :3.25.0
📊 حجم البرنامج :112 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Flextech Inc.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي Download TeraBox Cloud Storage

اضف تعليق

أحدث أقدم