الغاء تنصيب البرامج
اختصارات الموضوع (toc)

برنامج لازالة البرامج المنصبة للكمبيوتر Absolute Uninstaller

 Absolute Uninstaller هو تطبيق يساعدك في حل مشاكل متعددة من بينها صعوبة حذف البرامج المنصبة حيث يقدم التطبيق تقنيات رائدة في المجال تخول لك الغاء تنصيب جميع التطبيقات التي لم تعد تحتاجها في نظام الويندوز الخاص بك ويمكنك تحديد اكثر من برنامج وتفعيل وضع الحذف لينطبق على كافة التطبيقات المحددة ضمن القائمة.

ويضمن التطبيق ازالة البرامج مع كافة الملفات المؤقتة الخاصة به والمخزنة على الهارد ديسك اضافة الى السجلات الخاصة في الريجستري وغيرها من الملفات الاخرى التي يكون لها علاقة مع البرنامج المراد حذفه ، ويبقى البرنامج سهل الاستخدام نظرا لواجهته البسيطة والسهلة الاعداد ويمكن التنقل بين خصائصها بصورة سريعة وفورية.

ازالة البرامج من جدورها

برنامج Absolute Uninstaller يعرض لك كافة التطبيقات المنصبة على نظام الويندوز بما فيها اسم المطور والاصدار وتاريخ التنصيب على الكمبيوتر وغيرها من المعلومات الاخرى الاضافية الهامة التي سوف تخبرك بالمعلومات الضرورية ، ويمتاز التطبيق بسرعة تنفيده لعمليات الغاء التنصيب لتتمكن من تنفيد كافة العمليات في وقت وجيز.

- نقترح عليك -

ويحتوي التطبيق على محرك بحث يسمح لك بالبحث داخل التطبيقات المنصبة حيث يمكن ادراج اسم التطبيق وسوف يقوم البرنامج بالبحث بين جميع البرامج للوصول السريع الى البرنامج او البرامج المرغوب حذفها من النظام ، يمكن ان يساعد هذا التطبيق في تسريع الاداء بشكل كبير انطلاقا من ازالة التطبيقات الغير مرغوب فيها والادخالات المسجلة في نطاق الريجستري وكل هذا سوف يؤدي الى ازالة العبء وتسريع النظام.

بيانات الى جانب كل تطبيق

يعرض البرنامج ضمن قائمة انيقة مجموعة التطبيقات التي قمت بتنصيبها خلال فترة استخدامك للكمبيوتر مما يساعد المستخدم على اخد نظرة شاملة وكاملة عن البرامج ومجموعة المعلومات الخاصة بها والتي تشمل اسم البرنامج تاريخ التنصيب واسم المطور اضافة الى الحجم الذي يستهلكه البرنامج من مساحة الهارد ديسك.

حذف كامل ومضمون

حذف البرنامج من خلال Absolute Uninstaller سيكون امرا رائع وهو البديل الانسب والمثالي لمدير التطبيقات الخاص بالويندوز حيث يضمن الاخير ازالة كاملة للبرنامج مع حذف جميع البيانات الخاصة والملفات المؤقتة التي قام بتوليدها البرنامج الذي كان منصب على نظامك ، وهذا يساعدك في ضمان ازالة البرنامج بشكل كلي مع عدم ترك اي اثار له.

حذف برامج ومكونات الويندوز

قائمة منظمة

يقوم البرنامج على عرض مجموعة التطبيقات المنصبة بشكل انيق وايضا سرد القيم الخاصة بها علاوة على ذلك يقوم بتنظيم التطبيقات حسب نوعيتها مثلا قائمة التحديثات الخاصة بالويندوز والبرامج الكبيرة من حيث الحجم وقائمة خاصة ببرامج الويندوز ، هذه التصنيفات سوف تساعدك على فلترة التطبيقات وضمان الوصول الى البرامج غير المرغوب فيها للتعامل معها.

مميزات برنامج الغاء تنصيب البرامج Features Absolute Uninstaller

  • عرض جميع التطبيقات والادوات بشكل منظم.
  • امكانية استعمال خيار البحث للوصول الى برامج محددة.
  • يعرض لك كافة المعلومات الى جانب كل برنامج منصب.
  • يضمن ازالة البرنامج من جدوره بكافة الملفات المؤقتة والسجلات.
  • يمتاز بسرعته العالية في تنفيد عمليات الحذف والغاء التنصيب.
  • حذف جميع الادخالات لاحد التطبيقات المنصبة على نظامك.

معلومات عن برنامج الغاء تنصيب البرامج Absolute Uninstaller

🗓 اصدار البرنامج : 5.3.1.49
📊 حجم البرنامج : 6.09 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : Glarysoft Ltd.

تحميل برنامج الغاء تنصيب البرامج Absolute Uninstaller

اضف تعليق

أحدث أقدم