Download ApowerCompress

برنامج ضغط الصور والفيديو للكمبيوتر ApowerCompress

 ApowerCompress هو احد الحلول المناسبة للمستخدمين الذين لديهم رغبة في ضغط الملفات بهدف توفير مساحة التخزين او لتسهيل عملية مشاركتها على الانترنت من خلال عملية الرفع او المزامنة ، ويدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من التنسيقات الخاصة بالملفات بما يشمل الصور والرسومات والمستندات الرقمية اضافة الى الفيديوهات وغيرها من البيانات الاخرى التي تخطر في بالك ، ويمتاز هذا التطبيق بسهولة الاعداد والاستخدام حيث لن تحتاج الى خبرة مسبقة في تنفيد العمليات وضغط الملفات.

ويقدم برنامج الملفات للكمبيوتر امكانية تحويل ثلاثة انواع من الملفات الصور والفيديوهات ومستندات البي دي اف وهذه الملفات تعد الاكثر شيوعا واستخداما بين مستخدمي الكمبيوتر ، وللاشارة انه يدعم مجموعة من التنسيقات الخاصة بالفيديو والصور ويقدم امكانية ضبط الاعدادات وتحويل الفيديوهات الى صيغة MP4 الشائعة والمدعومة من قبل مواقع الانترنت.

طريقة عمل التطبيق

لاستخدام البرنامج كل ما عليك هو استيراد الملفات من الهارد ديسك او وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك ولديك طريقتين في ادراج الملفات اولها هو مستعرض الملفات للوصول الى المجلدات واقسام الهارد ديسك مع امكانية استعمال محرك البحث ، اما الطريقة الثانية وهي السحب والافلات داخل نافذة الويندوز ، بعد اضافة الملفات الى التطبيق يمكنك تخصيص بعض الاعدادات مثلا ابعاد الفيديو والصيغة التي يتم التحويل اليها ومن ثم النقر على زر تحويل.

Video Compressor

معلومات عن التحويل

بعد اتمام عمليات التحويل سواء لملف واحد او ملفات متعددة سيقوم التطبيق بإخبارك بحجم الفيديو بعض التحويل ومقارنته مع الفيديو الاصلي وفي هذا الصدد نخص بالذكر ان عملية الضغط لا تؤثر بأي شكل من الاشكال على جودة مقاطع الفيديو او كافة الملفات التي تقوم بضغطها الا ان قمت بتخصيص ابعاد الفيديو ، كما يعرض البرنامج ضمن جدول نسبة الضغط التي تم الوصول اليها في الملفات.

مميزات برنامج ضغط الفيديو ApowerCompress

سرعة عالية : ApowerCompress يساعدك في انجاز عملية الضغط في اقل وقت ممكن نظرا لخوارزمياته المتطورة التي تضع السرعة في التنفيد الى جانب الاداء العالي.

تشفير الملفات : في حالة كانت ملفاتك تكتسي اهمية بالغة بالنسبة لك وترغب في حمايتها من المتطفلين اود ان اخبرك ان هذا البرنامج يمكن ان يقدم لك الحل الامثل وذلك من خلال تعيين كلمة مرور للوصول الى الملف المضغوط.

وظائف تحرير : يخول لك التطبيق اثناء عملية ضغط المستندات والفيديوهات الرقمية امكانية تنفيد بعض عمليات التحرير من ابرزها تحجيم الفيديو وضبط الابعاد الى جانب التحكم في الجودة.

- نقترح عليك -

معلومات عن الضغط : اثناء اضافة الملف الى واجهة التطبيق يقوم الاخير باخبارك بنسبة الضغط الى جانب الحجم الذي سوف يصبح عليه ملفك بعد اتمام العملية ويمكنك بذلك عمل مقارنة سريعة.

ضغط الصور والفيديوهات

تحرير الصور : قبل ضغط الصور التي قمت باضافتها الى واجهة التطبيق يمكنك القيام ببعض عمليات التحرير المتمثلة في اقتصاص اجزاء من الصورة وتحجيمها او تدويرها فضلا عن ضبط بيانات تعريف الصور.

معلومات عن برنامج ضغط الصور والفيديوهات ApowerCompress

اصدار البرنامج :1.1.12
حجم البرنامج :1.6 MB
المطور :WANGXU TECHNOLOGY CO.
توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
الترخيص :نسخة مجانية

تحميل برنامج ضغط الصور والفيديوهات ApowerCompress

اضف تعليق

أحدث أقدم