برنامج عرض وتنظيم الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج عرض وادارة الصور digiKam للكمبيوتر

 digiKam هو احد التطبيقات التي ننصح بها المستخدمين في ادارة وتنظيم الصور ويقدم الاخير ادواته بشكل مجاني في وجه المستخدمين مما يجعله الخيار الامثل للقيام بمجموعة من عمليات الادارة والتنظيم على مستوى الهارد ديسك ، ويمنحك التطبيق استعراض مختلف الصور المخزنة على الهارد ديسك ويمكن الاطلاع عليها وعرضها بكل سهولة ، كما يمكنك فلترة النتائج بناءا على عدة معطيات من بينها تاريخ الحفظ على الهارد ديسك وتنسيق الصور وغيرها من المواصفات الاخرى.

ويمكنك تنظيم الصور من خلال اضافة بعض الوسوم على صورك المخزنة وبالتالي تجميعها تحت وسم محدد لتسهيل عملية تصفحها لاحقا وعرضها ، ويدعم برنامج عرض الصور digiKam نقل الملفات الى وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة المتصلة بجهاز الكمبيوتر فضلا عن تقديم خدمة تحويل الصور وتصديرها عبر تنسيقات وصيغ متعددة مع ادراج بعض التعديلات على الصور سواء كانت تلك التعديلات بسيطة او متقدمة.

من المميزات الاخرى المتوفرة في برنامج دي جي كام خاصية اضافة النطاق الجغرافي للصور الشخصية مع امكانية اضافة وتصنيف الصور بناءا على مكان التقاطها وتجميعها في البومات بكل سهولة ، كما يتيح البرنامج امكانية مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي او رفعها على مواقع خاصة بتخزين وحفظ الصور ومزامنتها ايضا مع الهواتف الذكية ووسائط التخزين.

عرض الصور

كما يقدم digiKam محرر متقدم يساعدك في تنفيد الكثير من التعديلات على الصور مثل اضافة النصوص والعبارات بخطوط منسقة وجميلة مع امكانية التحكم في حجم ولون النص الذي تمت اضافته ، كما يقدم المحرر مجموعة من التأثيرات لتحسين مظهر الصور من خلال اختيار التأثير المناسب لصورك وايضا هناك مجموعة من الاطارات بأشكال متعددة ومختلفة ، كما يمكنك دمج وتدوير الصور واصلاح بعض العيوب في صورك الخاصة.

مزايا برنامج عرض الصور digiKam

البيانات الوصفية : كما هو معروف ان لكل صورة بيانات وصفية خاصة بها تتمثل في تاريخ الالتقاط ونوع الكاميرا وغيرها من المعلومات الاخرى وبالتالي يمكن استخدام هذا التطبيق في التعديل على تلك البيانات بكل سهولة.

تنظيم احترافي : امكانية القيام بعملية تنظيم كاملة للصور المخزنة على الهارد ديسك وانشاء البومات جديدة على الهارد ديسك ونقل الصور اليها بكل سهولة.

محرك بحث : يحتوي التطبيق على محرك بحث خاص بالصور المخزنة يخول لك الوصول الى صور محددة داخل مجموعة الصور الخاصة بك.

ادارة الصور المخزنة على الهارد ديسك

مشاركة مباشرة : يدعم التطبيق مشاركة الصور الرقمية الخاصة بك مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل فيس بوك وغيرها.

خيارات التعديل : ميزة التعديل هي مدعومة في التطبيق حيث يمكن من خلالها اضافة بعض التعديلات على صورك مثل ادراج بعض التأثيرات وتحسين الالوان وغيرها.

سلايد شو : عرض الصور الخاصة بك بأكثر من طريقة مثل عمل سلايد شو من خلال الصور مع مؤثرات انتقالية وموسيقى اضافية.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج عرض وتنظيم الصور digiKam

🗓 اصدار البرنامج :8.1.0
📊 حجم البرنامج :113 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :digiKam

تحميل برنامج عرض وتنظيم الصور digiKam

اضف تعليق

أحدث أقدم