معالجة وتحويل الصور دفعة واحدة

برنامج تحويل وتحرير الصور للكمبيوتر ImBatch اخر اصدار

ImBatch هو برنامج احترافي يقدم خدمة غنية عن التعريف سوف تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد بالنسبة للتعامل مع مجموعة من الصور حيث يسمح لك الاخير باضافة تعديلات يتم تطبيقها على مجموعة كبيرة من الصور التي تقوم باضافتها الى قائمة التطبيق بشكل جماعي اي دفعة واحدة ، ويدعم البرنامج مجموعة كبيرة من التنسيقات الخاصة بالصور والرسومات ويمكن استيرادها من مختلف المصادر.

من مهام التحرير التي يمكن القيام بها على الصور تحسين الالوان وضبط السطوع والتباين وايضا قص الصور حسب ابعاد العرض في الارتفاع ويمكن ايضا تحجيمها واضافة بعض المؤثرات على اطار الصورة ، ويمتاز التطبيق بخفته على موارد الجهاز بحيث لا يحتاج الى متطلبات عالية من المعالج والرامات في تنفيد العمليات.

تحويل مئات الصور دفعة واحدة

من جهة اخرى يمكن استعمال التطبيق في التحويل بين صيغ الرسومات والصور الرقمية نظرا لدعمه مجموعة الصيغ كما يسمح لك الاخير بإضافة علامات وصفية او حذفها على الصور المتاحة في البرنامج ، كما يمكنك تصدير صور ملائمة للويب يمكن تضمينها على صفحات موقعك او مدونتك الشخصية بسلاسة كبيرة.

اثناء عمليات التحرير واضافة التأثيرات على الصور يمكنك اجراء معاينة فورية على الصورة للتأكد من سير مهام التحرير بالشكل الذي ترغب فيه ، برنامج ImBatch هو الافضل في مجاله تحرير ومعالجة الصور دفعة واحدة حيث سوف يوفر عليك الكثير من الجهد ان كنت ترغب في القيام بنفس التعديلات على مجموعة كبيرة من الصور.

فيما يمكنني استخدام التطبيق ؟

البرنامج يقدم فرصة رائعة للمستخدمين الذين لديهم العديد من الصور ويرغبون في اجراء تعديلات موحدة على كافة الصور مثلا تصغير بحجم مناسب اضافة بعض التحسينات على الالوان وما الى ذلك ، وهذا التطبيق يوفر عليك عناء تعديل الصور كل واحدة على حدى مما يعني توفير الكثير من الوقت ، كما يمكنك استعمال التطبيق ايضا في التحويل بين التنسيقات الخاصة بالصور الرقمية.

الدعم الشامل

يأتي التطبيق بتوافق كامل مع جميع انواع التنسيقات الخاصة بالصور والرسومات وبالتالي لن تجد اي عائق مرتبط بعملية الدعم ، وهذا ما سوف يجعل البرنامج ملائم للمطورين واصحاب المواقع الالكترونية في تحويل الصور وضغطها للحصول على افضل تجربة ممكنة وادخار للوقت ، علاوة على ذلك يدعم البرنامج جميع انظمة الويندوز دون استثناء.

- نقترح عليك -

واجهة المستخدم

من النظرة الاولى تستطيع تنفيد الكثير من العمليات المتعلقة بالصور الرقمية ومن بينها التحويل الى جميع التنسيقات حيث ان واجهة المستخدم متاحة بشكل كبير للمبتدئين والمحترفين على حد السواء ، على عكس بعض البرامج الاخرى المنافسة ، يكفي استيراد الصور من الهارد ديسك او وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وايضا مصدر اخر ومن ثم اختيار الاعدادات المناسبة والنقر على زر التحويل ليتم حفظ الصور في مجلد خاص.

تحويل الصور الرقمية

مميزات برنامج معالجة وتحويل الصور دفعة واحدة ImBatch Features

  • التعديل على البيانات الوصفية الخاصة بالصور.
  • اضافة بعض المؤثرات المتاحة على مجموعة الصور.
  • يدعم قائمة كبيرة من الصيغ الخاصة بالرسومات والصور.
  • يمكن استخدامه كمحول بين الصيغ المتعددة.
  • يستهلك موارد ضئيلة من المالج والرام.

معلومات عن برنامج معالجة وتحويل الصور دفعة واحدة ImBatch Details

اصدار البرنامج :7.5.0
حجم البرنامج :24.0 MB
الناشر  :High Motion Software.
توافق البرنامج  :إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج معالجة وتحويل الصور دفعة واحدة Download ImBatch

اضف تعليق

أحدث أقدم