محرر المستندات الرقمية للويندوز
 SoftMaker Office هو حزمة مكتبية تحتوي على العديد من البرمجيات التي سوف تقدم يد العون للمستخدمين في سبيل انشاء وصياغة مستندات رقمية بصيغ متعددة بحيث يمكن لهم انشاء مقالات ومواضيع من خلال النصوص وادراج بعض الصور والرسومات اضافة الى الجداول والعناوين الرئيسية والفرعية ويمكن ايضا التحكم الكامل في تنسيق الفقرات لصياغة احترافية جد متقدمة.

عروض تقديمية : امكانية انشاء عروض تقديمية من خلال استعمال مجموعة من المؤثرات الانقالية واضافة بعض الشروحات والصور وحتى الفيديوهات الى العرض.

عرض المستندات : يمكن ايضا استعمال التطبيق في الاطلاع على محتوى مستنداتك وعرضها بكيفية متقدمة الى جانب الكثير من انماط العرض المتاحة.

اختصارات الكيبورد : استخدام لوحة المفاتيح في تحرير النصوص هي من الامور الرائعة في التطبيق وفي هذا الصدد يدعم الكثير من الاختصارات التي سوف تسهل عليك عملية التحرير والانشاء.

جداول البيانات : انشاء جداول بيانات احترافية وذلك لحساب النتائج والقيم الحسابية انطلاقا من المعادلات الرياضية الى جانب توفير اداة دمج الرسوم البيانية.

تحميل برنامج الاوفيس سوفت ميكر

المدقق الاملائي : يساعدك المدقق على كتابة النصوص بكيفية سليمة لتكون بعيدة عن الاخطاء اللغوية وتجدر الاشارة الى ان المدقق يدعم مختلف انواع اللغات العالمية.

مخططات ورسومات : في هذا التطبيق سوف تجد كل ما تبحث عنه بخصوص الرسومات حيث يحتوي على المئات منها ويمكن ادخال الارقام وتحويلها الى رسومات ثنائية وثلاثية الابعاد بكل سهولة.

معلومات عن برنامج الاوفيس سوفت ميكر SoftMaker Office

اصدار البرنامج :2021.1042
حجم البرنامج :119 MB
الناشر  :SoftMaker.
توافق البرنامج  :إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج الاوفيس سوفت ميكر Download SoftMaker Office

اضف تعليق

أحدث أقدم