البحث عن الملفات داخل الهارد

تحميل برنامج البحث عن الملفات VX Search للكمبيوتر

 VX Search هو تطبيق يمكن الاعتماد عليه بشكل كلي في عملية الوصول الى انواع محددة من الملفات المخزنة على الهارد ديسك ويمكن استخدام مجموعة كبيرة من تقنيات الفلترة لتسهيل عملية عرض الملفات واستعراض البيانات ، ويمتلك التطبيق محرك بحث قوي يمتاز بسلاسته وسرعته العالية في البحث عن ملفات محددة ضمن نطاق تسمية مخصصة تقوم بادراجه سلفا.

ويساعد هذا التطبيق في الوصول الى جميع انواع الملفات بما فيها الملفات الكبيرة الحجم التي تأخد حيزا كبيرا من مساحة الهارد ديسك وذلك من خلال استخدام انظمة الفلترة اثناء عملية البحث باستخدام الاداة المتاحة ، كما يمكن ان يكون للبرنامج دور حيوي في اكتشاف الملفات المكررة المخزنة على الهارد ديسك وحذفها لتوفير المساحة التخزينية وخصوصا ان كنت تعاني من مشاكل في قدرة التخزين.

تصدير التقارير

يساعدك VX Search في انشاء تقارير متقدمة لعرض حالة الملفات المخزنة على الهارد ديسك ويتم حفظ التقرير بأكثر من صيغة لفتحه لاحقا بأكثر من برنامج ومن الصيغ المتاحة HTML هذه الملف ستستطيع فتحه بكل سهولة على اي متصفح ويب ، ستتضمن تلك التقارير مجموعة من المعلومات من ابرزها عدد الملفات والحجم الكلي لها اضافة العدد الاجمالي لها وغيرها.

عرض وادارة الملفات المخزنة

الملفات المتعددة

ان كان لديك الكثير من الملفات المخزنة على الهارد ديسك وترغب في الوصول السريع الى ملفات محددة سوف يكون التطبيق بمثابة وسيلة مناسبة للوصول الى هدفك في اكتشاف الملفات والتعامل معها حيث يمتاز التطبيق بسرعته البحث وتقديم اكثر من معيار يمكن استعماله في عمليات البحث ، ليعطيك نظرة شاملة عن عدد الملفات المخزنة والتعامل معها.

واجهة المستخدم

برنامج البحث عن الملفات يقدم جميع الوظائف الرئيسية والفرعية ضمن واجهة رسومية منظمة مناسبة للمبتدئين على وجه الخصوص كما هو الحال مع المحترفين ويمكن استخدام اختصارات الكيبورد في التعامل مع التطبيق وتوجيه الاوامر بشكل مباشر ، ويتم تقسيم المزايا الى اقسام رئيسية وفرعية حتى تتمكن من الوصول اليها بسلاسة.

ابرز الخصائص في VX Search

عمليات متعددة : بعد الوصول الى قائمة الملفات حسب اهدافك الخاصة يمكن التعامل معها من خلال مجموعة من الاجراءات تتمثل في النسخ والنقل وايضا الحذف والتسمية وغيرها.

دعم الملفات : البرنامج متوافق مع جميع انواع واصناف صيغ الملفات بما فيها الصور والفيديوهات الشخصية وايضا المستندات مما يعني عدم وجود اي مشكل في التوافق والادارة.

- نقترح عليك -

الملفات المكررة : يمكن استعمال VX Search في الوصول الى جميع الملفات لامكررة الموجودة ضمن نطاق الهارد ديسك للتعامل معها او حذفها نهائيا لتوفير المساحة التخزينية.

الاختصارات : يتوافق التطبيق مع مجموعة كبيرة من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح مما يساعدك في ادارة مرنة وسلسة للغاية.

البحث عن الملفات

واجهة مرنة : تصميم التطبيق يأتي ليكون سهل المنال بالنسبة للمبتدئين نظرا لعرض الادوات بكيفية انيقة ومنظمة للغاية تجعل التنقل السلس امرا بديهيا.

خلاصة القول ان VX Search هو واحد من افضل التطبيقات التي تساعد مستخدميها في العثور على ملفات محددة حسب الصيغة او تاريخ الانشاء مما يساعد بشكل كبير في ادارة البيانات واكتشاف الملفات المكررة المخزنة على مجلدات متعددة داخل الهارد ديسك.

معلومات عن برنامج البحث عن الملفات داخل الهارد VX Search

اصدار البرنامج :14.4.32
حجم البرنامج :6.60 MB
المطور :Flexense.
توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
الترخيص :مجاني

تحميل برنامج البحث عن الملفات داخل الهارد VX Search

اضف تعليق

أحدث أقدم