تحميل محرر البي دي اف للاندرويد

Xodo PDF Reader & Editor هو خيار رائد في مجال التعديل على ملفات البي دي اف من خلال هواتف الاندرويد حيث يمنح مستخدميه مجموعة من الادوات والوظائف التي يمكن استعمالها في عملية التحرير من ابرزها امكانية اضافة بعض التعليقات التوضيحية على المستند وضبط احجام النصوص واضافة العناوين وتقيم الصفحات وحذف الصفحات غير المرغوب فيها وما الى ذلك.

يمكن استعمال محرر ملفات البي دي اف Xodo PDF Reader & Editor في الكثير من الاستخدامات من ابرزها عرض المستندات حيث يقدم عارض احترافي مع ضمان توفير جملة من الادوات الرائعة في العرض والتنقل بين الصفحات الخاصة بالمستندات لهذا يمكن استعماله في عرض الكتب والمستندات الرقمية التي نقوم بتحميلها من الانترنت او استقبالها عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل فايبر وبرنامج ماسنجر.

يحتوي محرر ملفات البي دي اف على مستعرض للملفات يسمح لك باستخدام ميزة البحث السريع للوصول الى مستندات بصورة سريعة ايضا يمكنك من خلال نافذة الحصول على قائمة بأخر الملفات التي قمت بتصفحها عبر التطبيق لاستدراجها والتعديل عليها ، كما يمكنك ايضا مزامنة مباشرة وحفظ المستندات مباشرة على خدمات التخزين الاحتياطي مثل تيرا بوكس علاوة على امكانية طباعتها.

نقاط قوة محرر البي دي اف Xodo PDF Reader & Editor

عرض المستندات : يعطيك التطبيق امكانية عرض جميع المستندات التي تأتي بصيغة بي دي اف مباشرة بعد تحميلها من الانترنت كيف ما كانت عبارة عن مجلات او كتب ترفيهية وعلمية.

الاشارات المرجعية : امكانية اضافة بعض الصفحات المفضلة لديك الى قائمة الاشارات المرجعية ليكون بمقدورك لاحقا الوصول اليها بكل سهولة.

البحث السريع : يمتلك محرر البي دي اف هذا خيار البحث السريع داخل مئات الصفحات بحيث يمكن استعماله في الوصول الى بعض الفقرات والنصوص داخل مستندك.

تقسيم المستند : سوف تتمكن بسهولة تامة من تجزأة المستندات الرقمية الى العديد من الصفحات وايضا تدويرها في كافة الاتجاهات.

تعبئة الاستمارات : يساعدك Xodo PDF Reader & Editor على ملء الاستمارات الرقمية بإضافة معلوماتك الشخصية على نحو احترافي قبل عملية الطباعة والحفظ.

اضافة التوقيعات على البي دي اف

مزامنة الملفات : حفظ المستندات التي تقوم بعرضها مباشرة على خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف.

PDF Scanner : مسح جميع المستندات عن طريق كاميرا هاتفك وتحويلها الى تنسيقات متعددة من بينها تنسيق بي دي اف لتتمكن من مشاركتها في اي وقت كما يمكنك ايضا فتح صور قمت بالتقاطها سابقا لمستنداتك وتحويلها الى بي دي اف.

حماية المستندات : اضافة كلمة مرور قوية مع نظام تشفير وحماية قوي لمنع الوصول الى مستنداتك الى من خلال ادراج كلمة مرور كما يمكنك ايضا ازالة كلمات المرور من المستندات التي تمت حمايتها.

معلومات عن برنامج محرر البي دي اف Xodo PDF Reader & Editor

🗓 اصدار البرنامج :8.10.0
📊 حجم البرنامج :62.22 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Xodo Technologies Inc

تحميل برنامج محرر البي دي اف Download Xodo PDF Reader & Editor

اضف تعليق

أحدث أقدم