صيانة نظام الايفون

تنزيل تطبيق اصلاح الايفون والايباد للكمبيوتر ReiBoot

ان كنت تعاني من اعطال في التشغيل كانت بسبب تحديث قمت به لهاتفك او مشاكل اخرى سوف يكون هذا التطبيق مفيد لك حيث يقدم افضل الحلول للتعامل مع مشاكل الايفون والايباد اي الاجهزة التي تعمل بنظام الاي اوس ، ويعالج البرنامج مختلف مشاكل التشغيل وذلك من خلال عملية التشخيص التي يقوم بها مباشرة بعد عملية المزامنة مع جهاز الكمبيوتر وتشغيل البرنامج.

 جدير بالذكر ان البرنامج يقدم جميع التعريفات التي سوف يحتاجها في عملية المزامنة والوصول الى هاتفك انطلاقا من كابل يو اس بي مما يعني ضمان عملية الربط بكيفية صحيحة ، كما ان التطبيق يمتاز بسهولة الاعداد والاستخدام حيث لا تحتاج الى ان تكون محترفا حتى تستعيد عمل هاتفك ايفون والتخلص من مختلف المشاكل العالقة والشائعة التي يعاني منها هاتفك.

Download ReiBoot

ويستعمل التطبيق من قبل خبراء الصيانة حيث يساعدهم في اصلاح الهواتف التي تتوافد على محلاتهم التجارية لهذا اصبح البرنامج من التطبيقات الشائعة على المستوى العالمي بدون منازع نظرا لكفائته العالية في التشخيص والاصلاح ، في حالة كنت تعاني من تشنجات وظهور رسائل اخطاء بشكل متكرر يمكن استعمال برنامج اصلاح الايفون هذا في حل تلك المشاكل من خلال عملية اعادة تهيئة حتى يستعيد هاتفك جميع الاعدادات الافتراضية الخاصة به بشكل سهل وامن.

مشاكل الايفون والايباد

لتلك الاجهزة مجموعة من المشاكل التي قد تواجهها في حالة اعادة تشغيل الهاتف ويكون ذلك لاسباب متعددة من بينها تعرض النظام لاعطال وهذا ما سوف يجعلك عاجزا على تشغيل هاتفك مرة اخرى ، كما يعمل التطبيق على اصلاح مشكل ايفون عالقة في شعار أبل ، وعدم تشغيل الشاشة وغيرها من المشاكل الاخرى التي يعمل على اصلاحها.

كيفية ربط هاتفك

يتم ربط جهاز الايفون المعطل من خلال كابل يو اس بي عبر المنفذ المخصص له في جهاز الكمبيوتر وبذلك سوف يتعرف ReiBoot على جهازك ومن ثم يمكنك النقر على زر اصلاح المشكل الذي تواجهه ، ويقدم البرنامج مجموعة من التعريفات الخاصة باجهزة ابل مثل الايباد والايفون بكافة انواعها واصادارتها وايضا على اختلاف انظمة التشغيل المنصبة.

واجهة مبسطة لابعد الحدود

برنامج صيانة الايفون ReiBoot يمتلك واجهة رئيسية ملائمة للمبتدئين بالدرجة الاولى اي انك لن تكون بحاجة الى خبرة مسبقة في الصيانة وللاشارة ان هذا التطبيق يستخدمه مجموعة من العاملين في مجال اصلاح الهواتف نظرا لقدراته القوية في اصلاح الايفون وحل المشاكل المختلفة ، للقيام بعمليات الصيانة يكفي ان تكون على معرفة بسيطة بأساسيات الكمبيوتر لتتمكن من تنفيد عملية الصيانة من خلال بضع خطوات بسيطة.

- نقترح عليك -

تحديث النظام والمشاكل

قد تواجه مشكلة في هاتفك بعد عملية تحديث النظام وهذا امر شائع بين المستخدمين ويكون بسبب عدم تنصيب النظام المحدث بطريقة صحيحة او قد يكون واجه مشكلة اثناء التحديث ، لهذا تستطيع حل مشكلة تعطل النظام اثناء عملية التحديث الاخيرة التي قمت بها وبهذا تستطيع استرجاع الاصدار القديم من النظام.

اصلاح الايفون والايباد

اعادة ضبط الايفون

للبرنامج وظيفة اخرى اضافية الى جانب صيانة المشاكل وهي اعادة ضبط المصنع لهاتفك ايفون او التابلت ايباد وتفيد الخاصية في استعادة وضع هاتفك الطبيعي كما لو انك اول مرة تستخدمه ، وهذا سيسفيد في حل مشاكل الشبكة ومشاكل الاشعارات وغيرها في الضبط العام اما بالنسبة اعادة الضبط المتقدم سيتم بشكل متقدم من اعادة ضبط كاملة لهاتفك مع امكانية تجاوز خاصية القفل باستخدام كلمة مرور.

مميزات برنامج صيانة نظام الايفون Features ReiBoot

  • اصلاح مجموعة من المشاكل العالقة التي يعاني منها هاتفك.
  • امكانية اعادة نظامك الى وضعه الاصلي بكبسة زر واحدة.
  • التوافق مع كافة انواع هواتف الايفون واللوحات الالكترونية ايباد.
  • توفير حل مشكل توقف الهاتف عن الاقلاع مباشرة بعد ظهور اللوجو.
  • الدخول الى وضع Recovery والخروج منه بسهولة.

معلومات عن برنامج صيانة نظام الايفون ReiBoot

🗓 اصدار البرنامج :9.0.3
📊 حجم البرنامج :1.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Tenorshare

تحميل برنامج صيانة نظام الايفون ReiBoot

اضف تعليق

أحدث أقدم