تعديل ملفات البي دي اف

تحميل محرر البي دي اف للكمبيوتر ApowerPDF

 ApowerPDF هو تطبيق غني عن التعريف يستخدم في مجالات ومسارات مختلفة من ابرزها انشاء وصياغة مستندات بي دي اف باكثر من طريقة الاولى هي تحويل ملفات الوورد والاكسل الى بي دي اف او انشاء مستند من اضافة النصوص والصور والرسومات ، ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث يعرض جميع وظائفه التي يتمتع بها بشكل انيق منتظم ليكون المحرر خيارا مناسبا لفئة المبتدئين.

مجموعة من التعديلات يمكن القيام بها على البي دي اف انطلاقا من ادوات هذا التطبيق الرائد في المجال يبقى الاهم منها هو اضافة التوقيعات الالكترونية على المستندات الرقمية وتعبئة الاستمارات الخاصة بطلبات العمل وملء الصفحات بالمعلومات النصية وارفاق الصور وغيرها ، كما يعطي امكانية حماية ملفات البي دي اف من التحرير والاطلاع عليها من خلال اضافة كلمة مرور قوية.

انشاء مستندات بي دي اف سيكون امرا في غاية السهولة ان قمت باستخدام ApowerPDF حيث ان هذا الاخير يمتلك ادوات قوية تساعد في اتمام عملية الانشاء وصناعة المستندات الرقمية بأقل جهد ممكن وذلك من خلال اضافة بعض النصوص وادراج الصور والرسومات مع خيارات متعددة للتحكم في النص والصور المرجة ، ويمكن ايضا انشاء استمارات يمكنك مشاركتها ليتم تعبئتها بالمعلومات اللازمة.

افضل محرر لملفات البي دي اف

ويمكن استعمال محرر البي دي اف في عرض مستندات البي دي اف بكل سهولة مع امكانية اضافة بعض التعليقات النصية والتوضيحات باستخدام رموز ورسومات متوفره في التطبيق ، فضلا عن امكانية اضافة بعض الرموز بهدف الاشارة الى جزء محدد لشرح المحتوى داخل المستند ، ويدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية من ابرزها الانجليزية والعربية.

مميزات برنامج تحرير البي دي اف ApowerPDF

تحرير البي دي اف : يمكن استعمال هذا التطبيق في اضافة تعديلات على مستند بي دي اف مثل حذف احدى الصفحات وتقسيم المستند الى اجزاء فضلا عن اضافة بعض التعليقات النصية على المستند.

تحرير النصوص : يحتوي المحرر على اداة خاصة تساعدك في عملية تحرير كاملة للنصوص حيث يمكن التحكم في حجم النص وتغيير لونه فضلا عن امكانية اضافة بعض العناوين الرئيسية والفرعية.

حذف العلامات المائية : بعض مستندات البي دي اف قد تحتوي على علامات مائية ، لهذا فالتطبيق يقدم اداة سوف تسمح لك بالتخلص من العلامة المائية كيف ما كانت صورة او نص من كافة الصفحات.

- نقترح عليك -

تعبئة الاستمارات : في حالة كنت ترغب في ملء احدى الاستمارات بغرض طباعتها او تقديمها سوف يكون بمقدورك القيام بذلك وبشكل احترافي من خلال ملء الحقول بمعلوماتك الشخصية من خلال اداة التحرير.

تعديلات اضافية : هناك بعض الادوات الاضافية الخاصة بالتحرير من ابرزها اداة البحث والاستبدال واداة تغيير الخلفية للمستند فضلا عن التدوير وترقيم الصفحات اوتوماتيكيا.

انشاء الاستمارات

معلومات عن عملاق تحرير البي دي اف ApowerPDF

اصدار البرنامج :5.1.0.716
حجم البرنامج :1.8 MB
المطور :WANGXU TECHNOLOGY CO.
توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
الترخيص :مجاني

تحميل عملاق تحرير البي دي اف ApowerPDF

اضف تعليق

أحدث أقدم