افاست لتسريع الاندرويد

برنامج تنظيف الاندرويد افاست كلين اب Avast Cleanup

 Avast Cleanup هو احدى البرامج الواعدة والمتقدمة في تنظيف الاندرويد من الملفات العالقة والمؤقتة التي لن تحتاجها في اي شيء وقد يكون حجمها كبير وبالتالي يسبب ملئ الذاكرة التخزينية ويساعد هذا ايضا في حماية الخصوصية لان العملية تقوم على حذف جميع الاثار التي تسببها برامج التصفح وبرامج المحادثات ، وعملية التنظيف سوف تجني من خلالها فوائد كبيرة من بينها تسريع الاندرويد وجعل النظام يعمل بقوة وسلاسة.

برنامج Avast Cleanup يقدم ايضا بعض الادوات المباشرة في تسريع الاندرويد من بينها ايقاف التطبيقات التي تستنزف موارد الهاتف حيث يمكن ايقافها بشكل مباشر من خلال كبسة زر واحدة وهذا مفيد في حالة واجهت مشاكل التشنجات والبطئ الكبير في عمليات النظام وادائه ، فضلا عن ذلك يقوم برنامج افاست لتسريع الاندرويد بإظهار تقارير شاملة عن طور العمليات التي تم القيام بها.

حذف جميع الملفات الزائدة

وتشمل الادوات الاضافية الموجودة في البرنامج تحرير ذاكرة الرام حيث يقوم على استبعاد الخدمات التي تستنزف هذا المورد الهام للنظام وتسبب له مشاكل اضافة الى اداة الحفاظ على طاقة الهاتف وجعل البطارية تدوم لاطول مدة ممكنة مع الاستخدام المطول للهاتف الذكي ، ونظام التنظيف الموجود في افاست كلين اب هو الاكثر تقدما حيث يستهدف فقط الملفات التي لا حاجة لك بها بشكل ذكي.

- نقترح عليك -

علاوة على ذلك يحتوي برنامج تسريع الاندرويد Avast Cleanup على ميزة هامة تتمثل وظيفتها في اكتشاف الصور ذات الجودات الرديئة اضافة الى تلك المكررة الموجودة هاتفك ويمكنك بكل سهولة حذفها ان رغبت في ذلك وهذا سوف يعمل على توفير المساحة التخزينية ، خلاصة القول ان هذا التطبيق من افضل البرامج من الشركة الواعدة افاست ويمكن استخدامه بشكل دوري في عمليات التنظيف والتسريع.

المساحة التخزينية

هناك الكثير من المستخدمين يعانون من مشاكل في المساحة التخزينية مما قد يجعلهم مضطرين الى استعمال بطاقات ذاكرة يتم ربطها مع الهاتف للتخزين عليها ، لكن مع برنامج سوف تتمكن من الاستفادة بشكل ذكي من كافة مساحة التخزين الخاصة بهاتفك والتخلص من الملفات الزائدة التي قد لا تحتاجها بأي شكل من الاشكال.

بيانات مفصلة

يعطيك البرنامج نظرة سريعة عن حالة هاتفك فيما يخص المساحة التخزينية وعدد الملفات التي يمكن حذفها بهدف تنظيف الاندرويد وتوفير الذاكرة التخزينية ، وقبل عملية التنظيف يمكن الاطلاع على كافة الملفات التي سيتم حذفها ليكون لديك كافة الصلاحيات التراجع او اكمال عملية التنظيف ، كما يعمل التطبيق على تقديم معلومات دقيقة تشمل الحجم الكلي وعدد البيانات ونوعها.

واجهة رائعة

لن تجد مع تطبيق افاست لتنظيف الاندرويد اي صعوبة تتعلق بالاستخدام حيث ان واجهته الرسومية تمتاز بتنظيمها المحكم الذي سيجعلك تستفيد بشكل كامل من المزايا القوية التي يقدمها Avast Cleanup والاستفادة من خصائصه في اي وقت تريده ، كما يحتوي على تعليقات نصية حول الادوات تساعدك في فهم اكبر لخصائص اي اداة موجودة ضمن التطبيق.

نظرة عامة

يقوم برنامج تنظيف الاندرويد Avast Cleanup على تجميع تقارير حول استخدام هاتفك بما يفيدك في الحصول على افضل تجربة ممكنة للهاتف الذكي وتجاوز بعض المشاكل ، على سبيل المثال يمكنك الاطلاع على مجموعة التطبيقات التي تقوم باستنزاف موارد الطاقة لهاتفك وتؤدي الى افراغ بطاريتك بشكل سريع وهذا سيساعدك في اتخاد خطوات لجعل البطارية تدوم لاطول مدة ممكنة.

تنظيف الاندرويد

التنظيف المجدول

تطبيق افاست لتنظيف الاندرويد يقدم ايضا اداة التنظيف التلقائي بحيث يقوم بعملية روتينية في اوقات محددة تساعدك في توفير الوقت والمجهود لتنظيف هاتفك من الملفات الزائدة دون اي تدخل منك مما يساعد في الحفاظ على ثبات واستقرار النظام والعمل على توفير المساحة التخزينية.

مميزات تطبيق افاست لتسريع الاندرويد Features Avast Cleanup

  • الحذف الذكي لجميع الملفات الزائدة وغير الصالحة.
  • ميزة توفير الطاقة من خلال جملة من التقنيات.
  • اكتشاف الصور الرديئة والمكررة والعمل على حذفها.
  • تسريع وتحرير الذاكرة العشوائية والمعالج من نقرة واحدة.
  • يعطيك احصائيات شاملة عن استخدام التطبيقات للموارد.
  • يساعد في حل مشكلة امتلاء الذاكرة والعمل على تحريرها

معلومات عن تطبيق افاست لتسريع الاندرويد Avast Cleanup

🗓 اصدار البرنامج :23.18.0
📊 حجم البرنامج :40.0 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Avast Software

تحميل تطبيق افاست لتسريع الاندرويد Download Avast Cleanup

اضف تعليق

أحدث أقدم