تنزيل مكافح الفيروسات للاندرويد افاست avast Mobile Security

افاست للاندرويد هو حل موثوق في مجال تأمين هواتف الاندرويد وابعاد الاخطار المترتبة عن برمجيات التجسس والفيروسات التي تترصد هاتفك من كل نحو وصوب ، ويمتاز افاست بقاعدة بيانات قوية تمده بأخر التعريفات التي تسمح بالتعرف على انواع مستحدثة وقديمة من البرمجيات الخبيثة والجدير بالاهتمام ان قاعدة بيانات التطبيق يتم تحديثها بشكل مستمر.

مكافح الفيروسات هذا يقدم افضل التقنيات الممكنة في رصد وتتبع الفيروسات والملفات الضارة على نطاق الاندرويد حيث يعمل بشكل روتيني على فحص مختلف الملفات التي تتعامل معها وكذا مواقع الويب ، وفي حالة رصد اي تهديد محتمل يتم اشعارك وتنبيهك والتعامل مع التهديد بطريقة اوتوماتيكية حتى لا يتم الاضرار بنظام الاندرويد الخاص بك.

شركة افاست تقوم بتحديث قاعدة بيانات التطبيق بشكل دائم وهذا بطبيعة الحال سيساعد في التعرف على احدث انواع التروجانات والفيروسات التي تم اصدارها حتى لا تتسلل الى نظامك وتخريبه.

برنامج افاست للاندرويد avast Mobile Security يقدم ادوات اضافية الى جانب مكافحة الفيروسات من ابرزها اداة تنظيف النظام وبالتالي تستطيع توفير الذاكرة التخزينية وتحسين اداء نظامك بشكل احترافي وكذا تحسين ادائه.

اهم الخصائص في برنامج افاست للاندرويد

فحص للملفات والتطبيقات : يقوم مكافح الفيروسات للاندرويد افاست على فحص مختلف انواع الملفات التي تم تنزيلها من الانترنت وحفظها على الهاتف كما هو الحال مع التطبيقات بمجرد تنصيبها على هاتفك.

فحص يدوي : يمكنك من وقت لاخر فحص جميع التطبيقات المنصبة وكذا الملفات من خلال تفعيل خيار الفحص الذي سوف يستهدف مختلف البيانات للاطمئنان على الحالة الامنية لهاتفك.

حماية الخصوصية : يضع التطبيق رهن اشارتك مجموعة من الادوات والتقنيات الوازنة لتأمين هاتفك وبياناتك الشخصية لتبقى مؤمنة ضد القراصنة والمتسللين بما فيها حساباتك الشخصية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

تسريع النظام : الى جانب ادوات الحماية ومكافحة الفيروسات هناك ايضا اداة خاصة بتسريع النظام وذلك من خلال نقرة واحدة سوف تتمكن من ايقاف جميع التطبيقات وتوفير السرعة لهاتفك.

حماية الواي فاي : في ظل اتصالك بشبكة واي فاي عمومية سيقوم افاست باللازم بتأمين جميع معلوماتك وتشفيرها حتى لا تكون فريسة في ايدي القراصنة الذين يتصلون بالشبكة.

اخفاء الصور الشخصية : في حالة كنت ترغب في حماية خصوصية الصور ولا ترغب لاحد في الاطلاع عليها يمكنك استخدام تطبيق افاست للاندرويد لتتمكن من اخفائها في التطبيق ولا يمكن الوصول اليها الى من خلاله.

- نقترح عليك -

معلومات عن تطبيق افاست للاندرويد avast Mobile Security

🗓 اصدار البرنامج :24.5.2
📊 حجم البرنامج :56.86 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Avast Software

تحميل تطبيق افاست للاندرويد Download avast Mobile Security

اضف تعليق

أحدث أقدم