بت تورنت للكمبيوتر اخر اصدار

 BitTorrent هو منزل ملفات متقدم يساعدك في اتمام عمليات التنزيل وادارة الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت ويمنحك اقصى سرعة تحميل من الممكن ان تحصل عليها ، ويدعم التطبيق تحميل مختلف اصناف الملفات بما فيها البرامج والالعاب والفيديوهات وغيرها من الملفات الاخرى التي يمكن تنزيلها بسرعة عالية مع خيارات الادارة المتعددة التي تشمل الايقاف والاستئناف.

بت تورنت يقدم خيارات قوية في تحميل الملفات عبر التورنت وابرزها السرعة العالية في حفظ الملفات على الهارد ديسك كما يقدم ايضا خيار جدولة عمليات التحميل بحيث يمكنك تأجيل تحميل الملفات في اوقات محددة تقوم باختيارها ، كما يعمل على تقديم ادارة قوية للملفات ايقاف واستئناف التحميل في اي وقت واختيار مجلد الحفظ وغيرها.

ويعمل بت تورنت على اخبارك بمعلومات حول كل عمليات التحميل بحيث يمكنك التعرف على السرعة القصوى للتحميل اضافة الى الوقت المتبقي لاكتمال عملية التحميل وعدد المشاركين للملف ، كما يقدم ايضا خيار الاشعارات التي تخبرك بحالة التحميل حتى تكون على علم باكتمال عمليات التحميل للقيام بالاجراءات اللازمة مثلا نقل الملفات الى وسائط التخزين وايقاف عملية الرفع.

تحميل مختلف انواع الملفات

تنظيم الملفات

يقوم البرنامج بشكل تلقائي من توزيع الملفات التي تقوم بتحميلها في اقسام على القائمة الجانبية للتطبيق حسب حالة التحميل الخاصة بها وبالتالي يمكنك الوصول الى الملفات التي تم تحميلها والملفات التي هي قيد التحميل وما الى ذلك ، وتساعد عملية التنظيم تلك في الوصول المنظم الى الملفات المنزلة عبر التطبيق.

ادارة التحميلات

يحتوي برنامج بت تورنت على ادوات متعددة للتعامل مع التحميلات عبر التورنت من ابرزها ايقاف التحميل واستئناف التنزيل وايضا خاصية الالغاء ، ويمكنك تحديد مجموعة من الملفات التي تقوم بتحميلها من القائمة والنقر على زر الايقاف ليتم ايقاف جميع العمليات من خلال كبسة زر واحدة ، كما يحتوي البرنامج على محرك للبحث للوصول الى ملفات محددة ان كان لديك العديد منها.

سرعة التحميل

البرنامج يعمل على تقديم افضل سرعة ممكنة في تحميل الملفات من الانترنت عبر تقنية التورنت ويمكنك تحميل اكثر من ملف في ان واحد مع تقديمه لخاصية الايقاف والاستئناف لتتمكن من تأجيل عمليات التحميل في وقت لاحق حسب اولوياتك ، وتجدر الاشارة الى انه يمكنك استخدام بعض الادوات مثل البروكسي اثناء عمليات التحميل. 

ابرز المميزات في بت تورنت BitTorrent

اكمال التنزيلات : في حالة وقوع مشكل في الربط بالانترنت ادى الى انقطاعه عن حاسوبك سوف يوفر لك البرنامج امكانية اكمال عملية التنزيل من النسبة التي توقف سابقا بها.

معلومات كاملة : اثناء عملية التحميل سوف تتمكن من الاطلاع على كافة المعلومات التي تشمل عدد مشاركي ملف التورنت والسرعة الحالية في التحميل والوقت المتقي لاتمام مهمة التحميل.

تكامل مع برامج الحماية : بعد اكمال عملية التحميل والحفظ على الهارد ديسك يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات المنصبة على حاسوبك فحص الملف للتأكد بشكل كامل من عدم وجود اي فيروس داخل الملف.

تحميل التورنت

خفيف على النظام : البرنامج بطبيعته لا يستهلك موارد عالية من قدرة المعالج والرامات لهذا يمكن استخدامه على مختلف انواع الحواسيب دون التأثير على كفاءة النظام.

- نقترح عليك -

العمل في الخلفية : بعد تنصيب البرنامج على حاسوبك الشخصي سوف يقوم التطبيق باعداد نفسه للعمل في الخلفية بحيث يمكن تحميل مختلف ملفات التورنت التي تحملها من الانترنت مع اتمام عمليات التنزيل دون تدخل منك مباشرة بعد تشغيل الويندوز.

لغات البرنامج : عرض واجهة التطبيق تدعم الكثير من اللغات بما فيها الانجليزية والعربية مما يعني سهولة في فهم ادوات واعدادات التطبيق بلغتك الام.

معلومات عن برنامج بت تورنت BitTorrent

🗓 اصدار البرنامج :7.11.0.47063
📊 حجم البرنامج :1.80 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :BitTorrent

تحميل برنامج بت تورنت BitTorrent

اضف تعليق

أحدث أقدم