كشف وازالة الملفات المكررة من الهارد ديسك
 Duplicate File Deleter هو برنامج يساعدك في اتمام مهمة البحث عن الملفات المكررة داخل نطاق الهارد ديسك لتتمكن من حذفها بغرض توفير المساحة التخزينية التي يمكن استخدامها في حفظ ملفات هامة بالنسبة لديك ، ويعطي التطبيق مجموع الملفات المكررة انطلاقا من عملية الفحص التي يقوم بها التي تتم في وقت وجيز نسبيا.

البرنامج يوفر على مستخدميه الكثير من الوقت مقارنة بالبحث والتقصي اليدوي الذي قد يأخد الكثير من الوقت الثمين حيث ان الاخير يحتاج فقط الى ضبط اولي لاجراء عملية مسح شاملة بموجبها سوف تتعرف على كافة الملفات المكررة والعمل على حذفها ان رغبت بذلك من خلال كبسة زر واحدة ، ويأتي التطبيق بتصميم انيق سهل الاستخدام لا يحتاج منك الى خبرة مسبقة.

Duplicate File Deleter

Duplicate File Deleter يقوم بإعطائك مقارنة بين الملف والملفات الاخرى المكررة له وذلك حتى تتحقق من كون الملف مكرر فعليا لتقوم بحذفه من الهارد ديسك بشكل امن ومضمون دون فقدان ملفاتك الهامة ، ويساعد التطبيق بشكل كبير في توفير المساحة التخزينية الشيء الذي قد يكون بمثابة حل بالنسبة للحواسيب التي لها سعة تخزينية ضئيلة.

كما يمكن ايضا استعمال هذا البرنامج في العثور على الملفات المكررة داخل وسائط التخزين التي تمت مزامنتها مع حاسوبك مثل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة والهارد ديسك الخارجي وغيرها.

مميزات برنامج حذف الملفات المكررة Features Duplicate File Deleter

  • سرعة كبيرة في تنفيد عمليات الفحص واكتشاف الملفات.
  • غمل مقارنة للملفات المكررة للمرور الى مرحلة الحذف بنجاح.
  • دعم فحص وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة والفلاش ديسك.
  • متوافق مع انظمة الملفات المتعددة NTFS, exFAT, و FAT16/FAT32.

معلومات عن برنامج حذف الملفات المكررة Duplicate File Deleter

اصدار البرنامج :2.0.0.24
حجم البرنامج :26.2 MB
الناشر  :PassFab Co., Ltd.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة Duplicate File Deleter

اضف تعليق

أحدث أقدم