IObit Uninstaller

تحميل تطبيق حذف البرامج من جدورها IObit Uninstaller

هناك بعض البرامج التي نرغب في ازالتها من نظام الويندوز لكن قد نجد صعوبة في تنفيد ذلك ، وتظهر امامنا رسائل وتنبيهات قد لا نعرف جوهرها بالاساس لهذا نقدم لكم برنامج IObit Uninstaller الذي سيساعدك في تنفيد العملية بطريقة احترافية دون مشاكل ، مما يجعلنا قادرين على ازالة مختلف البرامج والادوات غير المرغوب فيها حتى وان كانت مستعصية بالاستعانة بالتقنيات المتاحة في البرنامج

 IObit Uninstaller هو اداة مجانية متاحة لانظمة الويندوز تمنحك امكانية الغاء تنصيب جميع انواع البرامج التي لا ترغب بها في نظام الويندوز بطريقة احترافية جد متقدمة حيث تضمن عملية الغاء تنصيب البرامج من خلال هذا التطبيق ازالة جميع الملفات الخاصة بالبرنامج والسجلات الخاصة بالريجستري وغيرها من المعلومات المتعلقة بالتطبيق ، مما يساعدك على توفير المساحة التخزينية وايضا تحسين اداء الكمبيوتر.

خدمة احترافية

يعرض امامك التطبيق مجموعة كاملة من البرامج المنصبة على حاسوبك مع تقديم جميع المعلومات الخاصة بها لتكون على بعد نقرة واحدة من ازالتها بشكل نهائي ومن جدورها ، مما يعني سهولة الاستخدام وايضا الوصول الى افضل جودة ممكنة في الغاء تنصيب البرامج على حاسوبك ، كما يعرض لك التطبيق مجموعة الاضافات المنصبة على المتصفحات لتتمكن من ازالتها هي الاخرى من نظامك.

ازالة الاشعرات المزعجة

الواجهة البسيطة

للمستخدمين المبتدئين تم تصميم هذه الواجهة ، حيث لن يجدو معها ادنى صعوبة تذكر في الغاء تنصيب البرامج وازالة الادوات غير المرغوب فيها ، حيث تمتاز واجهة الاستخدام بسلاسة التنقل بين كافة الوظائف المتاحة وتنفيد كافة العمليات بشكل سريع حيث يمتاز التطبيق باستهلاكه الضئيل للموارد الخاصة بالمعالج والرامات اثناء التشغيل.

فحص للويندوز

خدمة رائعة هي الاخرى يقدمها برنامج إزالة البرامج من جذورها حيث تساعدك في اكتشاف المشاكل الموجودة في النظام من خلال كبسة زر واحدة وتستهدف عملية الفحص تلك الادونات المتاحة لبعض البرامج اضافة الى الادوات التي تقوم بإظهار الاعلانات المزعجة حتى تتمكن من التعامل مع كل تلك المشاكل والاخطاء لتحسين الاداء ، والفخص ايضا يشمل الملفات الخاصة بالبرامج التي قمت بالغاء تنصيبها.

تحسين اداء الويندوز

بصفة غير مباشرة سيساعدك برنامج الغاء تنصيب التطبيقات هذا من استعادة كفاءة نظام الويندوز الخاص بك وجعله يعمل بكفاءة عالية وذلك عبر حذف البرامج غير المرغوب فيها والتي من المحتمل انها تسببت في الكثير من المشاكل على مستوى نظام الويندوز ، كما هو الحال مع الاضافات المنصبة على برامج التصفح التي تستخدمها.

نظام الاشعارات

هناك بعض المستخدمين قد يواجهون مشاكل تتمثل في ظهور الكثير من التنبيهات والاشعارات على مستوى نظام الويندوز ناهيك عن الاعلانات المنبثقة التي قد تحمل في طياتها بعض الاخطار الامنية المتعددة ، لهذا يقدم البرنامج امكانية تعطيل وحجب جميع النوافذ الضارة والمزعجة بطريقة احترافية على متصفحات جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس وغيرها.

ابرز الامكانيات في IObit Uninstaller

حذف التطبيقات المستعصية : البرنامج يضمن لك الغاء تنصيب جميع التطبيقات المستعصية المنصبة على نظامك والتي قد تكون واجهت صعوبة في حذفها من خلال مدير التطبيقات الخاص بنظام الويندوز. ازالة الاضافات والادوات : يعطيك البرنامج صلاحية كاملة في ازالة جميع الادوات والاضافات المنصبة على حاسوبك والتي قد تكون مصدر ازعاج بالنسبة لك وخصوصا ان كانت سببا في ظهور الاعلانات.

معلومات كاملة : يعرض البرنامج لمستخدميه مجموعة من المعلومات الخاصة بالبرامج المنصبة والتي تشمل الاصدار والحجم الكلي للتطبيق وايضا تاريخ التنصيب وغيرها.

برنامج إزالة البرامج من جذورها

ازالة اكثر من برنامج : يتيح لك التطبيق امكانية ازالة تطبيقات متعددة من خلال نقرة واحدة من الماوس حيث يمكنك تحديد اكثر من برنامج ضمن القائمة والنقر على زر الغاء تنصيب كامل لجميع التطبيقات.

تنظيف المتصفح : في حالة كان متصفح يحتوي على الكثير من الاضافات والادوات المزعجة التي تظهر لك الكثير من الاعلانات الضارة يمكن استخدام برنامج IObit Uninstaller الذي سوف يقدم لك يد المساعدة في تحرير المتصفح وازالة جميع الادوات والاضافات الغير المرغوب فيها.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج إزالة البرامج من جذورها IObit Uninstaller

🗓 اصدار البرنامج :13.2.0.5
📊 حجم البرنامج :27.2 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :IObit

تحميل برنامج إزالة البرامج من جذورها IObit Uninstaller

اضف تعليق

أحدث أقدم