McAfee Mobile Security
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل مضاد الفيروسات للاندرويد McAfee Mobile Security

في ظل التهديدات الامنية والمخاطر التي تستهدف مستخدمي انظمة الاندرويد ارتقينا الى تقديم افضل الحلول في المجال الامني برنامج مكافي انتي فيروس الذي سوف يعمل على مساعدتك في فلترة المخاطر وابعادها قدر الامكان عن هاتفك من اي مصدر كان مواقع الويب او الملفات التي تقوم باستقبالها من خلال برامج الدردشة وايضا الرسائل التي تصل الى بريدك الالكتروني.

ان الملفات الضارة التي يمكن ان تصيب هاتفك قد تستعمل الكثير من الطرق والتقنيات احداها استغلال الثغرات في متصف الويب الخاص بك او ثغرات في النظام بشكل عام لهذا يبقى الرهان الاكبر على مكافحات الفيروسات في تغطية هذا النقص وتحليل البيانات بشكل عام وبرنامج مكافي يقوم على عمل تحليل كامل للمواقع الالكترونية التي تقوم بتصفحها كما هو الحال مع التطبيقات بمجرد تنصيبها.

ازالة الفيروسات من الهاتف

بعد تنصيب مكافح الفيروسات مكافي على هاتفك تستطيع اجراء فحص كامل للهاتف الذكي وبموجبه ستتمكن من التعرف على الفيروسات والملفات الضارة وايضا التطبيقات المشكوك فيها للتعامل معها وحذفها ان تطلب الامر ذلك حتى تتمكن من استعادة الامان في هاتفك الشخصي ، ويقدم لك مكافي مجموعة كبيرة من التقارير حول هاتفك تستطيع الاطلاع عليها وقت ما رغبت بذلك.

الواي فاي والخصوصية

الكثير منا قد يقوم بربط هاتفه مع شبكة واي فاي عمومية كانت على سبيل المثال في مكان عام او مقهى او داخل مؤسسة تعليمية ، قد تكون تلك الشبكة مخترقة من قبل المتسللين والمتطفلين وهذا ما قد يهدد نظام الاندرويد الخاص بك ويتم استهداف خصوصيتك التي لا ترغب في انتهاكها لهذا تم وضع الكثير من التقنيات في سبيل حماية اتصالك اثناء استخدام نقطة وصول واي فاي مثلا استخدام شبكة في بي ان.

مكافح الفيروسات للاندرويد

فحص وتأمين دوري

مكافي لحماية الاندرويد لا يعمل فقط اثناء تشغيله فهو يعمل في الخلفية وهذا ما يساعد في القيام بعمليات فحص متعددة لنظام الاندرويد وايضا التطبيقات وفي حالة وجود اي تهديد سيتم اخبارك به على الفور حتى تتمكن من تحييد الخطر ، ومن خلال الفحص الدائم للتطبيقات ستكون في راحة تجاه الاخطار الامنية المتعددة التي تستهدفك بشكل مركز او عشوائي.

ادوات لتحسين الاداء

يقدم البرنامج الى جانب وظائف الحماية خصائص رائعة لتحسين اداء الاندرويد ابرزها اداة التنظيف التي سوف تساعدك في حذف جميع الملفات الزائدة والمتراكمة للتطبيقات والالعاب هذه الاخيرة قد لا ترغب في وجودها على هاتفك حيث انها تؤدي في نهاية المطاف الى اضافة عبئ على نظام الاندرويد ومساحة التخزين ، كما يمكنك ايضا تفريغ الذاكرة العشوائية من التطبيقات لتبريد المعالج وتحسين اداء هاتفك بشكل مباشر.

نقاط قوة مكافي انتي فيروس McAfee Mobile Security

فحص المواقع : جميع المواقع التي تقوم بزيارتها من خلال متصفح الويب على هاتفك يتم فحصها تلقائيا من خلال مكافي للتأكد تماما من عدم وجود اي خطر وفي حالة وجد سوف يتم حجب الموقع مع اظهار رسالة التنبيه.

مكافح الملفات الضارة : البرنامج يعمل على تدمير ومكافحة مختلف انواع الملفات الضارة بما فيها الفيروسات والتروجانات والديدان واحصنة طروادة وغيرها من البرمجيات الخبيثة.

قاعدة بيانات محدثة : يقوم التطبيق على تحديث قاعدة بيانات التطبيق بشكل مستمر وهذا ما يضمن كشف احدث انواع الملفات الخبيثة التي قد تحاول الوصول الى هاتفك.

مكافي انتي فيروس للاندرويد

حماية الخصوصية : اثناء عمليات التصفح واستخدام هاتفك بصفة طبيعية يقوم التطبيق بتوفير مظلة لخصوصيتك حتى لا يتم التجسس عليك او قرصنة حساباتك باي شكل من الاشكال.

- نقترح عليك -

فحص دوري ومخصص : يقوم التطبيق باجراء عمليات فحص دائما لملفات النظام والتطبيقات المنصبة كما يمكنك ايضا اعداد مهمة الفحص لرصد البرمجيات الخبيثة وازالتها من هاتفك.

معلومات عن برنامج مكافي انتي فيروس McAfee Mobile Security

🗓 اصدار البرنامج :8.0.0.600
📊 حجم البرنامج :105 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :McAfee LLC

تحميل برنامج مكافي انتي فيروس Download McAfee Mobile Security

اضف تعليق

أحدث أقدم