تحميل برنامج تيمز للكمبيوتر

تنزيل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للكمبيوتر

Microsoft Teams هو برنامج رائد في مجال التواصل والمحادثات عن بعد سواء كانت محادثات فردية او جماعية ويستخدم التطبيق بشكل كبير من قبل العاملين في الشركات والمؤسسات في التنسيق بين العمليات والمشاورات كما يستخدم مايكروسوفت تيمز في عملية القاء المحاضرات والدروس حيث يقدم ارضية مناسبة في التواصل والتفاعل بين المستخدمين.

البرنامج يعد من افضل الخيارات المتاحة من حيث الامان حيث لا يختلف اثنان على قوة شركة مايكروسوفت وبرمجياتها حيث انها معروفة بالجودة العالية والامان المقدم وبرنامج تيمز تم تطويره بشكل كبير من قبل المبرمجين والمطورين حتى يجعلو منه الخيار الامثل ، ومن التقنيات الواعدة في التطبيق تقنية التشفير الكامل للمكالمات والمحادثات مما يضمن غطاء كامل لمستخدميه في ظل التهديدات الامنية المتعددة.

عمل المحاضرات اون لاين

برنامج تيمز للكمبيوتر Microsoft Teams يدعم اجراء مكالمات بالصوت والصورة من خلال استخدام كاميرا الويب والميكروفون سواء الموجود بشكل مركب او مضمن داخل حواسيب اللابتوب وفي هذا المجال فالتطبيق يقدم اعلى جودة صورة وصوت يمكن للمستخدم ان يحصل عليها ، الى جانب ذلك يدعم تطبيق تيمز امكانية تبادل الملفات بين المستخدمين ويدعم الصور والفيديوهات والمستندات.

- نقترح عليك -

ويتكامل برنامج التواصل تيمز مع مجموعة كبيرة من التطبيقات التي هي تحت مظلة مايكروسوفت من بينها حزمة الاوفيس وخدمة التخزين السحابي ون درايف مما يوسع افاق الاستخدام وتنفيد الكثير من العمليات المضمنة في تطبيق التواصل مثل عرض عروض الشرائح اثناء البث وتبادل للملفات بشكل مباشر.

التعاون في تحرير المستندات

من شأن هذا التطبيق خلق بيئة احترافية في مجال تبادل المهام والتحرير على المستندات الرقمية وذلك من خلال مشاركتها عبر نظام تبادل ملفات احترافي يعمل على تقديمه مايكروسوفت تيمز ، ويدعم الاخير مجموعة من التقنيات الاحترافية مثل اداة التحرير الجماعي التي ستساعدكم كمجموعة في اضافة تعديلات متقدمة بشكل جماعي على المستندات الرقمية كيف ما كانت صيغتها وورد او اكسل او باور بوينت.

عمل محادثات جماعية

خصوصية المستخدم

مما لا شك فيه ان جميعنا نحرص على خصوصية المحادثات والتراسل الفوري بين المستخدمين والعملاء لهذا يقدم Teams قائمة واسعة من التقنيات التي ستساعد بشكل حتمي من حماية خصوصيتك ومنع المتطفلين من الوصول الى محادثاتك ورسائلك التي تقوم بارسالها الى مستخدمي البرنامج ويعتمد في العملية على تقنية التشفير من المرسل والمستقبل.

تبادل الملفات

سهولة كبيرة ستجدها في ارسال الملفات الى المستخدمين حيث يمكنك تبادل الصور والفيديوهات وايضا المستندات الرقمية التي تشمل ملفات الوورد بكافة انواعها ، ويدعم رفع وتحميل الملفات بشكل سريع لهذا يمكن ارفاق محادثاتك بالمستندات في اي وقت دون قيود او حدود على حجم الملفات المرسلة ، كما يتوافق البرنامج مع برامج الحماية لتقوم بدورها في فحص الملفات التي تستقبلها.

مؤتمرات الفيديو

يساعدك Microsoft Teams في عمل لقاءات جماعية بالصوت والصورة مع تقديم افضل جودة مكالمة ممكنة قد لا تجدها في برامج اخرى منافسة ، مما يجعل التطبيق قبلة لعمل لقاءات واجتماعات عبر الفيديو لتبادل وجهات النظر وتقديم الاقتراحات بشكل جماعي مما يعمل على تطوير اساليب العمل لهذا نجد ان من بين المستخدمين للتطبيق عملاء الشركات والمديرين.

مكالمات فيديو جماعية

مشاركة الشاشة

اثناء المحادثات المرئية اي بالفيديو سيكون بمقدورك مشاركة شاشة الويندوز الخاصة بك مع جميع المستخدمين الذين تتواصل معهم بشكل فوري مما يعني امكانية شرح بعض المهام للعملاء بطريقة سلسة وتقديم الخطوات مما يساعد في رفع الانتاجية وتسهيل العمل ، وللاشارة ان لهذا التطبيق خبرة كبيرة في البث وهذا ما سوف تلحظه اثناء استخدام خاصية مشاركة الشاشة.

مميزات برنامج تيمز Microsoft Teams

  • جودة عالية في الصوت والصورة اثناء المكالمات.
  • محادثات نصية وصوتية ومرئية مع زملاء العمل والطلاب.
  • التكامل مع برامج اضافية مثل الاوفيس وبرنامج ون درايف.
  • ارسال المستندات والصور والملفات الشخصية الى المستخدمين.
  • التعاون المباشر على صياغة وتحرير المستندات اون لاين.

معلومات عن برنامج تيمز Microsoft Teams

🗓 اصدار البرنامج :1.6.00.33567
📊 حجم البرنامج :128 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Microsoft

تحميل برنامج تيمز Microsoft Teams

اضف تعليق

أحدث أقدم