ام اكس بلاير للاندرويد

تنزيل مشغل الفيديو للاندرويد ام اكس بلاير MX Player

ام اكس بلاير هو احد المشغلات المشهود على كفائتها في عرض الفيديوهات والافلام بجوداتها المتعددة حيث يخول للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة مقاطعه المفضلة التي تم تحميلها من الانترنت او استقبالها من خلال برامج المحادثات ، ويدعم MX Player مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بوسائط الميديا حيث ان الكودك الخاص بالتطبيق يمتاز بقوته في تشغيل وعرض مختلف الامتدادات الخاصة بالفيديوهات والصوتيات.

يدعم مشغل الفيديو للاندرويد هذا امكانية تشغيل جميع الملفات التي تم تحميلها من الانترنت او تصويرها من خلال كاميرا الهاتف الشخصي ويقدم لك مدير الملفات لاستعراض جميع الوسائط وتشغيلها ، وتجدر الاشارة الى ان واجهة التطبيق هي عصرية بامتياز تدعم التنقل والاستخدام بسلاسة وانسيابية ، كما يعطي التطبيق افضل اداء مع كافة انظمة الاندرويد والهواتف الذكية.

بالنسبة للافلام والفيديوهات الرقمية التي نقوم بتحميلها من الانترنت ستتمكن من تشغيلها كيف ما كانت الصيغة الخاصة بها مع تقديم ادوات اضافية للتحكم في جودة ومظهر المقاطع ويمكن ضبط الالوان وزيادة حدة السطوع والتشبع ، ام اكس بلاير يتيح لك انشاء قوائم تشغيل خاصة بوسائط الميديا وذلك بشكل مرتب ومنسق.

ويقدم ام اكس بلاير للاندرويد مجموعة من الاختصارات للتحكم في الفيديو اثناء العرض على سبيل المثال زيادة درجة الاضاءة من خلال تمرير اصبعك الى الاعلى والعكس بخفض الاضاءة ، كما يمكن ايضا زيادة الصوت من خلال التمرير الى اليسار او اليمين ، فضلا عن امكانية استخدام ايقونات التحكم التي سوف تجدها في شاشة المشغل بشكل مباشر.

تشغيل الفيديوهات

ابرز الخصائص في مشغل ام اكس بلاير MX Player

دعم الترجمة : يدعم مشغل الميديا للاندرويد هذا امكانية دمج ملفات الترجمة بصيغها المتعددة مع الفيديوهات مع التحكم بحجم ولون الترجمة المصاحبة للفيلم.

قوائم التشغيل : انشاء قوائم تشغيل خاصة بالوسائط المتعددة المخزنة على هاتفك مع امكانية ترتيبها وتنظيمها حسب رغبتك.

التحكم في العرض : تستطيع ايضا ضبط الجودة والالوان وتعزيز ظهور مقاطعك من خلال خيارات التحكم المتاحة في التطبيق.

KIDS LOCK : الخاصية مفيدة في حالة قمت باعطاء هاتفك لاطفالك بغرض ان يشاهدو احدى مقاطع الفيديو التعليمية او الترفيهية بحيث تعمل على اغلاق عملية التنقل لابقائهم على المشاهدة دون العبث باعدادت هاتفك او التطبيقات الاخرى.

HARDWARE ACCELERATION : تساعدك الميزة في تحسين تجربة مشاهدة الفيديوهات بسرعة عالية دون انقطاعات حتى لو كان حجم الوسائط كبيرا وبجودات عالية.

تشغيل الافلام مع الترجمة المصاحبة

تشغيل في الخلفية : هذه الخاصية تفيد في الاستماع الى الصوتيات الموجودة في الفيديو فلا حاجة لك بعد الان متابعة الفيديو ولديك رغبة في الاستماع فقط الى الصوت المصاحب له.

- نقترح عليك -

معلومات عن تطبيق ام اكس بلاير MX Player

🗓 اصدار البرنامج :1.82.1
📊 حجم البرنامج :129 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :MX Media.

تحميل تطبيق ام اكس بلاير Download MX Player

اضف تعليق

أحدث أقدم