تحميل افضل برنامج لاسترجاع الملفات

تحميل ريكفري ماي فايل للكمبيوتر Recover My Files مجانا

 Recover My Files هو برنامج مصمم خصيصا للمستخدمين الذين يرغبون في استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك او الفلاش ديسك او جتى كروت الذاكرة ويزخر التطبيق بمجموعة قوية من التقنيات والخوارزميات التي تضمن القيام بعملية فحص واسترجاع كاملة لجميع انواع البيانات كانت صور او فيديوهات شخصية او حتى مستندات عملية ، ليكون هذا البرنامج بمثابة حل متقدم لاستعادة مختلف انواع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ او الفورمات.

تكمن قوة البرنامج في خوارزميات البحث والفحص التي يمتلكها في العثور على الملفات المحذوفة من الهارد ديسك او وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة والفلاش ديسك ، وبالتالي ضمان استعادة الملفات حتى ولو مر وقت طويل على فقدانها او حذفها كما يقدم البرنامج طريقتين للبحث والمسح من بينها المسح المتقدم الذي قد يستغرق وقتا اطول لكن يمتاز بفاعليته في ايجاد الملفات المحذوفة.

كما يعمل برنامج استعادة الملفات على تنظيم النتائج التي تم الوصول اليها بطريقة انيقة تساعدك في الوصول الى الملفات بشكل سريع ويمكنك استخدام انظمة الفلترة مثلا البحث عن الصور فقط او الفيديوهات او المستندات وما الى ذلك ، كما يمكنك ايضا استخدام محرك البحث بعد العثور على الملفات المحذوفة واستخدام التسمية في الوصول الى ملف مرغوب فيه.

برنامج ريكفري ماي فايل مناسب لاسترجاع جميع انواع الملفات بما يشمل الصور الشخصية والفيديوهات وايضا التطبيقات والمستندات الهامة ، كما يدعم ايضا استرجاع رسائل البريد الالكتروني والملفات الصوتية وكافة التنسيقات والصيغ الخاصة بالملفات ، ويدعم مختلف انظمة الملفات التي تم الفورمات بها مثل NTFS , FAT32 , ExFat.

استرجاع الملفات المفقودة

اسباب فقدان الملفات

هناك الكثير من الاسباب والمشاكل التي من خلالها نفقد ملفاتنا الهامة مثل الصور الشخصية والمستندات وغيرها من الملفات الاخرى ، ويبقى السبب الاول هو الحذف الخاطئ وافراغ سلة المهملات دون التحقق من الملفات التي يتم حذفها بشكل نهائي ، كما نفقد ملفاتنا بسبب عملية الفورمات للحاسوب وتنصيب نظام التشغيل دون عمل نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بنا ، كما ان هناك بعض الاعطال قد تصيب الهارد ديسك تكون سبب اخر لفقدان البيانات.

خصائص برنامج استرجاع الملفات Recover My Files

انماط الفحص : البرنامج به نمطين خاصين بعملية الفحص الاول البسيط الذي يمتاز بسرعة عالية في التنفيد مع امكانية استعادة البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ ، اما النمط التاني وهو الفحص المتقدم والذي في العادة يستغرق بعض الوقت لكن نتائجه تبقى مرضية بدرجة كبيرة وتسمح لك باستعادة الملفات التي حذفت منذ وقت طويل بسبب الفورمات او حدوث مشكل في النظام.

دعم الملفات : لا يوجد استثناءات لدى التطبيق في دعم الملفات حيث سوف يكون بمقدورك استعادة كاملة لمختلف الملفات وفي نفس الصدد البرنامج يدعم اكثر من 100 صيغة مختلفة ، ويعني هذا امكانية استرجاع كل الملفات التي فقدتها.

فلترة النتائج : بعد قيامك باجراء فحص عن الملفات المحذوفة يمكن استخدام مجموعة من التقنيات في فلترة نتائج البحث من ابرزها الفلترة بناءا على الصيغة والحجم والتسمية ومسار التخزين ، وهذا سوف يعطيك فرصة كبيرة في استهداف ملفات محددة والعمل على استرجاعها.

مستعرض للملفات : بعد العثور على قائمة الملفات المحذوفة والمفقودة يمكن استعمال التطبيق في عرضها للتأكد من جودتها قبل النقر على استرجاع الملف مرة اخرى ، وللاشارة ان برنامج ريكوفري ماي فايل يعمل على استعادة الملفات بجودتها.

Data Recovery

سلاسة في الاستخدام : صمم Recover My Files ليكون خيارا مناسبا لفئة المبتدئين بحيث يعرض قائمة الادوات المتاحة ضمن واجهة مبسطة تدعم تنقل المستخدم فيها بسلاسة كبيرة.

- نقترح عليك -

معلومات عن افضل برنامج لاسترجاع الملفات Recover My Files

🗓 اصدار البرنامج :6.4.2.2597
📊 حجم البرنامج :323 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :تريال
🏢 الناشر :GetData

تحميل افضل برنامج لاسترجاع الملفات Recover My Files

اضف تعليق

أحدث أقدم