تطبيق بوكينج

تنزيل بوكينج حجز الفنادق وتذاكر الطيران Booking

 Booking هو احدى التطبيقات المفيدة للمستخدمين في حجز الفنادق والحصول على افضل العروض التي تقدمها المؤسسات السياحية حول العالم بحيث انك تستطيع حجز غرفة بشكل مسبق بواسطة التطبيق قبل الاقبال على السفر وهذا ما سوف يجعل امور سفرك مرتبة الى حد كبير ، ويتعامل التطبيق مع الكثير من الفنادق والمرافق السياحية العالمية في مختلف المدن.

ويوفر برنامج حجز الفنادق بوكينج لك مجموعة من الخيارات الرائعة من حيث السعر والجودة الى جانب ذلك تستطيع الاطلاع على الصور والوصف المدرج اسفل كل فندق لاخد نظرة شاملة عن الخدمة بالإصافة الى توفير نظام التقييمات التي يقوم بإضافتها العملاء على الخدمة وكل هذا يساعدك في حسم اختيارك الصائب تجاه المرفق او الفندق الذي ترغب في الاقامة فيه.

تطبيق Booking يقدم لك ايضا مجموعة من انظمة الفلترة التي يمكن استخدامها في الوصول الى الفندق المناسب لك حسب الجودة او السعر وايضا استخدام الفلترة والتحديد بناءا على الموقع الذي ترغب في الاقامة فيه ، كما يمكن استعمال تقنية تحديد المواقع ان كنت في احد البلدان الاجنبية ليعطيك التطبيق قائمة الفنادق القريبة منك حتى تتمكن من حجزها والاقامة بها.

تطبيق بوكينج للاندرويد اخر اصدار

برنامج Booking يضمن لك سرية معلوماتك الشخصية حيث ان ادراج الحجوزات والدفع من خلال بوكينج يتم على نحو امن بحيث لا يتم تسريب او قرصنة للحسابات نظرا لخواصه الامنية والتشفيرية الجد متقدمة حتى يتم الحفاظ على ثقة العملاء حول العالم ، وبالتالي يمكنك اداء المعاملات المالية دون قلق او انتهاك لها كما سوف يكون لك الحرية في حذف احدى البطاقات البنكية التي تمت مزامنتها في اي وقت.

افضل الفنادق العالمية

برنامج بوكينك يعتبر الافضل في مجاله وهذا ما جعله قبلة للكثير من الفنادق العالمية وكذلك المستخدمين حيث يعمل بمثابة وصل بين الفنادق والزوار بها ، وبالتالي يمكنك الاقامة في ارقى الفنادق بأسعار تنافسية مع تقديم كافة المعلومات حول الفندق والتقييمات التي نالها من المستخدمين الذين سبق لهم الاقامة في الفندق.

- نقترح عليك -

رحلات الطيران

لا يقدم بوكينج خدمة حجز الفنادق فقط بل يذهب الى تقديم خدمة شراء تذاكر الطيران لحجز مسبق في احدى الخطوط الجوية العالمية والذهاب الى وجهتك بكل سهولة ، في هذه الخدمة تستطيع تحديد عدد من المعلومات من بينها تاريخ الرحلة والعودة اضافة الى امكانية استعمال انظمة الفلترة بناءا على السعر وشركة النقل.

حجز التاكسي

يعمل Booking على تقديم خدمة رائعة وهي حجز وسائل النقل مثل تاكسي المطار بحيث سيكون في انتظارك اثناء وصولك الى الوجهة وبالتالي لن تكون مضطرا الى الانتظار اثناء الوصول او التعرف على كيفية عمل المواصلات في المدينة التي وضعت قدمك فيها ، حيث سيلتقي بك سائق التاكسي ويقودك الى المركبة ثم الذهاب الى وجهتك.

تصفح مريح

يعمل البرنامج على تقديم مجموعة من التقسيمات ليساعدك ذلك في حجز اماكن المبيت والاقامة بأكثر من طريقة لتسهيل الوصول الى الفنادق والهوستل والمنتجعات السياحية فضلا عن بيوت الضيافية ، ويمكن اختيار المدينة وسوف تظهر امامك قائمة تضم افضل الفنادق للاقامة بها مع امكانية عرض معلومات ومواصفات حول المرافق السياحية.

حجز تذاكر الطيران

اضافة فندقك الخاص

ان كان لديك فندق او منزل وترغب في جلب زبناء له من كل بقاع العالم يمكنك اضافة عقارك بكل سهولة على التطبيق مع ادراج معلومات وبيانات تتضمن الصور والمواصفات وايضا الثمن لليلة الواحدة ، لتتمكن من استئجاره بكل سهولة والحصول على دفع اون لاين عبر حسابك البنكي.

مميزات تطبيق بوكينج لحجز الفنادق Features Booking

  • جميع معلوماتك الشخصية والبنكية يتم تشفيرها وحمايتها.
  • يعرض لك معلومات كاملة لكل فندق ضمن القائمة.
  • سهولة كبيرة في حجز الغرف والاجنحة بكل سهولة.
  • نظام فلترة قوي يسمح لك بالوصول الى الفنادق حسب احتياجاتك.
  • اسعار تنافسية مناسبة للفنادق حسب الاوقات والذروة.

معلومات عن تطبيق بوكينج لحجز الفنادق Booking

🗓 اصدار البرنامج :42.2.0.1
📊 حجم البرنامج :141 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.1 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Booking.com

تحميل تطبيق بوكينج لحجز الفنادق Download Booking

اضف تعليق

أحدث أقدم