اضافة الفلترات على الصور

تنزيل تطبيق تحرير الصور للكمبيوتر جيمب GIMP

 GIMP هو برنامج احترافي غني عن التعريف يستخدم في الكثير من المجالات التي لها علاقة بالرسومات حيث يمكن من خلاله انشاء لوجوهات وتصميم بعض اللوحات الاعلانية والبانرات وغيرها ، كما يمكن العمل به كمحرر للصور نظرا لادواته الواعدة المتقدمة التي يوفرها لمستخدميه وتم توفير البرنامج ليكون منافس قوي لبرامج مونتاج الصور الاخرى ، ويمكن ان يتم استخدام التطبيق في التعديل على الصور الشخصية والعائلية واصلاح العيوب فيها سواء تلك الناتجة عن الكاميرا او وضعيات التصوير.

البرنامج يمتلك من الادوات ما يكفي للمساعدة في تصميم اعمال فنية رائعة حيث ان بعض المستخدمين قد يتخدون التطبيق وسيلة لانشاء اللوجوهات والبانرات الفنية بطريقة احترافية حتى يمكنهم استخدام تلك التصاميم في اعمالهم الشخصية او بيعها لافراد ومستخدمين في حاجة اليها ، ويحتوي التطبيق على ادوات خاصة بالرسم والتصميم اضافة الى ادوات لتلوين التصاميم والصور.

نطاق عمل برنامج جيمب GIMP

مجموعة من العمليات يمكن للبرنامج القيام بها بدءا من عمليات التحرير البسيطة التي تشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتصحيح وضعيات الصور واضافة النصوص بخطوط منسقة رائعة ، كما يدعم ايضا استخدام بعض المؤثرات القوية على صورك الشخصية لاعطائها مظهر انيق واحترافي ، ومن الاستخدامات الاخرى هي انشاء تصاميم رائعة من الصفر بداية من التخطيط وصولا الى التلوين وتطبيق تأثيرات متعددة.

download gimp

برنامج مناسب للمبتدئين

ان البرامج الاخرى المنافسة تكون في الغالب مجهزة بصفة مباشرة للمحترفين في مجال تحرير وتصميم الصور وهذا التطبيق على عكس كل تلك التوجهات حيث يمكن للمبتدئين استعماله في تنفيد كافة مهام التحرير على الصور الرقمية وتصميم اللوجوهات وغيرها من التصاميم الاخرى التي يحتاجها المستخدم اما لاستعمالات شخصية او تجارية محضة.

الادوات القوية

لا يمكن لبرنامج تحرير الصور المضي قدما وتحقيق الشعبية اللازمة الا من خلال تقديمه لادوات قوية في مجال تحرير الصور وبرنامج GIMP له من الادوات ما يكفي للمساعدة في انجاح تجربة التحرير والتعديل على الصور ، من بين تلك الادوات اداة الاستنساخ لنسخ اجزاء محددة من الصورة ولصقها في اي جزء ، كما ان هناك اداة التلوين واداة والطلاء وايضا اداة التحديد التلقائي لاجزاء من الصورة حسب اللون.

الدعم والترخيص

يتوافق برنامج تعديل الصور GIMP مع كافة اصدارات الويندوز دون استثناء وليس هذا فقط بل يمتاز ايضا بخفته على موارد الكمبيوتر الرامات والمعالج مما يجعله خيارا ملائما بالنسبة للحواسيب ذات الفئة المتوسطة والمتواضعة ، اما بالنسبة للترخيص فهو مجاني بشكل كامل ويمكن الاستفادة من كافة الادوات والمزايا التي يقدمها دون قيود مدى الحياة.

ابرز خصائص جيمب لتعديل الصور GIMP

دعم الطبقات : يمكنك التعامل مع الصور من خلال الطبقات لتستطيع بذلك التعديل على اجزاء محددة من الصور على سبيل المثال الخلفية وغيرها من التركيبات الاخرى.

تأثيرات قوية : يضم جيمب لتحرير الصور قائمة كبيرة من المؤثرات والفلترات الرائعة التي يمكنك تطبيقها على الصور والرسومات الخاصة بشكل احترافي.

ادراج النصوص : اضافة العبارات الخاصة على الصور باي خط منصب على نظام الويندوز مع خيارات اضافية تستطيع استعمالها للتحكم في تخصيصات النص.

تركيب وقص الصور : في حالة كنت تريد دمج صورتين بشكل احترافي يمكنك الاعتماد على خيارات جيمب في المهمة كما يمكنك ايضا ازالة المكونات وقصها بطريقة متقدمة.

افضل محرر صور للكمبيوتر

دعم مختلف الصيغ : يدعم البرنامج استيراد مختلف انواع الصيغ الخاصة بالصور والرسومات الاخرى مثل PNG ، JPG ، PSD وغيرها.

اختصارات الكيبورد : تستطيع القيام بمجموعة كبيرة من التعديلات انطلاقا من لوحة المفاتيح وهذا طبعا سوف يساعدك في التنفيد بسرعة عالية.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج جيمب لتعديل الصور GIMP

🗓 اصدار البرنامج :2.10.36
📊 حجم البرنامج :306 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :The GIMP Team

تحميل برنامج جيمب لتعديل الصور GIMP

اضف تعليق

أحدث أقدم