Download HDCleaner
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل برنامج تحسين اداء نظام الويندوز HDCleaner

 HDCleaner له الكثير من الاستخدامات في مجال صيانة وتحسين اداء الكمبيوتر حيث يمنح المستخدم قدرة كبيرة في التحكم بجميع الملفات الزائدة والمؤقتة واصلاح اخطاء النظام التي يواجهها من وقت لاخر ، ويعمل التطبيق على المساعدة في توفير المساحة التخزينية وذلك انطلاقا من حذف جميع الملفات الزائدة المتراكمة مع مرور الوقت على الهارد ديسك والتي تقوم بتوليدها البرامج المنصبة مثل متصفحات الويب.

فائدة التطبيق هي تحسين مردود حاسوبك بشكل كامل ومباشر والعمل على التخلص من كافة الملفات الزائدة على مستوى نظام الويندوز التي من المحتمل ان تكون سببا في ظهور رسائل الاخطاء وامتلاء الهارد ديسك بشكل لا يسمح بإضافة الملفات في اسوء الاحوال ، علاوة على تقديم ادوات اخرى اضافية تعمل على المساعدة في ادارة البرامج.

التحديات الامنية هي الاخرى تم تقديم قسم خاص بها لتوجيه عمليات الفحص والوقوف على نقاط الضعف في القسم الامني واتخاد اجراءات قوية تعمل على مساعدتك في ترقيع النظام الامني في حاسوبك والعمل على تجديد الاجراءات الامنية وجعل حاسوبك امنا لا يمكن انتهاك خصوصيته وامنه لاي سبب من الاسباب وهذه غاية جميع المستخدمين دون استثناء.

يمكن للتطبيق ان يساعدك ايضا في الاطلاع على معلومات ومواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مفصل بما يشمل قدرة المعالج ونوع النظام المنصب على حاسوبك فضلا عن معلومات ومواصفات اخرى يمكن الاطلاع عليها ، كما يمكنك ايضا التحقق من صحة التعريفات النصبة والكروت المنصبة على جهازك.

صيانة وتحسين اداء النظام

جدولة مهام الصيانة

يسمح لك برنامج صيانة الويندوز بتنفيد عمليات محددة في اوقات تقوم بتخصيصها حسب رغباتك واولياتك وهذا يعني الاستفادة من خصائص الصيانة وتحسين الاداء في اوقات محددة دون تدخل يدوي منك ، علاوة على ذلك يمكنك تنظيف الهارد ديسك ايضا من خلال خاصية الجدولة وحل مشاكل الريجستري تلقائيا.

خصوصية الملفات

يوجد في التطبيق اكثر من اداة تعمل على حفظ الخصوصية سنقف فقط على اثنين منها الاولى حيث حذف الملفات الحساسة المخزنة على الهارد ديسك حيث ان الحذف التقليدي لا يعني ازالة الملف بشكل نهائي وهذا امر نعرفه جميعا لهذا يقدم خاصية الحذف النهائي ويعمل على اعادة الكتابة على الملف مما يضمن خصوصية ملفاتك الشخصية من خلال ضمان عدم استرجاعها ، والاداة الثانية هي حذف الملفات المؤقتة الخاصة بالتصفح والتطبيقات على الهارد ديسك.

تسريع عملية التشغيل

هناك الكثير من المستخدمين قد يواجهون صعوبة في اقلاع نظام الويندوز بالطريقة السلسة وهذا يعني استغراق وقت اطول في عملية تشغيل الويندوز مما يجعل هذا الامر مشكلة عويصة ، لهذا قدم البرنامج خاصية ادارة البرامج المنصبة على نظام الويندوز والعمل على ايقاف تشغيل البرامج مع نظام الويندوز بصفة تلقائية مما يعني بصفة مباشرة تسريع عملية التشغيل.

اهم المزايا في برنامج صيانة الويندوز HDCleaner

تعزيز الخصوصية : من خلال حذف الملفات المؤقتة سوف تتمكن من تعزيز خصوصيتك وازالة مختلف انواع الملفات الزائدة التي تدل على استخدامك واثار تصفحك على الويب.

تنظيف الربجستري : يقدم البرنامج خيار تنظيف الربجستري من كافة الادخالات الزائدة والمعطوبة التي لم تعد بحاجة اليها وهذا ينعكس ايجابا على مردود وكفاءة نظامك.

معلومات عن الكمبيوتر : يمكنك الاطلاع على معلومات كاملة عن الكمبيوتر الخاص بك بما يشمل قدرة الرامات والمعالج وايضا مساحة الهارد ديسك ونوع النظام وغيرها.

اصلاح اخطاء الهارد : امكانية فحص الهارد ديسك لاكتشاف اخطاء الباد سكتور واخطاء اخرى ويمكنك اصلاح تلك المشاكل والتخلص منها نهائيا.

استرجاع الملفات المحذوفة

حذف البيانات : ان كنت تخشى من استعادة الملفات بعد حذفها من خلال اداة الويندوز يمكنك استخدام اداة حذف البيانات الحساسة التي تقوم على حذف ملفاتك دون امكانية استرجاعها في وقت لاحق.

تشفير الملفات : هذه الاخيرة تمنحك خصوصية اكبر في حماية الوصول الى ملفاتك من خلال تشفيرها وتأمينها لتكون في مأمن فضلا عن امكانية فك تشفيرها من خلال الاداة عينها.

الغاء التجزئة : تفيد الاداة في اعادة تنظيم الملفات والمجلدات على الهارد ديسك بكيفية منتظمة مما تساعد في الرفع من الاستجابة بالنسبة للملفات.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج صيانة وتحسين اداء النظام HDCleaner

🗓 اصدار البرنامج :2.061
📊 حجم البرنامج :10.80 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Kurt Zimmermann

تحميل برنامج صيانة وتحسين اداء النظام HDCleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم