مكافي ستينغر للكمبيوتر

تنزيل برنامج ازالة الفيروسات للكمبيوتر McAfee Stinger

 McAfee Stinger هو احد الحلول المفيدة في ازالة الفيروسات من نظام الويندوز حيث يوفر لك مجموعة كبيرة من التقنيات الرائدة في مجال لاجراء عمليات مسح وفحص للنظام والملفات المخزنة على الهارد ديسك لاكتشاف البرمجيات الخبيثة والعمل على ازالتها وذلك من خلال بضع خطوات بسيطة يمكن للمبتدئين تنفيدها على اكمل وجه دون الحاجة الى ارشادات.

يمتاز مكافي ستينغر بقاعدة بيانات قوية يتم تحديثها بشكل مستمر حتى يتم التعرف على احدث انواع التروجانات والفيروسات والمالوير والملفات الضارة الاخرى والعمل على حذفها نهائيا وتجدر الاشارة الى ان قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق يتم تحديثها بشكل مستمر في ظل الاتصال بالانترنت ، وتبقى الاداة خفيفة على الموارد الخاصة بالكمبيوتر المعالج والرام.

ازالة الفيروسات من الويندوز

بعد عملية تنصيب مكافي ستينغر على الكمبيوتر يمكنك القيام بعملية فحص شاملة للنظام تهدف العملية الى اكتشاف الفيروسات بشكل دقيق والعمل على نقلها الى الحجر الصحي الخاص بالتطبيق حيث سوف تكون هناك دون فاعلية مما يعني استعادة سرعة النظام وعمله بالشكل الطبيعي دون مشاكل حيث انه كما هو معروف ان الفيروسات تقوم على تخريب النظام والتسبب له بمشاكل ناهيك عن اقصاء بعض الادوات.

- نقترح عليك -

والجدير بالذكر ان برنامج ازالة البرمجيات الضارة للكمبيوتر هذا له قدرة وفاعلية كبيرة في ازالة الفيروسات المستعصية التي قد تواجه صعوبة في حذفها من خلال برامج اخرى خاصة بمكافحة الملفات الضارة وهذا يعود الى تقنياته الرائدة في الفحص والاستقصاء ، وذلك بهدف ايجاد الملفات الضارة على اختلاف انواعها والعمل على حذفها بشكل احترافي.

قاعدة بيانات التطبيق

يضمن البرنامج التعرف على جميع انواع البرمجيات الخبيثة وذلك بفضل قوة قاعدة البيانات التي يمتلكها التي تمده بتعريفات خاصة عن الاكواد الضارة الموجودة في البرامج ولهذا يمكن للبرنامج التعرف على احدث الفيروسات واقدمها للعمل على ازالتها ، علاوة على ذلك يتم تحديث قاعدة البيانات بصفة مستمرة من قبل الطورين للتطبيق.

مشاكل الفيروسات

للفيروسات والبرمجيات الضارة مجموعة كبيرة من الانعكاسات السلبية التي تؤثر على كفاءة نظام الويندوز ناهيك عن امكانية سرقة المعلومات والبيانات الشخصية وتسريبها الى اطراف ثالثة مما يجعل هويتك مكشوفة ومخترقة في اسوء الاحوال ، كما ان هناك بعض الفيروسات تعمل على تشفير البيانات وطلب فدية مقابلة وتمت تسميتها بفيروسات الفدية.

مكافي ستينغر للكمبيوتر

سرعة في الفحص

McAfee Stinger على عادته يقوم بإجراء فحص شامل وسريع للغاية قد يستغرق وقتا غير طويل لايجاد مختلف البرمجيات الضارة الموجودة في نظام الويندوز واهم ما يركز عليه مكافي ستينجر هو نظام الريجستري والبرامج التي تقلع بصفة تلقائية مع نظام الويندوز والعمليات وغيرها.

مميزات برنامج مكافي ستينغر Features McAfee Stinger

  • ازالة انواع متعددة من الفيروسات والتروجانات.
  • قاعدة بيانات قوية خاصة تسمح لك بالتعرف على جميع انواع الملفات الضارة.
  • استهلاك ضئيل لموارد النظام المعالج والرامات اثناء الاستخدام.
  • يتمتع بواجهة رسومية بسيطة سهلة الاعداد والاستخدام.
  • لا يسبب تعارض او مشاكل في حالة تم تنصيبه الى جانب برنامج حماية اخر.

معلومات عن برنامج مكافي ستينغر McAfee Stinger

🗓 اصدار البرنامج :12.2.0.663
📊 حجم البرنامج :19.6 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Musarubra US LLC

تحميل برنامج مكافي ستينغر Download McAfee Stinger

اضف تعليق

أحدث أقدم