ميديا جيت اخر اصدار للكمبيوتر

برنامج تحميل الميديا للكمبيوتر MediaGet اخر اصدار

 نستهل هذه الاسطر في استعراض برنامج MediaGet الذي يضم مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة في مجال تحميل الملفات من الانترنت عبر تقنية التورنت حيث يضمن للمستخدم السرعة العالية في تحميل الملفات مما يعني تحميل الوسائط والافلام الكبيرة الحجم ذات الجودة العالية من الانترنت في وقت وجيز ، ويدعم التطبيق خيارات متعددة في الادارة تشمل الايقاف والاستئناف فضلا عن الالغاء وادارة التنزيلات.

برنامج ميديا جيت يحتوي على محرك بحث متضمن في التطبيق يمكن من خلاله البحث عن الملفات على الانترنت باستخدام التسمية الى جانب امكانية تفعيل بعض الخيارات الخاصة بالفلترة للوصول الى بيانات محددة وتحميلها من خلال ميديا جيت للكمبيوتر ، علاوة على ذلك يسمح لك التطبيق باستئناف التنزيلات التي توقفت بفعل انقطاع مفاجئ للانترنت او الكهرباء من الكمبيوتر.

تحميل ميديا جيت للكمبيوتر

MediaGet يعمل على مساعدتك في تنظيم جميع الملفات المحملة الى فئات متعددة ومنه سوف تستطيع تجميعها في اقسام خاصة لتسهيل تصفحها وعرضها ويمكن تخصيص مجلدات خاصة على الهارد ديسك يتم حفظ الملفات عليها ، كما يمكنك ايضا حفظ الملفات التي تقوم بتحميلها على وسائط التخزين بشكل مباشر من خلال خيار الحفظ المتاح وبالتالي سوف توفر عليك الجهد في عملية النسخ من الهارد ديسك.

- نقترح عليك -

علاوة على ذلك يحتوي البرنامج على مشغل خاص بالفيديوهات والافلام التي تقوم بتحميلها ويمكنك ايضا مشاهتها اون لاين دون الحاجة الى حفظها مباشرة على الهارد ديسك ويدعم المشغل مجموعة كبيرة من الصيغ بما فيها الصوتيات ، مما يعني امكانية مشاهدة الفيديوهات والوسائط التي قمت بتحميلها عبر التورنت دون الحاجة الى استخدام برامج تشغيل الميديا.

استئناف وايقاف التحميلات

يدعم البرنامج استكمال التحميلات بعد توقفها اما بشكل يدوي او بسبب انقطاع الانترنت حيث سوف يعمل ميديا جيت على اكمال التحميلات من النسبة التي توقف فيها التحميل ، وهذا يعني امكانية تأجيل مهام التحميل لوقت لاحق واكمالها وقت ما كان لديك الوقت المناسب ، ويمكنك ايقاف مجموعة مهام التحميل من خلال كبسة زر واحدة.

تنظيم الملفات

يعمل البرنامج على تنظيم الملفات حسب نوعها داخل اقسام في واجهة التطبيق مثلا قسم الالعاب وقسم الفيديوهات والصوتيات وغيرها ، وهذا يعني سهولة كبيرة في الوصول الى الملفات المحددة حسب نوعها وتشغيلها او نقلها الى هاتفك الذكي ، كما يقدم التطبيق خاصية البحث لتسهيل عملية تصفح الملفات حسب التسمية.

مكتبة وسائط

يحتوي برنامج MediaGet على مكتبة كبيرة تحتوي على مجموعة كبيرة من الوسائط مثل الافلام والفيديوهات والتطبيقات والالعاب التي يمكن تحميلها مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة الى تحميل ملفات تورنت من الانترنت ، هذه المكتبة الكبيرة تحتوي على احدث الوسائط مع عرض معلومات عنها من ابرزها الحجم وجودة الفيديو وتاريخ الاصدار وغيرها.

مميزات برنامج ميديا جيت Features MediaGet

  • يمنح السرعة العالية في تحميل الوسائط من الانترنت.
  • ايقاف واستئناف التحميلات في اي وقت اثناء التحميل.
  • يقوم على تنظيم الملفات المنزلة الى فئات متعددة.
  • يمكنك استخدام محرك بحث في التطبيق للوصول الى ملفات محددة.
  • تضمن التطبيق على مشغل خاص بوسائط الميديا.
  • دعم الكثير من اللغات العالمية الانجليزية والفرنسية والاسبانية.
  • امكانية استخدام البروكسي في عمليات التحميل.

معلومات عن برنامج ميديا جيت MediaGet

🗓 اصدار البرنامج :3.01.4307
📊 حجم البرنامج :4.6 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Mediaget

تحميل برنامج ميديا جيت MediaGet

اضف تعليق

أحدث أقدم