تحميل تطبيق ميجا لتخزين الملفات

تحميل برنامج ميجا لتخزين الملفات MEGA Android للاندرويد

اصبحت خدمات التخزين السحابي مثيرة للمستخدمين حيث تسمح لهم بحفظ الملفات على الانترنت تحسبا لاي طارئ قد يصيب هاتفنا او النظام وبالتالي تتم اعاقة الوصول الى البيانات لهذا نلجأ الى خدمات التخزين السحابي التي تعطينا الكثير من الخصوصية حيال الملفات وسهولة الوصول اليها من اي مكان ومن اي جهاز متصل بالانترنت.

 MEGA للاندرويد هو تطبيق رائد في مجال تخزين الملفات ومشاركتها عبر الانترنت حيث يمكنك مشاركة كل ما ترغب به من ملفات شخصية او عملية انطلاقا من هاتفك نحو حسابك الشخصي على الانترنت لتستطيع بعد ذلك الوصول الى البيانات من خلال اجهزة متعددة متصلة بالانترنت ، وتستطيع تنزيل الملفات من حسابك بسرعة عالية دون قيود وفي اي وقت رغبت بذلك.

برنامج التخزين السحابي يمكن ان يكون ذو فائدة كبيرة في حفظ البيانات احتياطيا حيث ان لا احد يضمن عمل الهاتف الى الاندرويد ففي اي لحظة يمكن ان يتعرض هاتفك لاضرار وفي حالة كنت غير محتفظ بملفاتك الشخصية سوف تخسرها نهائيا وهذا امر لا غير مرغوب فيه بالنسبة للكثير من المستخدمين ولهذا يبقى الاحتياط واجبا مع الصور والفيديوهات الشخصية التي لا يمكن تعويضها بأي شكل من الاشكال.

تخزين سحابي للملفات

MEGA للاندرويد يقدم خواص رائدة في مجال حماية الخصوصية لملفاتك وحساباتك حيث يقوم بشكل تلقائي على تشفير الحسابات وبالتالي منع اي عمليات قرصنة محتملة لملفاتك الشخصية الخاصة بك ، ويعطيك التطبيق ادوات قوية لادارة حسابتك والمتمثلة في حذف البيانات غير المرغوب فيها من حسابك واعادة التسمية وانشاء مجلد خاص بك.

والجدير بالذكر ان ميجا لتخزين الملفات يمنحك قدرة تخزينية مجانية تصل سعتها الى 20 جيغابايت وهذا كافي الى حد كبير في تخزين البيانات الهامة ويمكن شراء باقات جديدة لتوسيع التخزين والاستفادة من بعض المزايا الاضافية نظير مقابل مادي بسيط ومنافس للخدمات الاخرى.

كيف يمكنني استخدام التطبيق ؟

برنامج تخزين الملفات ميجا يحتاج الى حساب فقط لا غير ويمكنك انشائه في دقائق عبر بريدك الالكتروني وكلمة المرور وبعض المعلومات الاخرى ، وتجدر الاشارة الى ان النسخ الاحتياطي ميجا يقدم خدمات مجانية بالنسبة للمستخدم بحيث لن تضطر الى دفع تكاليف وبطبيعة الحال هناك بعض الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها نظير مقابل مادي تشمل توسيع السعة التخزينية وسلاسة رفع الملفات.

- نقترح عليك -

المخاوف حول الخصوصية

بطبيعة الحال ملفاتنا الشخصية لا نرغب بأن يتم الاطلاع عليها من قبل اي احد لهذا وضع التطبيق خطة تتضمن تشفير وحماية البيانات حتى لا يتم الوصول اليها وتجدر الاشارة الى ان تقنيات التشفير المستخدمة تعد الاقوى على الاطلاق لا من حيث بيانات تسجيل الدخول ولا حتى الملفات المخزنة ، لهذا اود ان اشير الى ان تطبيق ميجا هو الاكثر امانا في تطبيقات الاندرويد للتخزين السحابي.

التعاون والدردشة المباشرة

في حالة كنت ترغب في التعاون على كتابة احدى المستندات الرقمية مع زملاء العمل او مع الاصدقاء سيكون بمقدورك القيام بذلك ولا حاجة الى استخدام برامج مساعدة في هذا الصدد ، اي انك من خلال تطبيق ميجا ستتمكن من اجراء محادثات مؤمنة ومشاركة الملفات مع المستخدم الاخر بكل سهولة هذا طبعا مع استخدام تقنيات الامان والتشفير من طرف الى طرف.

تطبيق ميجا للنسخ الاحتياطي

مميزات برنامج ميجا لتخزين الملفات Features MEGA Android

  • حفظ جميع انواع الملفات المرغوب فيها على الانترنت.
  • يوفر افضل التقنيات في مجال تشفير وحماية الوصول الى حسابك.
  • سهولة كبيرة في ادارة ملفاتك المخزنة على الحساب.
  • امكانية الوصول الى البيانات من اي حاسوب وهاتف.
  • يساعدك في حفظ الملفات احتياطيا مدى الحياة.

معلومات عن برنامج ميجا لتخزين الملفات MEGA Android

🗓 اصدار البرنامج :11.8
📊 حجم البرنامج :222 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Mega Ltd.

تحميل برنامج ميجا لتخزين الملفات Download MEGA Android

اضف تعليق

أحدث أقدم