Download RogueKiller

تنزيل تطبيق ازالة الفيروسات RogueKiller اخر اصدار

 RogueKiller هو احد الحلول الرائدة في مجال مكافحة الفيروسات حيث يمنحك امكانية ازالة جميع انواع الملفات الخبيثة من الكمبيوتر فضلا عن توفير الحماية اللازمة لابقاء حاسوبك مؤمنا ضد عمليات التخريب المتعددة ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث ان واجهته المبسطة لا تحتاج الى خبرة مسبقة.

ويختص التطبيق في ازالة فيروسات المالوير بأنواعها المتعددة كما ويعمل على ازالتها بطريقة احترافية لتستعيد طبيعة نظامك ، ويمكنك تنظيف نظامك بشكل كامل من جميع انواع الملفات الضارة التي يتم رصدها في النظام والهارد ديسك ، كما يمكنك اجراء فحص عميق مباشرة بعد تنصيب التطبيق لاكتشاف الفيروسات والمالوير وانواع متعددة من البيانات الضارة الاخرى.

برنامج RogueKiller يحافظ على خصوصيتك انطلاقا من عملية ازالة المالوير وبرمجيات التجسس الخطيرة التي قد تهدد الخصوصية وتعمل على ارسال تقارير عن جميع الانشطة التي تقوم بها في الويندوز ، والجدير بالاهتمام ان برنامج RogueKiller يساعدك ايضا في استعادة طبيعة نظامك والتخلص من مشاكل التهيجات والبطء الكبير في النظام.

والجدير بالذكر ان برنامج حذف البرمجيات الضارة يعمل ايضا على فحص سجل الريجستري لاكتشاف اية ادخالات لها علاقة بالملفات الضارة التي كانت في النظام ويعمل كذلك على حذفها نهائيا من النظام.

ازالة البرمجيات الخبيثة والضارة

قاعدة بيانات قوية

يمتلك التطبيق تعريفات متعددة تخص مختلف انواع البرمجيات الضارة وبالتالي يسهل على البرنامج اكتشاف الفيروسات والتروجانات واحصنة طروادة ومختلف الملفات الخبيثة الاخرى التي تعمل على تخريب نظامك والعبث باعداداته ، ويمكنك تحديث قاعدة البيانات اثناء عملية الاتصال بالانترنت بمجرد ظهور التحديث الذي يخص قاعدة البيانات 

تقارير وبيانات مفصلة

يقوم برنامج حذف الملفات الخبيثة بتجميع معلومات كاملة عن النظام تخص عدد الملفات الضارة المكتشفة داخل نطاق الهارد ديسك والتي تم التعامل معها ويمكنك الوصول الى التقارير التي تم توليدها من خلال واجهة التطبيق والتعرف على اهم العمليات التي قام بها.

- نقترح عليك -

فحص ذكي للهارد والويندوز

بمجرد النقر على زر فحص في التطبيق ستتمكن من اكتشاف مختلف انواع الفيروسات المختبأة في النظام والويندوز حيث يعمل على فحص مباشر لجميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك وايضا فحص سجلات الريجستري للبحث عن اي اثار محتمل لوجود اي نوع من البرمجيات الخبيثة والضارة ، ويساعدك ايضا في التخلص من الجدور الخفية.

مكافح الفيروسات الضارة

حماية في الوقت الفعلي

يقدم برنامج RogueKiller خاصية الحماية في الوقت الفعلي ويمكن تفعيلها للاستفادة من الحماية المباشرة للنظام والملفات اي انه سيعمل في الخلفية على تحليل جميع الانشطة التي تقوم بها على نطاق الويندوز والتعامل معها وبالتالي رصد الفيروسات والتروجانات واحصنة طروادة. 

مميزات برنامج حذف البرمجيات الضارة Features RogueKiller

  • حذف جميع انواع الملفات الضارة من الهارد ديسك.
  • قاعدة بيانات قوية تضمن التعرف على احدث البرمجيات الخبيثة.
  • تقديم تقارير عن الملفات الضارة المستكشفة بشكل مفصل.
  • انماط متعددة للفحص تشمل الملفات المخزنة على الهارد وعمليات الويندوز.
  • استعادة طبيعة عمل الويندوز بعد حذف الملفات الضارة.

معلومات عن برنامج حذف البرمجيات الضارة RogueKiller

🗓 اصدار البرنامج :15.13.1.0
📊 حجم البرنامج :45.6 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Adlice Software

تحميل برنامج حذف البرمجيات الضارة Download RogueKiller

اضف تعليق

أحدث أقدم