SHAREit Android

كما هو معروف ان عملية نقل الملفات كبيرة الحجم من هاتف الى اخر او الى الحاسوب قد تكون صعبة وقد تستغرق الكثير من الوقت بالطرق المعروفة ولهذا قد يلجأ المستخدمون الى عملية نقل الملفات الى كارت الذاكرة ومن ثم ازالتها وادراجها الى هاتف اخر وهذه الطريقة المتبعة قد توفر الوقت لكن عمليا يوجد طريقة افضل وهي استخدام شبكة الواي فاي في عملية النقل واهم التطبيقات في المجال شير ات.

 SHAREit هو ايقونة برامج الاندرويد في نقل الملفات بين الاجهزة حيث يوفر سرعة عالية في مهام النقل والمشاركة انطلاقا من سرعة الواي فاي مما يجعل التقنية الملاذ الافضل لدى شريحة واسعة من المستخدمين حيث يسمح لهم شير ات بارسال الصور والفيديوهات وايضا التطبيقات والالعاب المنصبة على الاندرويد ، ويمكن ضبط البرنامج في وقت وجيز والبدء في عمليات تبادل الملفات بين الاجهزة.

مبدأ عمل برنامج شير ات

يعمل البرنامج على نقل الملفات عبر الواي فاي وذلك من خلال انشاء نقطة وصول واي فاي هوت سبوت مع تقديم التأمين اللازم لحماية نقطة الوصول بطبيعة الحال وذلك من خلال توفير كلمة مرور قوية ، وهذه الطريقة لا تحتاج الى جهاز راوتر منزلي او اتصال بالانترنت فنقطة الواي فاي يقوم بإنشائها هاتفك وبعدها يتم ربط الاتصال بالجهاز الاخر والبدء في عملية تبادل الملفات المتعددة.

السرعة في النقل

من المميزات التي سوف تحصل عليها عند عملية استخدام الواي فاي في نقل الملفات السرعة العالية حيث ان نقل الملفات كبيرة الحجم لا يستغرق وقتا طويلا وهذه ميزة رائعة قد توفر عليك الكثير من الوقت وتجعل مهمة نقل الصور والفيديوهات كبيرة الحجم امرا ممتعا لا مرهقا على عكس الطرق التقليدية الاخرى.

مشاركة الملفات عبر الواي فاي

دعم الملفات

يمكن استعمال تطبيق شير ات في نقل جميع انواع الملفات بما يشمل الفيديوهات والصور الشخصية والمستندات وكافة انواع الملفات الاخرى بسهولة تامة كل ما عليك هو استخدام مستعرض الملفات ونقل مئات الملفات عبر التطبيق بكل سهولة.

النقل الى الكمبيوتر

في حالة كنت تخشى على ضياع ملفاتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات او فقدانها من هاتفك يمكنك نقلها الى حاسوبك بكل سهولة عبر التطبيق حيث يوجد نسخة شير ات للكمبيوتر يمكنك تحميلها وتنصيبها على حاسوبك والبدء في مزامنة الملفات بسهولة تامة.

اهم الخصائص في شير ات للاندرويد SHAREit

امن للاستخدام : يركز التطبيق على خصوصية ملفات المستخدمين بشكل كبير مما يجعله امنا للاستخدام ومتجاوزا لانواع التهديدات الامنية المتعددة وذلك من خلال تشفير واستخدام كلمة المرور في حماية الوصول الى الشبكة.

التوافق مع الانظمة : التطبيق متوافق مع عدد كبير من الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والاي اوس مما يجعل استخدامه لا يقتصر فقط على الاندرويد.

نقل محتوى هاتفك : في حالة قمت بإقتناء هاتف جديد سوف ترغب بنقل الملفات الموجودة في الهاتف الشخصي القديم وتطبيق شير ات يمكن ان يكون بمثابة حل مناسب في هذه الحالة لنقل جميع بياناتك الشخصية.

شير ات للاندرويد مجانا

تعزيز النظام : الى جانب مزايا مشاركة الملفات هناك ايضا اداة خاصة بتنظيف الاندرويد من جميع الملفات الزائدة للحصول على افضل اداء ممكن كما يمكنك ايضا تحرير استخدام الذاكرة العشوائية من خلال خطوة واحدة.

مستعرض الملفات : يحتوي التطبيق ايضا على اداة خاصة بعرض الملفات بشكل دقيق مع امكانية استخدام مجموعة من خيارات الادارة مثل الحذف واعادة التسمية وايضا النقل وغيرها.

- نقترح عليك -

معلومات عن تطبيق شير ات للاندرويد SHAREit

🗓 اصدار البرنامج :6.35.58
📊 حجم البرنامج :69.16 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :SHAREit.

تحميل تطبيق شير ات للاندرويد Download SHAREit

اضف تعليق

أحدث أقدم