Download SmartFTP

برنامج نقل الملفات عبر الاف تي بي SmartFTP

 SmartFTP هو عميل اف تي بي من خلاله سوف تتمكن من ادارة جميع الملفات المخزنة على السيرفر الخاص بك بحيث يمكن تنفيد الكثير من العمليات من ابرزها نقل السكربتات والاضافات من حاسوبك ورفعها على السيرفر بسرعة عالية ، ويمتاز التطبيق بواجهة رسومية انيقة تخول لك تنفيد كافة العمليات التي ترغب بها على نحو سلس ومرن للغاية.

يمكن استخدام برنامج سمارت اف تي بي في عدد من الاستخدامات من بينها تطوير المواقع الالكترونية ورفع الاضافية الى جانب النسخ الاحتياطي لرفع الملفات الشخصية الخاصة بك على سيرفرات الاف تي بي والاحتفاظ بها ، ويدعم الموقع رفع مختلف البيانات الشخصية الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة والمستندات.

سرعة في نقل الملفات

يمتاز برنامج الاف تي بي بسرعته العالية في نقل الملفات عبر بروتوكول الاف تي بي لتتمكن من نقل ملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز كما يقوم بعرض معلومات حول سرعة النقل والوقت المتبقي التقريبي لاكتمال مهمة الرفع ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم رفع مجموعة من الملفات دفعة واحدة الى السيرفر من خلال قائمة خاصة.

اعادة الرفع

في بعض الاحيان قد يتعرض اتصالك بالسيرفر لخطب ما بسبب انقطاع الانترنت عن حاسوبك على سبيل المثال لهذا يقدم SmartFTP خدمة استئناف العمليات التي اظهرت فشلها بطريقة مباشرة واعادة الرفع واستئناف مهام التحميل بعض اصلاح مشكل الاتصال.

ادارة الملفات

من خلال البرنامج ستتمكن بكل سلاسة من ادارة جميع الملفات المخزنة على السيرفر ، مثلا اعادة تسمية البيانات ونقلها الى مجلدات مخصصة فضلا عن حذف غير المرغوب منها ، مع تقديم ميزة البحث للوصول الى ملفات محددة حسب التسمية ، نظام الفلترة هو الاخر موجود بالتالي يساعدك في تصنيف عرض البيانات.

الخصائص القوية لبرنامج SmartFTP

الامان العالي : يتصف سمارت اف تي بي بكونه الاكثر امانا بفضل التقنيات المضمنة من ابرزها تشفير جميع البيانات التي تقوم بارسالها ليكون باستحالة القراصنة والمتسللين التجسس او سرقة بياناتك الشخصية.

دعم الملفات : لا يوجد استثناءات في دعم الملفات ورفعها او تحميلها من السيرفر على الهارد ديسك حيث ان التطبيق يدعم جميع انواع صيغ البيانات دون استثناء بكل احترافية.

- نقترح عليك -

جدولة العمليات : في حالة كان لديك ضيق وقت يمكن استخدام نظام الجدولة الذي سوف يقوم على ارسال الملفات الى السيرفر في اوقات محددة سلفا.

ادارة الرفع : اثناء عملية الرفع سوف تتعرف على كافة المعلومات الخاصة بالعمليات الى جانب مجموعة من خيارات الادارة المتاحة والمتمثلة في الايقاف والاستئناف اضافة الى الالغاء.


سمارت اف تي بي للكمبيوتر

نظام البحث : في حالة كان لديك الكثير من الملفات على السيرفر الخاص بك يمكن استعمال خيار البحث السريع من خلال ادخال التسمية في محرك البحث المدمج.

معلومات برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP

🗓 اصدار البرنامج :10.0.3206
📊 حجم البرنامج :9.74 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :SmartSoft

تحميل برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP

اضف تعليق

أحدث أقدم