Avast Premium

تنزيل افاست بريميوم مضاد الفيروسات Avast Premium

مكافح الفيروسات افاست بريميوم هو خيار مميز لتأمين النظام من الملفات الضارة حيث يقوم بتوفير افضل التقنيات الواعدة في الحفاظ على النظام ومنع الهجمات التي قد تستهدف الملفات والقيام بعمليات تخريب لتكون في غنى عنها ، افاست يقوم على فحص جميع الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين التي تشمل كروت الذاكرة والفلاش ديسك.

الفحص اليدوي هو خدمة رائعة تقدم لك امكانية التحقق من الملفات التي تقوم بتحميلها من مواقع الويب في حال راودتك الشكوك حولها ويمكن اجراء مهمة الفحص اليدوي من خلال افاست بريميوم لاي ملف او مجلد موجود على الهارد ديسك او اي مصدر اخر مثل الكارت ميموري ، وبعد اجراء عملية الفحص سيتم اعطائك تقارير ان كان هناك اكثر من ملف لتكون على علم بالحالة الامنية لتلك الملفات التي قمت بفحصها.

انواع مختلفة من الفيروسات التي تهدد انظمة الويندوز المنصبة على الحاسوب لهذا تم توفير الكثير من التقنيات في المجال وتقديمها لك من خلال مكافح الفيروسات هذا ، ولعل ابرزها تقنية الحوسبة بين الحواسيب حيث تقوم الميزة على مشاركة الملفات الضارة بين البرنامج والشركة الام المطورة وبعد وجود انواع جديدة من الفيروسات يتم اصدار تحديث خاص بقاعدة البيانات.

تجميع التقارير مهمة يقوم بها افاست بريميوم للكمبيوتر بشكل روتيني ويمكن الاطلاع عليها في اي وقت من خلال نافذة مخصصة لتكون على اطلاع بكافة البرمجيات الضارة التي تم اكتشافها مع ارفاق تاريخ الاكتشاف ونوع التهديد الامني الذي قد يترتب عليه الملف الضار ، ويمكنك ايضا الدخول الى قسم الحجر الصحي الذي يتم عزل كافة البرمجيات الضارة به. 

مكافح الفيروسات للكمبيوتر

ابرز خصائص افاست بريميوم Avast Premium

قاعدة بيانات قوية : يستمد البرنامج قوته من قاعدة البيانات حيث تساعده في التعرف على انواع متعددة مختلفة من التروجانات والبرمجيات الخبيثة فضلا عن المالوير وملفات التجسس ويتم تحديث القاعدة بشكل مستمر ودوري اثناء الاتصال بالانترنت.

اصلاح وترقيع الثغرات : يقف افاست بريميوم على نقاط الضعف في النظام والبرامج المنصبة ليعمل على اصلاحها حتى لا يتم استغلالها ضدك في الهجوم على النظام وتسريب انواع من التروجانات.

فحص الملفات : يمكن القيام بفحص مخصص يستهدف ملف او ملفات محددة قمت بتحميلها مؤخرا على الهارد ديسك الى جانب الفحص التلقائي الذي يقوم به التطبيق.

ميزة Sandbox : هذه الاخيرة سوف تسمح لك بتشغيل البرامج والملفات في بيئة منفصلة عن نظامك الويندوز في حالة راودتك شكوك حول احدى الملفات او التطبيقات.

Avast Premium

وضع اللعب : من خلال هذا النمط سوف تتمكن من توفير الموارد الخاصة بنظام الويندوز المعالج والرام وتوجيهها الى البرامج والالعاب التي تقوم بتشغيلها.

- نقترح عليك -

فحص المواقع : يقوم Avast Premium على فحص تلقائي لجميع المواقع الالكترونية مع التوافق مع كافة المتصفحات حتى يستطيع حجب المواقع الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي فضلا عن مكافحة رسائل البريد المزعجة.

التسوق الامن : بعض المستخدمين قد لا ينتبه من مصادقية بعض المواقع الالكترونية اثناء عملية الشراء منها وهذا قد يهدد معلوماتهم الشخصية لهذا يقدم افاست بريميوم خدمة فحص مواقع الشراء بشكل تلقائي بحثا عن مخاطر الامان والتهديدات.

ردع المتسللين : عمل جدار ناري قوي لحاسوبك يتم من خلاله تأمين حاسوبك وعزله عن الهجمات المحتملة التي قد تستخدم بعض الثغرات الامنية في الشبكة او الحاسوب كما يمنع بعض البروتوكولات لزيادة مستوى الامان.

مراقبة العمليات : على مدار الساعة وبشكل مباشر بعد تشغيل نظام الويندوز يعمل مكافح الفيروسات على تحليل كل صغيرة وكبيرة داخل مستوى النظام للتحقق من صحة العمليات والمهام وفي حالة وجود اي شكوك يقوم بإتباع مسار الملف التنفيدي المسؤول عن العملية المشبوهة والتعامل ان لزم الامر.

معلومات عن مكافح الفيروسات افاست بريميوم Avast Premium

🗓 اصدار البرنامج :23.11.6090
📊 حجم البرنامج :600 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :AVAST Software

تحميل مكافح الفيروسات افاست بريميوم Avast Premium

اضف تعليق

أحدث أقدم