درايفر تالنت مجانا للكمبيوتر

 برنامج تحميل التعريفات للكمبيوتر Driver Talent

Driver Talent هو تطبيق يساعد مستخدميه في البحث عن التعريفات المناسبة لنوع حاسوبه والكروت المثبتة بما يشمل كارت الشاشة وكارت الصوت ، ويمكن ان يساعدك ايضا في ترقية وتحديث التعريفات حتى تستفيد من قدرات حاسوبك بشكل افضل حيث انه كما هو معلوم ان الشركات المصنعة للمكونات والكروت تقوم بين الفينة والاخرى بتحديث التعريفات وذلك لتحسين الاداء والرفع من الكفاءة.

طريقة تحميل التعريفات ؟

لتحميل تعريفاتك انطلاقا من برنامج Driver Talent لن تحتاج الى خبرة كبيرة كل ما عليك هو تنصيب التطبيق على نظام الويندوز الخاص بك والنقر على زر المسح سيتم من خلاله تجميع البيانات عن حاسوبك وتخص الكروت الموجودة والاجهزة المرتبطة وبعدها سيتم تقديم التعريفات المناسبة بناءا على تلك المعلومات التي تم جمعها من خلال برنامج التعريفات هذا.

تحميل احدث التعريفات للكمبيوتر

مشاكل التعريفات

الكثير منا يعاني من مشاكل في تنصيب التعريفات حيث انه قد لا يحصل على التعريف المناسب لنوع نظامه وبالتالي قد يجد ان حاسوبه يظهر بعض رسائل الاخطاء وايضا مشاكل في تشغيل الصوت والجرافيك وما الى ذلك ، وقد تكون الشاشة الزرقاء احدى اعراض نقص او عدم توافر الدرايفرات الملائمة للكمبيوتر والنظام.

معلومات كاملة عن التعريفات

بعد جلب التعريفات التي يراها التطبيق مناسبة لنوع النظام والحاسوب سيتم اعطاءك بعض المعلومات والبيانات الى جانب كل تعريف على حدى تشمل الاصدار والحجم الكلي للتعريف حتى تتمكن من اخد نظرة شاملة قبل تنصيب التعريف على حاسوبك ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يمنحك امكانية تنصيب اكثر من تعريف دفعة واحدة على نظام الويندوز الخاص بك مما يعطي فرصة لتوفير الوقت.

اهم المزايا في درايفر تالنت Driver Talent

توفير الجهد : هذا التطبيق سوف يوفر عليك الكثير من الجهد والبحث اليدوي الذي يمكن القيام به في البحث عن التعريفات المناسبة لنوع حاسوبك ونظامك.

تعريفات امنة : جميع برامج التشغيل المتاحة تخضع لعمليات فحص من خلال اكثر من برنامج حماية اضافة الى رفعها من خلال المواقع الرسمية مما يجعل التعريفات امنة للغاية دون قلق او خوف.

معلومات كاملة : بعد فحص حاسوبك سيقوم البرنامج بعض معلومات خاصة عن التعريفات تشمل الاصدار والحجم والمكون المستهدف من التعريف.

تحميل التعريفات من الكمبيوتر

قاعدة البيانات : من ابرز نقاط قوة هذا التطبيق هي قاعدة البيانات الخاصة به حيث تحتوي على مئات الالاف من برامج التشغيل المتاحة لاكثر من نوع حاسوب حيث سوف تجد كافة التعريفات التي يحتاجها النظام.

حل بعض المشاكل : قد يكون السبب وراء ظهور بعض المشاكل ورسائل الاخطاء على نظامك هو استخدام بعض التعريفات غير المناسبة لهذا فتحديث تلك التعريفات قد يساهم في تحسين الاداء الى جانب حل تلك المشاكل التي لها علاقة بالتعريفات.

النسخ الاحتياطي : بالنسبة للتعريفات التي تم تنصيبها على حاسوبك يمكنك عمل نسخة احتياطية من خلال الخيار الذي يوفره لك برنامج درايفر تالنت وحفظها على الهارد ديسك او نقلها الى وسائط التخزين وتفيد الخطوة في استرجاع الدرايفرات في اي وقت قمت بفورمات الجهاز على سبيل المثال.

مظهر انيق : ينفرد Driver Talent بتوفره على مظهر انيق مثالي يدعم السلاسة في الانتقال بين المهام والوظائف المقدمة مما يجعله خيارا استثنائيا للمبتدئين في التعامل مع الحواسيب كما انه يدعم اكثر من لغة عرض.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج درايفر تالنت Driver Talent

🗓 اصدار البرنامج :8.1.11.38
📊 حجم البرنامج :24.00 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :OSToto Co

تحميل برنامج درايفر تالنت Driver Talent

اضف تعليق

أحدث أقدم