download GlassWire

جدار الحماية للكمبيوتر GlassWire اخر اصدار

GlassWire هو برنامج يوفر جدار حماية قوي للمستخدمين يستطيع التصدي لهجمات القراصنة والمتسللين الذين قد يستخدمون بعض التقنيات في هجماتهم تتمثل في كشف الثغرات الموجودة في البرامج المنصبة وايضا فحص المنافذ المفتوحة وهذا التطبيق يقوم بعمله في اغلاق جميع التغرات الامنية التي قد يمكن استعمالها ضد نظامك واصابته باحدى انواع الهجمات والاختراقات.

ويفحص البرنامج بشكل كامل نظامك عن كثب حتى يتمكن من اكتشاف نقاط الضعف والتعامل معها على نحو احترافي حتى تضمن الامن العام للويندوز وابعاد الاخطار عنك ، كما يقوم ايضا على تحليل جميع العمليات التي تعمل في الخلفية لتتمكن من التعرف على التهديدات الامنية المباشرة والتصدي لها ويمكن للمستخدم ايضا تفعيل بعض الخيارات الخاصة للتعامل مع الاخطار.

جدار حماية قوي للويندوز

برنامج GlassWire يضع رهن اشارتك خيارات متعددة من بينها مراقبة البرامج التي تتصل بالانترنت ويمكنك ادارتها وتفعيل خيارات متعددة مثل السماح والحجب وايضا مراقبة حركة المرور داخل الشبكة حتى تتمكن من التعرف على كل صغيرة وكبيرة تخص عمليات الاتصال بالانترنت وفي حالة اكتشافك لاي نشاط مشبوه يمكنك التعامل معه وتفعيل الخيارات المتاحة في التطبيق.

- نقترح عليك -

برنامج جدار الحماية يعرض لك ايضا التطبيقات والبرمجيات الضارة التي تتصل بالانترنت تلك التي قد تكون صممت لهدف جمع معلومات عنك وارسالها الى اطراف مجهولة عبر الانترنت ورفع بياناتك دون دراية منك حيث يمكنك التصدي لتلك الهجمات المشبوهة وتفعيل خيار الحجب ، ويمكن استخدام التطبيق الى جانب مكافح الفيروسات دون حدوث اي مشاكل او تعارضات محتملة.

فلترة عمليات الاتصال

يعمل جدار الحماية GlassWire على توفير مجموعة من القيود التي يمكن استعمالها في سبيل تعزيز الامان وفلترة الوصول الى الانترنت من خلال التطبيقات التي تم تنصيبها على حاسوبك ليشمل ذلك اخد احتياطيات في سبيل ضمان اكثر نسبة من الامان لنظام الويندوز الذي تستخدمه وليكون ذلك من خلال حجب قدرة الوصول للانترنت من قبل بعض البرامج واستثناء التطبيقات الموثوقة من الاتصال.

التصدي للهجمات الالكترونية

تقارير كاملة عن الاتصال

يقوم برنامج جدار الحماية بتجميع معلومات كاملة تخص معدل استخدام التطبيقات المنصبة لحظة بلحظة حتى يكون امامك مجموعة التقارير المفيدة التي سوف تعطيك نظرة شاملة عن استخدام برامجك للانترنت ومعدل استهلاك الانترنت ، وهذا سوف يساعدك في اكتشاف الانشطة المريبة التي يكون اغلبها بشكل مخفي.

نظام الاشعارات

في حالة حدوث اي اتصالات مشبوهة بالانترنت سيتم اعلامك بشكل فوري وذلك من خلال نظام اشعارات متقدم يفيدك في تجنب اي مفاجئات غير سارة وذلك من خلال تقييد قدرة بعض البرامج على الاتصال بالانترنت او انتهاك صارخ للخصوصية بأي شكل من الاشكال ، ويمكن تعيين النظام ليعمل على اخطارك في حالة تجاوز حد مسموح به بالاتصال وتداول البيانات.

مميزات برنامج جدار الحماية Features GlassWire

  • عرض جميع التطبيقات التي تتصل بالانترنت.
  • مراقبة العمليات التي تعمل في الخلفية.
  • خيارات متعددة تتمثل في الحجب والسماح للتطبيقات.
  • نظام التنبيهات الذي يخبرك بالتهديدات والمشاكل الامنية.
  • تقارير شاملة عن حالة الاتصال ومعدل الرفع والتحميل.

معلومات عن برنامج جدار الحماية GlassWire

🗓 اصدار البرنامج :3.3.522
📊 حجم البرنامج :78.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :GlassWire

تحميل برنامج جدار الحماية GlassWire

اضف تعليق

أحدث أقدم