تمارين رياضية مختلفة

تنزيل برنامج التمارين الرياضية للاندرويد Home Workout

 Home Workout هو تطبيق رياضي للذين ليس لديهم وقت للتوجه الى الصالات الرياضية حيث يقدم لك التطبيق مجموعة من التمارين اليومية التي تستهدف مختلف العضلات حتى تحافظ على اللياقة البدنية ويمكن القيام بتلك التمارين في اوقات صباحية او مسائية حسب الوقت الخاص بك ، جميع التمارين يمكن القيام بها في بضع دقائق من يومك.

وتجدر الاشارة الى ان تطبيق التمارين المنزلية يحتوي على الكثير من الجلسات الرياضية التي بشكل منظم حسب الايام لتستهدف من خلال التطبيق كافة مناطق الجسم بما فيها عضلات الصدر والفخد وايضا عضلات البطن وغيرها من العضلات الكبيرة والصغيرة على حد السواء ، والجدير بالذكر ان التطبيق يقدم لك حصة يومية تزداد مدتها مع الوقت حتى تستفيد من التمارين في ظل تقدمك وسهولة اجراء التمارين السابقة.

ولا يحتاج التطبيق الى معدات حيث سوف تحتاج فقط الى مساحة داخل غرفتك لانجاز التمارين المطلوبة منك وتلك التمارين ان كنت تقوم بانجازها بشكل منتظم ومتكرر سوف تلاحظ الفرق في عضلاتك وقوتك الجسدية ، ويعطيك التطبيق فترة راحة لاستعادة الانفاس مباشرة بعد انتهاء عدات التمرين.

خسارة الوزن من البيت

برنامج التمارين الرياضية للاندرويد هذا يعطيك ايضا خطط حسب المستوى الخاص بك من مبتدئ الى متوسط او محترف ويمكن اختيار المستوى القريب منك للبدء في التمارين المنافسة لك والتي يمكن من خلالها تطوير المستوى الرياضي وفي حالة كنت مبتدء سوف تمر الى المستوى المتوسط وهكذا.

الحصول على جسم رياضي

من خلال اتباع التمارين الرياضية التي يقدمها لك التطبيق ستحصل على جسم رياضي رشيق مع تطوير قدرات التحمل لديك ، حيث يذهب معك التطبيق مستوى بمستوى حتى لو لم تكن ذو مستوى رياضي اي مبتدأ ولاول مرة ترغب في تطوير لياقتك.

كل ذلك دون الحاجة الى مدرب او معدات رياضية او حتى مكان واسع للقيام بتمارين رياضية ستلاحظ تأثيرها فور انتهائك من التمرين مباشرة ، لهذا يعد التطبيق مدربا شخصي بالنسبة لك ويعمل وفقا لمخططات ومهام عليك اتمامها للحصول على افضل اداء ممكن.

مجموعة التمارين

يركز التطبيق على كافة مناطق الجسم من خلال تقديم تمارين للارجل والكتف وعضلات الصدر وغيرها من العضلات سواء الكبيرة والصغيرة ، وهذا سوف يساعدك على تطوير جسمك بشكل ذكي وفقا لجداول محددة وبشكل روتيني مع توفير ايام الراحة في الاسابيع.

تخسيس الدهون

بعضنا قد يعاني من مشاكل في الدهون الزائدة تلك التي قد تؤثر على المظهر العام للجسم من ابرز المظاهر هي بروز البطن ويعود السبب الى انعدام التمارين الرياضية ونمط العيش الخالي من المجهود البدني ، لهذا يقدم التطبيق حلا رائعا للمساعدة في التخسيس وحرق الدهون من خلال اتباع التمارين الرياضية وايضا خفض السعرات الحرارية.

يوفر لك الوقت

عوض الذهاب الى صالات الجيم المتواجدة في نطاقك الجغرافي سواء كانت بعيدة او قريبة فقط من خلال تطبيق التمارين المنزلية Home Workout ستحصل على كل ما ترغب به من تخسيس للدهون وايضا زيادة قدرتك في التحمل وايضا زيادة العضلات.

متابعة يومية

التمارين الرياضية التي تقوم بها بشكل يومي يتم متابعتها وتقديمها لك من خلال مجموعة من الرسومات الرائعة لتتمكن من الاطلاع على كل التمارين التي قمت بها وايضا جدول الغد الخاص بالتمارين الرياضية والعضلات المستهدفة ، وهذا سيعمل على زيادة الحماس لديك للقيام بتمارينك يوم بيوم دون كسل.

مميزات تطبيق التمارين المنزلية Features Home Workout

  • مع التطبيق لن تكون بحاجة الى معدات رياضية.
  • مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية المتعددة لاستهداف جميع العضلات.
  • تستطيع في البداية تحديد المستوى وبناءا عليه سوف تتمكن من الحصول على جدول التمارين.
  • يعطيك احصائيات عن الايام التي قمت بالتمرن فيها.
  • مجموعة من الرسومات التي تساعدك في انجاز التمارين بكيفية صحيحة.

معلومات عن تطبيق التمارين المنزلية Home Workout

🗓 اصدار البرنامج :1.2.11
📊 حجم البرنامج :21.09 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Leap Fitness Group

تحميل تطبيق التمارين المنزلية Download Home Workout

اضف تعليق

أحدث أقدم