مكافح الملفات الضارة

 تحميل مالوير هانتر للكمبيوتر Malware Hunter اخر اصدار

Malware Hunter هو برنامج قوي ومفيد في ازالة جميع انواع الملفات الضارة من نظام الويندوز والهارد ديسك حيث يمتلك قاعدة بيانات قوية تخول له التعرف على احدث انواع البرمجيات الخبيثة المتمثلة في المالوير والتروجانات واحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة الاخرى والجدير بالذكر ان قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق يتم تحديثها بشكل مستمر في ظل توفر اتصال بالانترنت.

مالوير هانتر يضع امامك مجموعة من الحلول القوية في المجال الامني حيث يمكن بعد عملية التنصيب اجراء عدة انماط من الفحص بما فيها الفحص الدقيق الذي يعمل على فحص مختلف انواع الملفات الموجودة داخل الهارد ديسك كما يعمل ايضا على فحص سجلات الويندوز والعمليات النشطة وغيرها وهذا كله لاكتشاف اي اثار للملفات الضارة والعمل على ازالتها.

حذف الملفات الضارة من الكمبيوتر

تقارير كاملة سوف تكون رهن اشارتك في محاولة لتوضيح جميع العمليات الناجحة التي قام بها البرنامج ويمكن الاطلاع على انواع الملفات الضارة وعددها ومعلومات اخرى مفيدة لك في اطار زمني محدد ، والجدير بالذكر ان برنامج Malware Hunter يمكن استخدامه الى جانب برامج الانتي فيروس والحماية الاخرى دون حدوث تعارضات او مشاكل.

- نقترح عليك -

كما يعمل مالوير هانتر على توفير بعض ادوات الصيانة التي يمكن استعمالها حتى تتمكن من تحسين مردود وكفاءة نظامك بشكل مباشر واهم الادوات تبقى اداة ازالة الملفات الزائدة من الهارد ديسك وايضا اداة تحسين تشغيل الويندوز ، يوفر التطبيق ايضا قائمة من التقنيات الرائعة في مجال الامن المعلوماتي لحماية البيانات وتحصين النظام من الفيروسات يمكنك الاستفادة منها في جعل نظامك خالي من البرمجيات الخبيثة.

ازالة فيروسات المالوير

مجموعة من التقارير يقوم البرنامج بتوليدها للمستخدم ليتمكن من الاطلاع على الحالة الامنية وعدد البرمجيات الخبيثة التي تم التعامل معها وتحييدها من نظام الويندوز ، وكما هو معلوم ان تلك البرمجيات الضارة قد تكون سببا في الكثير من المشاكل التي تعاني منها في نظام الويندوز وعند ازالتها ستستعيد بشكل مباشر اداء حاسوبك كما كان في السابق.

من الوظائف الثانوية التي يعمل برنامج مالوير هانتر على تقديمها هي تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة التي تسبب الكثير من المشاكل سواء على قدرة التخزين لحاسوبك وايضا ابطائه ، وعند ازالتها ستكون قد وفرت المساحة التخزينية الى جانب تحسين اداء نظام الويندوز ومن الملفات الزائدة التي يقوم بازالتها مخلفات البرامج والملفات المؤقتة.

عملية الفحص يمكن القيام بها بشكل يدوي في اي وقت من خلال واجهة البرنامج الرسومية المنظمة التي لن تحتاج منك ان تكون خبيرا فقط من النظرة الاولى تستطيع استعمال التطبيق والاستفادة من كافة خصائصه التي يعمل على تقديمها ، كما ستجد في قائمته الجانبية مجموعة من الخدمات التي يمكن استغلالها في تحسين الاداء وازالة برمجيات المالوير الضارة.

مميزات برنامج ازالة البرامج الضارة Features Malware Hunter

  • التعرف على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة وازالتها.
  • تحديثات بشكل دوري لقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  • ادوات خاصة بتحسين الاداء وازالة الملفات المؤقتة.
  • يمكن استخدامه الى جانب مكافحات الفيروس دون تعارض.
  • امكانية القيام بفحص متقدم للنظام والملفات المخزنة.

معلومات عن برنامج ازالة البرامج الضارة Malware Hunter

🗓 اصدار البرنامج :1.176.0.796
📊 حجم البرنامج :47.3 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Glarysoft

تحميل برنامج ازالة البرامج الضارة Malware Hunter

اضف تعليق

أحدث أقدم