Download Polaris Office
 بولاريس اوفيس هو حزمة خاصة بالبرمجيات مفيدة للتعامل مع الوثائق والمستندات الرقمية ويمكن من خلالها انشاء وتصميم مستندات من البداية الى النهاية وتصديرها بصيغ متعددة ابرزها صيغة البي دي اف والوورد والباور بوينت لتستطيع بذلك تشغيلها وعرضها على مختلف برامج التحرير والعرض الاخرى.

تحرير النصوص : يمكنك اضافة النصوص من خلال نسخها من الانترنت او كتابتها من خلال الكيبورد كما يمكن استخدام مجموعة من ادوات التنسيق وضبط العناوين الفرعية والرئيسية الموجودة في النص.

تصميم العروض : انشاء عروض وشروحات احترافية على غرار ما يتم انشائه من خلال باور بوينت ويقدم التطبيق قائمة من القوالب الجاهزة للاستخدام في العروض التقيديمة.

ادارة جداول البيانات : تعبئة الارقام والحسابات سوف يكون بالامر السهل من خلال البرنامج المخصص كما يعمل الاخير على تقديم مجموعة كبيرة من المعادلات الرياضية التي تساعدك في اعداد التقارير المالية والرقمية للمؤسسات والشركات.

بولاريس اوفيس اخر اصدار

معجم لغوي : تضم البرامج الموجودة في بولاريس اوفيس على معجم لغوي ضخم باللغات الاجنبية الاخير يساعدك في كتابة النصوص بكيفية سليمة خالية من الاخطاء اللغوية.

اختصارات الكيبورد : يمكنك الاعتماد على الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح في تنفيد مختلف عمليات التحرير من لصق ونسخ وحذف وخاصية التراجع.

عرض المستندات : يمكنك بكل سهولة انطلاقا من البرامج المخصصة عرض جميع المستندات التي تم انشائها ببرامج اخرى مثل مايكروسوفت اوفيس.

معلومات عن برنامج بولاريس اوفيس Polaris Office

اصدار البرنامج :9.114.107.46760
حجم البرنامج :263 MB
المطور  :Polaris Office.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج بولاريس اوفيس Polaris Office

اضف تعليق

أحدث أقدم