ازالة البرامج الضارة

برنامج ازالة الكيلوجر من الويندوز SpyShelter Anti-keylogger

SpyShelter Anti-keylogger هو تطبيق حماية قوي يساعد في اكمال مهمات مكافحات الفيروسات حيث يقوم هذا الاخير على حماية بياناتك الشخصية والرقمية من القرصنة والاختراق من خلال بعض الادوات الخبيثة وابرزها ادوات الكيلوجر التي تعمل على سرقة كل ما تقوم بكتابته من خلال الكيبورد وارسالها الى القراصنة والمتسللين مما يجعل جميع انشطتك مكشوفة ويسهل قرصنتها ، ويقدم التطبيق مجموعة من المعلومات حول برامج الويندوز التي قمت بتنصيبها.

البرنامج مزود بأحدث التقنيات في مجال رصد واكتشاف البرامج الضارة الموجودة في نظام الويندوز للعمل على ازالتها من جدورها حتى تتمكن من استعادة عمل نظامك بشكل طبيعي وامن قدر الامكان ، ويقوم التطبيق بعرض البرمجيات الضارة المكتشفة ضمن قائمة مخصصة كما يمكنك التحكم في الصلاحيات التي يتم اعطائها للبرامج بصفة مباشرة وهذا سوف يساعد في زيادة مستوى الامان لحاسوبك تحسبا لاي طارئ محتمل.

تحميل مكافح الكيلوجر

كما يقوم مكافح الكيلوجر على اطفاء بعض التقييدات على مستوى العمليات داخل نظام الويندوز من بينها تقييد الوصول الى كاميرا الويب بشكل غير امن ، وايضا خاصية منع تصوير شاشة الكمبيوتر الا من خلال تنفيد ذلك عن طريق المستخدم ، ويعمل هذا التطبيق على تأمين جدار الحماية الخاص بنظام الويندوز الخاص بك لتأمينه ضد اي هجمات محتملة تستهدف نظامك بأي طريقة او وسيلة كانت.

ما هو الكيلوجر keylogger ؟

هو برنامج ضار تتم برمجته للقيام بأعمال عدوانية ضد نظامك وانشطة الويندوز ويبقى الابرز منها هو سرقة معلوماتك الشخصية سواء الحسابات البنكية والتجسس عليك من خلال ارسال كل ما تقوم بكتابته على الكيبورد وارساله الى طرف ثالث ، ويتم حفظ جميع ضغطات لوحة المفاتيح التي تقوم بادخالها بطريقة مخفية ويعني هذا التجسس عليك وعلى محادثاتك التي تقوم بها وهناك الكثير من العمليات المشبوهة التي تقوم بها برمجيات الكيلوجر الضارة.

مميزات مكافح الكيلوجر SpyShelter Anti-keylogger

فحص مباشر : بعد تنصيب التطبيق على حاسوبك سيقوم بعمل فحص كامل يشمل جميع الملفات والخدمات وهذا يقود الى اكتشاف البرمجيات الضارة لازالتها.

عمل دوري : على مدار الساعة طوال فترة تواجد التطبيق على حاسوبك سيعمل على فحص الملفات التي تتعامل معها للتأكد من عدم وجودة اية خطورة في استخدامها.

قاعدة البيانات : يمتلك برنامج ازالة الكيلوجر اقوى التقنيات في مجال الرصد والتتبع وتسانده قاعدة البيانات التي تحتوي على تعريفات خاصة بالملفات الضارة لتسهيل كشفها.

حماية الكاميرا : اثناء تصفح مواقع الويب وتنصيب البرامج غير الموثوقة قد تكون هناك بعض الاخطار على مستوى خصوصيتك وذلك من خلال فتح وتشغيل كاميرا الويب دون علمك لهذا فالبرنامج سيقوم على حماية كاميرا الويب الخاصة بك.

ازالة برمجيات الكيلوجر

حماية من تصوير الشاشة : منع اي عملية خلفية قد تقوم على تصوير شاشة الويندوز الخاصة بك بغرض ارسالها في خطوة تستهدف خصوصيتك.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج مكافح الكيلوجر SpyShelter Anti-keylogger

اصدار البرنامج :12.9
حجم البرنامج :1.98 MB
الناشر :SpyShelter.
توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
الترخيص :تريال

تحميل برنامج مكافح الكيلوجر SpyShelter Anti-keylogger

اضف تعليق

أحدث أقدم