تحسين جودة الصور الرقمية

تحميل محرر الصور للكمبيوتر StudioLine Photo Basic

 StudioLine Photo Basic هو احد الخيارات الرائدة في مجال تعديل وتحرير الصور الرقمية حيث يدعم جميع انواع التنسيقات الخاصة بالصور بحيث يمكن استيرادها من خلال مصادر متعددة مختلفة ويمكن استعمال خيار السحب والافلات او مستعرض الويندوز في عملية الادراج الى التطبيق ، ويضع الاخير رهن اشارتك كل الادوات التي سوف تحتاجها في جعل الصور الخاصة بك تبدو افضل بمرات.

يمكن استعمال البرنامج في التعامل مع كافة انواع الصور الرقمية بمختلف التنسيقات الخاصة بها مثلا ان كنت تريد تزيين الصور الشخصية والعائلية فيمكنك ذلك من خلال هذا التطبيق الاحترافي الذي لن يدخر اي جهد في تقديم كل ما هو مساعد في تحسين صورك وجعلها اكثر جمالية من اي وقت مضى ، كما يمكن استعماله في تحسين مظهر الصور التي تم التقاطها في اوضاع غير مناسبة لاصلاح العيوب بها.

يساعدك ايضا محرر الصور StudioLine Photo Basic على تحسين مظهر صورك البانورامية التي تقوم بالتقاطها اما بواسطة هاتفك او كاميرا احترافية حيث يمكن استدراج مجموعة الصور واضافة بعض اللمسات الجميلة عليها لجعلها اكثر بروزا وظهورا وذلك من خلال تعزيز الالوان وزيادة الاضاؤة وضبط السطوع.

المعاينة الفورية هي اداة ضرورية في برامج تعديل الصور حيث تعطي المستخدم فرصة مباشرة لمعاينة التغييرات التي يقوم بها على الصورة وبالتالي يمكنك المضي قدما في التعديل او التراجع عن التعديل في حالة لم يعجبك عبر الزر المخصص ، ولهذا يقدم البرنامج نافذة خاصة بالمعاينة والمقارنة مع الصورة الاصلية وهذا امر رائع.

اصلاح عيوب الصور

اهم مزايا محرر الصور StudioLine Photo Basic

مؤثرات متعددة : يحتوي StudioLine Photo Basic على باقة كبيرة من التأثيرات التي يمكن اضافتها على صورك الخاصة لاعطائها نظرة وجمالية قبل حفظها.

ضبط الالوان : امكانية التحكم في الاضاءة والسطوع والتباين بالنسبة للصور الخاصة بك لجعلها اكثر حيوية وجودة.

تصنيف الصور : الى جانب خيارات التعديل والتحرير يمكن استخدام البرنامج في فلترة وتصنيف كافة الصور المخزنة على الهارد ديسك حسب خصوصيتها.

معالجة الاخطاء : في حالة كانت صورك تحتوي على بعض الاخطاء يمكن استعمال التطبيق في اصلاحها وتحسين مظهرها ومن الاخطاء التي يعمل على اصلاحها مشكل العين الحمراء والشوائب والضبابية.

حفظ بأكثر من صيغة : بعد اكمال التعديلات التي تراها مناسبة على صورك الخاصة تستطيع حفظ الصور بأكثر من صيغة على الهارد ديسك او وسائط التخزين او حتى حرقها على الاسطوانات المضغوطة.

ادوات تحرير اخرى : تشمل الادوات الاضافية اداة قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتحجيم الصور وضبط الابعاد فضلا عن تدوير الصور واضافة النصوص عليها.

تعديل الصور

مناسب للمبتدئين : يبقى برنامج تعديل الصور مفيدا لجميع فئات المستخدمين سواء كان لديهم خلفية في مجال تحرير الصور او كانو مبتدئين ، حيث ان الواجهة الرسومية لا تحتاج الى خبرة بسبب مظهرها البسيط والمنظم لتسهيل الوصول الى ادوات التطبيق.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج محرر الصور StudioLine Photo Basic

🗓 اصدار البرنامج :5.0.6
📊 حجم البرنامج :133 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :H-M Software

تحميل برنامج محرر الصور StudioLine Photo Basic

اضف تعليق

أحدث أقدم