برنامج StudioLine Photo Basic محرر الصور 2022 للكمبيوتر

0

تحسين جودة الصور الرقمية
 StudioLine Photo Basic هو احد الخيارات الرائدة في مجال تعديل وتحرير الصور الرقمية حيث يدعم جميع انواع التنسيقات الخاصة بالصور بحيث يمكن استيرادها من خلال مصادر متعددة مختلفة ويمكن استعمال خيار السحب والافلات او مستعرض الويندوز في عملية الادراج الى التطبيق ، ويضع الاخير رهن اشارتك كل الادوات التي سوف تحتاجها في جعل الصور الخاصة بك تبدو افضل بمرات.

مؤثرات متعددة : يحتوي التطبيق على باقة كبيرة من التأثيرات التي يمكن اضافتها على صورك الخاصة لاعطائها نظرة وجمالية قبل حفظها.

ضبط الالوان : امكانية التحكم في الاضاءة والسطوع والتباين بالنسبة للصور الخاصة بك لجعلها اكثر حيوية وجودة.

تصنيف الصور : الى جانب خيارات التعديل والتحرير يمكن استخدام البرنامج في فلترة وتصنيف كافة الصور المخزنة على الهارد ديسك حسب خصوصيتها.

معالجة الاخطاء : في حالة كانت صورك تحتوي على بعض الاخطاء يمكن استعمال التطبيق في اصلاحها وتحسين مظهرها ومن الاخطاء التي يعمل على اصلاحها مشكل العين الحمراء والشوائب والضبابية.

اصلاح عيوب الصور

حفظ بأكثر من صيغة : بعد اكمال التعديلات التي تراها مناسبة على صورك الخاصة تستطيع حفظ الصور بأكثر من صيغة على الهارد ديسك او وسائط التخزين او حتى حرقها على الاسطوانات المضغوطة.

ادوات تحرير اخرى : تشمل الادوات الاضافية اداة قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتحجيم الصور وضبط الابعاد فضلا عن تدوير الصور واضافة النصوص عليها.

معلومات عن برنامج محرر الصور StudioLine Photo Basic

اصدار البرنامج :4.2.69
حجم البرنامج :116 MB
الناشر  :H&M Software.
توافق البرنامج  :إصدارات الويندوز
الترخيص  :Trial

تحميل برنامج محرر الصور StudioLine Photo Basic

إرسال تعليق

0 تعليقات

#buttons=(حسنا !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتوفير افضل تجربة تصفح مزيد من المعلومات
Accept !