تطبيق التسوق ويش

تنزيل برنامج التسوق ويش للاندرويد Wish مجانا

تطبيق ويش هو مركز تسوق افتراضي يحتوي على الكثير من المنتجات ويعتبر من رواد خدمات التسويق الالكترونية حول العالم حيث يتم استخدامه من قبل الملايين حول العالم نظرا لجودة المنتجات والخدمات المقدمة في المتجر الالكتروني ويقدم ويش خدمة التوصيل تقريبا الى جميع الدول العالمية ويمكن ان تصلك منتجاته الى باب منزلك ، ويمتاز المتجر بالجودة في الملابس اضافة الى الاسعار التنافسية التي قد لا تجدها في متاجر اخرى منافسة.

الملابس هي خاصة بالرجال والنساء والاطفال على حد السواء ويمكنك من خلال المتجر الاطلاع على التقييمات التي يقوم باضافتها الزبناء عبر الانترنت مما يعطيك نظرة مبسطة عن جودة المنتج قبل النقر على زر الشراء وتوجد الكثير من القياسات ، كما هو الحال مع توفر الاكسسوارات التي يمكن شراءها حسب اللون للتوافق مع ملابسك.

كيفية الشراء من المتجر

يمكنك بكل سهولة انشاء حساب شخصي خاص بك من خلال اضافة معلوماتك الشخصية واضافة عنوان الشحن التي ستصلك الشحنات اليه وبعدها عليك ربط بطاقتك البنكية او استخدام طرق الدفع الاخرى للاداء بكل امان والدفع المباشر للمنتجات ، وجميع الخطوات السابقة يمكنك القيام بها من خلال بضع دقائق لتتمكن بعدها من الشراء عبر تطبيق ويش.

الملابس الجاهزة

يحتوي متجر Wish كما هو معروف على مجموعة كبيرة من الملابس الجاهزة بأسعار رائعة مثل الاحذية والقمصان والسراويل وغيرها وهناك ايضا بعض الاكسسوارات مثل المحفظات والساعات الانيقة ، اخذ التطبيق شعبية كبيرة حول العالم بفضل الملابس التي يقدمها والتي تتماشى مع الموضة بشكل كبير ويتم اضافة الكثير من المنتجات من وقت لاخر.

شراء المنتجات الصينية باسعار تنافسية

سرعة في الشحن

تطبيق التسوق ويش يعرض امامك مجموعة من طرق الشحن واغلبها تكون سريعة بحيث يمكن ان يصلك المنتج في ظرف اسبوع مع اعداد عملية الشحن داخل 24 ساعة ، بعد عملية الشحن سيظهر امامك كود تتبع الشحنة للتعرف على جميع المراحل التي قطعتها حتى تصل اليك مما يعطيك فرصة متابعة المنتجات التي تقوم بشراءها من الانترنت.

عروض وتخفيضات

يمنحك التطبيق مجموعة من العروض المثيرة التي ستمكنك من الحصول على منتجات رائعة بأقل ثمن ممكن ويتم توفير العروض في المناسبات على الاغلب ، وهناك قسم خاص بالعروض والتخفيضات تستطيع تصفحه واختيار المنتجات الرخيصة نسبيا وشراءها لتصلك الى منزلك في اقل وقت ممكن ، كما يدعم متجر ويش خاصية التخفيضات من خلال بعض قسائم الشراء اثناء عملية الدفع لتتمكن من خفض ثمن المنتج حسب القسيمة التي تمتلكها.

ابرز الخصائص في تطبيق ويش Wish

تصنيفات متعددة : يخول لك التطبيق تصفح المنتجات بناءا على تصنيفات محددة ومتعددة ويمكن استخدام خيار البحث وايضا ادوات الفلترة التي سوف تسمح لك بالوصول الى المنتجات التي ترغب بها بكل سهولة واختيار ما يناسبك.

الوصف الكامل : الى جانب المنتج سوف تجد هناك كل ما يهمك من صور خاصة حقيقية للمنتجات فضلا عن الوصف الذي يخبرك بالمزايا اضافة الى السعر ومعلومات التوصيل وغيرها من المعلومات الاخرى.

تأمين عمليات الشراء : تطبيق الشراء من الانترنت ويش يضمن لك خصوصية كبيرة اثناء عمليات الشراء وخصوصا عند ادخال حساباتك البنكية حيث يتم تشفير معلوماتك لضمان عدم وقوعها في ايادي القراصنة.

منتجات متعددة : ستجد في سوق ويش مئات الالاف من المنتجات الموزعة بين الملابس الجاهزة والاكسسوارات وبعض الاجهزة الالكترونية مثل الهواتف الذكية واللوحات ويمكنك اختيار ما يناسبك بناءا على الجودة والسعر او هما معا.

تطبيق التسوق من الانترنت

الدعم الفني : يقدم لك ويش للتسوق خدمة التواصل مع مديري الدعم الفني في حالة الاستفسارات او مواجهة احدى مشاكل الدفع ويتم الرد في الغالب بسرعة عالية.

- نقترح عليك -

معلومات عن تطبيق التسوق ويش Wish

🗓 اصدار البرنامج :24.7.0
📊 حجم البرنامج :33.71 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Wish Inc

تحميل تطبيق التسوق ويش Download Wish

اضف تعليق

أحدث أقدم