ضغط الملفات للكمبيوتر

تبقى اهم البرامج الرئيسية التي نقوم بتنصيبها بعد عملية الفورمات برامج فك الضغط عن الملفات المضغوطة لاننا في الغالب سوف نتعامل معها بوتيرة كبيرة ، حيث ان الكثير من المستخدمين يقومون بضغط الملفات وتجميعها لتعطي ملف واحد يسهل فيما بعد رفعه على المواقع الالكترونية وانت كمستخدم تستطيع تحميله بكل سهولة عوض تحميل كل ملف على حدى.

وقد يحتوي الملف المضغوط على مئات الملفات اما تكون صغيرة الحجم او كبيرة حسب نوع الملفات وبالتالي يمكن تجميعها وتضمينها في ملف واحد ، لهذا نقدم لكم برنامج رائد في المجال يمكن ان يكون منافس لبرامج الضغط الاخرى مثل سفن زيب وينرار وغيرها.

برنامج باندي زيب للكمبيوتر

ويعطي هذا التطبيق قائمة كبيرة من المميزات الرائدة في المجال من بينها اعتماده على تقنيات قوية في مجال الضغط تؤدي بشكل كبير الى تقليل حجم الملفات وجعلها اصغر حجما وهذا طبعا مفيد بشكل كبير في الرفع والتحميل وايضا عدم الاستحواذ على مساحة كبيرة من الهارد ديسك.

برنامج باندي زيب للكمبيوتر Bandizip

 Bandizip هو احد الخيارات المميزة في مجال ضغط وفك الضغط عن الملفات حيث يمكنك تجميع المستندات والصور في ملف واحد وهذا سوف يساعدك على تقليل حجم البيانات من خلال الضغط اضافة الى مساعدتك في تسهيل عملية الرفع والمشاركة على الانترنت ، ويمكنك ايضا ادارة ملفات الارشيف واستعراضها والتعديل عليها.

باندي زيب Bandizip يمتاز بسرعته العالية في تنفيد العمليات الخاصة بالضغط وفك الضغط حيث انه سريع بشكل كبير في تنفيد العمليات فضلا عن تميزه بواجهة الاستخدام البسيطة والانيقة التي تدعم السلاسة في التنقل بين كافة الوظائف المقدمة ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يدعم خاصية السحب والافلات بحيث يمكن استعمالها في اسقاط الملفات الى الارشيف ودمجها او استخراج بعض الملفات المحددة.

Download Bandizip

برنامج باندي زيب يقدم ايضا خيار الحماية والتشفير لتضمن بذلك الخصوصية لملفاتك وتحميها من المتطفلين والمتسللين الذين لن يكون بمقدورهم الوصول الى ملفاتك دون اعطاء كلمة المرور التي قمت بتعيينها سابقا ، وتجدر الاشارة الى ان باندي زيب متوافق مع اغلب الصيغ الخاصة بالملفات المضغوطة مما يعني انك لن تجد مشاكل في الدعم وقراءة ملفات الارشيف.

برنامج ضغط الملفات يقدم ايضا بعض المزايا الاضافية من بينها فك الضغط وتفكيك التطبيقات الخاصة بالويندوز  ExE لتتمكن بذلك من استخراج الصور والايقونات فضلا عن الاكواد الخاصة بالتطبيق دون الحاجة الى تنصيبه على حاسوبك.

من الوهلة الاولى يمكنك استخدام التطبيق في عمليات متعددة متعلقة بالضغط وفك الضغط ويبقى هذا بفضل تركيز المبرمجين على واجهة الاستخدام وجعلها سهلة الاستخدام وفي متناول المبتدئين والمحترفين وهذا يعني الوصول السريع على جميع المزايا المقدمة.

السحب والافلات هي تقنية مدمجة في التطبيق وهذا سوف يساعدك في استخراج ملفات محددة وحفظها مباشرة في مجلدات او اقسام هارد ديسك بكل سلاسة هذا بالاضافة الى دعم البرنامج الى امكانية الارشفة وادوات خاصة بمعالجة الملف المضغوط وغيرها.

فك الضغط عن الملفات

مميزات برنامج باندي زيب للكمبيوتر Features Bandizip

  • فك الضغط عن جميع الملفات المضغوطة بصيغ مختلفة.
  • حذف بعض الملفات من الارشيف او اضافة اخرى.
  • امكانية تقسيم ملف الارشيف الى العديد من الاجزاء.
  • برنامج سريع في الاداء ومتوافق مع كافة الانظمة.
  • حماية وتشفير الملفات المضغوطة وحمايتها بكلمة مرور.
  • خاصية التجميع السريع في حالة كنت لا ترغب في تقليل حجم الملفات.
  • انشاء ملفات قابلة للتنفيد EXE لاستخراج الملفات بسهولة.

معلومات عن برنامج باندي زيب للكمبيوتر Bandizip

🗓 اصدار البرنامج :7.32
📊 حجم البرنامج :10.75 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Bandisoft

تحميل برنامج باندي زيب للكمبيوتر Bandizip

اضف تعليق

أحدث أقدم