عرض الصور

تنزيل عارض الصور الرقمية CPix مع تعديلها

CPix هو برنامج خاص بعرض الصور واضافة بعض التعديلات عليها يمتاز بخفته على نظام الويندوز وحجمه الصغير نسبيا ويمكن تنصيبه على مختلف انظمة الويندوز دون استثناء ، ويقدم لك خدمة عرض جميع الصيغ الخاصة بالصور والرسومات الرقمية كما يمكن ايضا استعمال بعض اختصارات لوحة المفاتيح في التنقل بين الصور وادارتها بطريقة احترافية.

اوضاع متعددة في العرض يتضمنها التطبيق حيث يمكنك تفعيل وضع ملء الشاشة لعرض الصور الخاصة بك في شاشة الويندوز للتعمق في تفاصيلها واظهارها بشكل كبير كما يمكن ايضا استعمال خيار التكبير لتحديد جزء محدد في الصورة واظهاره بشكل اكبر من الشكل العادي ، هذا فضلا عن امكانية تصحيح عرض الصور من خلال تدويرها في اتجاهات متعددة.

وتجدر الاشارة الى ان برنامج عرض الصور CPix يخول لك ايضا انشاء عرض سلايد شو من خلال مجموعة الصور مع مؤثرات انتقالية متعددة متضمنة ضمن التطبيق مما يساعدك في عرض صورك بطريقة جد احترافية متقدمة.

استعراض الصور الرقمية

هناك ايضا بعض خيارات التعديل على الصور وتشمل تكبير وتصغير الصور بأبعاد محددة تقوم بتخصيصها كما يمكن ايضا اضافة بعض التحسينات على مستوى الاضاءة والظلال والسطوع فضلا عن امكانية استعمال التطبيق في التحويل بين تنسيقات الصور الرقمية.

يعمل البرنامج على تقديم مجموعة كبيرة من المعلومات حول الصور الملتقطة والتي تشمل تاريخ التصوير اضافة الى الحجم الكلي والصيغة ، نوع الجهاز الذي تم التقاط الصورة منه وايضا فتحة العدسة وسرعة الغلق وحساسية الضوء ISO وغيرها من البيانات الاخرى المفيدة.

لماذا استخدام مستعرض الصور مفيد ؟

يساعدنا مستعرض الصور على عرض مختلف انواع التنسيقات الخاصة بالرسومات والصور بطريقة احترافية مع تقديم ادوات اضافية مثل استعراض الصور بطريقة السلايد شو التي تعطيك عرضا جميلا لصورك دون الحاجة الى استخدام برامج تعديل الفيديو.

التعديل على الصور من خلال CPix

يعطي عارض الصور هذا مجموعة من ادوات التعديل على الصور وبالتالي تستطيع القيام بمعليات متعددة من بينها قص اجزاء محددة من الصورة وايضا تصحيح وضعها وتدويرها في مختلف الاتجاهات.

تحويل تنسيقات الصور

يعطيك هذا البرنامج امكانية اضافية لتحويل الصور باحترافية عالية حيث يقدم لك دعم مجموعة كبيرة من التنسيقات والصيغ التي يمكن التحويل اليها مع عدم المساس بجودة الرسومات والصور الخاصة بك.

التحكم في عارض الصور CPix

يعطيك البرنامج جميع الادوات التي سوف تحتاجها من بينها التمرير بين الصور والتكبير والتصغير من خلال زر الماوس كما يمكنك ايضا استعمال اختصارات لوحة المفاتيح في تنفيد الكثير من المهام من بينها حفظ الصور بصيغ اخرى وما الى ذلك.

ميزة التشفير والحماية

في حالة كنت ترغب في حماية خصوصيتك يمكنك استخدام خيار التشفير الذي سوف يسمح لك بدمج صورتين في صورة واحدة وفي حالة العرض يتم فقط عرض الصورة الثانية ولا يمكن الوصول الى الصورة الاولى الا عن طريق برنامج فك تشفير او برنامج CPix.

تكبير وضغط الرسومات

يقدم التطبيق مميزات قوية للتعامل مع الصور احداها ميزة التكبير حيث يمكنك جعل الصورة اكبر حجما مع جودة الصورة الاصلية من خلال استخدام اقوى التقنيات والخوارزميات في التكبير ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا ضغط الصور من خلال تحويلها الى صيغة WEBP وهذه الصيغة هي مفيدة لاصحاب المواقع الالكترونية حيث تساعدهم في تضمين مجموعة من الصور دون التأثير على سرعة مواقعهم وهذا امر رائع.

- نقترح عليك -

مميزات برنامج لاستعراض الصور الرقمية Features CPix

  • عرض مختلف انواع الصور الرقمية المخزنة على حاسوبك.
  • امكانية استعمال اختصارات لوحة المفاتيح في ادارة العرض.
  • اضافة بعض التعديلات مثل تصحيح الالوان والاضاءة.
  • تكبير وتصغير الصور فضلا عن امكانية تحجيمها.
  • عمل سلايد شو من الصور بطريقة انيقة احترافية.

معلومات عن برنامج لاستعراض الصور الرقمية CPix

اصدار البرنامج :2.8.0
حجم البرنامج :1.94 MB
الناشر  :FILEFRIEND.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج لاستعراض الصور الرقمية Download CPix

اضف تعليق

أحدث أقدم